Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الريجيم العسكري ونتائجه المدهشة في ثلاثة ايام

لديكي حفل زفاف او غيرها من المناسبات وتحتاجين الى خسارة وزنك الزائد لتنسيق جسمك سريعا ؟ اذا كنتي تحتاجين لنظام ريجيم سريع ويفقدك الكثير من الوزن ففط في ثلاثة ايام تابعي معنا نظام الريجيم العسكري المدهش الذي يعطيكي الجسم الجميل وستخسرين كمية من الكيلو جرامات من الوزن ولكن عليكي اتباعه بكل تفاصيله ..

الريجيم العسكري

– نظام الريجيم العسكري يفقدك خمسة كيلو جرامات من وزنك الزائد في ثلاثة ايام فقط ولكن عليكي اتباع النظام بدون اي تغير عن المكتوب ..

هذه النظام يعتمد على كمية قليلة من السعرات الحرارية مع تنوع في العناصر الغذائية التي تساعد على حرق الدهون مما يؤدي الى فقدان الوزن ..

الريجيم العسكري ونتائجه المدهشة في ثلاثة ايام :

 

1- اليوم الاول :

– الافطار :

– يعتمد الافطار على اكلات لذيذة وخفيفة ، فهو عبارة عن كوب من القهوة او كوب من الشاي بدون سكر او بسكر دايت مع شريحة من الخبز المحمص او التوست الاسمر مع ملعقتين من زبدة الفول السوداني ونصف ثمرة جريب فروت ، مجموع السعرات الحرارية في الإفطار 308 سعر ..

– الغداء :

– عبارة عن نصف علبة تونة مع شريحة من الخبز المحمص او التوست الاسمر مع كوب من الشاي او كوب من القهوة بدون سكر او سكر دايت ، مجموع السعرات الحرارية في الغداء 139 سعر .

– العشاء : 

– عبارة عن شريحة من اللحم او شريحة من صدور الدجاج خالي من الجلد والدهون ما يقرب من 100 جرام مع كوب من الفاصوليا الخضراء وثمرة من التفاح صغيرة ونصف ثمرة موز .

– اذا اختارتي صدور الدجاج يمكنك تناول كوب من الايس كريم الفانيليا ، مجموع هذه الوجبة 619 سعر.

مجموع السعرات الحرارية في اليوم الاول 1066 سعر حراري مع عدم تناول اي وجبة خفيفة بين الوجبات خلال اليوم…

قد يهمك ايضا : 10 أطعمة مشبعة ومغذية لفترة الريجيم

2- اليوم الثاني :

– الافطار : 

– عبارة عن بيضة مطبوخة مسلوقة او مقلية مع شريحة من التوست الاسمر مع ثمرة من الموز ، اذا كانت البيضة مقلية سيكون سعرات وجة الافطار 223 سعر .

– الغداء :

عبارة عن بيصة مسلوقة وكوب من الجبنة البيتي مع خمسة قطع بقسماط مملح ، اذا كانت الجبنة كاملة الدسم ، يكون مجموع السعرات الحرارية في غداء اليوم الثاني 340 سعر .

– العشاء :

– عبارة عن قطعتين من الهوت دوج الساخن مع كوب من الفرنبيط ونصف كوب جزر ونصف ثمرة موز ، ومن الممكن تناول كوب من الايس كريم الفانيليا، يكون مجموع السعرات الحرارية هما 630 سعر حراري .

مجموع السعرات الحرارية في اليوم الثاني من الريجيم العسكري 1193 سعر حتى مع اختيار البيض المقلي والجبنة كاملة الدسم .

3- اليوم الثالث :

– الافطار :

-عبارة عن شريحة من الجبنة الشيدر مع خمسة قطع من البقسماط المملح مع ثمرة واحدة صغيرة من التفاح ، يكون مجموع هذه الوجبة 232 سعر حراري .

– الغداء : 

– بيضة مسلوقة او مقلية في الزيت النباتي ، يكون مجموع السعرات للغداء في اليوم الثالث 170 سعر حراري .

– العشاء :

– عبارة عن علبة تونة كاملة ونصف ثمرة موزة مع كوب من الايس كريم الفانيليا ، يكون مجموع السعرات 460 سعر حراري .

مجموع السعرات الحرارية في اليوم الثالث هذا النظام 762 سعر فقط .

•• اما في الاربع ايام الباقية من الاسبوع نتناول ما نفضلع ولكن لا يتجاوز مجموع السعرات في اليوم 1500 سعر حراري ، ثم نعاود لعمل النظام في الاسبوع المقبل حتى تصلين الى الوزن المثالي لكي .

قومي بتطبيق نظام الريجيم العسكري بالحرف وستلاحظين ان جسمك فقد الكثير من الدهون والوزن وستصلين للوزن المثالي في اسرع وقت ..

عن الكاتب

أميرة الديب

كاتبة مصرية اهتم بفنون الطبخ من مختلف انحاء العالم بالإضافة إلى تقديم نصائح فى مجال الجمال والرشاقة ومشاركتها معكم

اكتب تعليق