Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

افقدي 2 كيلو من وزنك في اسبوع بدون حرمان

تعرفي معنا على نظام غذائي صحي و سريع ، و افقدي 2 كيلو من وزنك في اسبوع بكل سهولة ، اجعلي لحياتك نظام غذائي يومي يكون مناسب حتى لا تحرمي جسمك من انواع كثيرة من المأكولات المتنوعة و لكن بالكميات التي لا تضرك ، يفضل ان تقسمي الوجبات الي اربع او خمس وجبات صغيرة يوميا لان ذلك يجعلك لا تشعرين بالجوع و يزيد من حرق الدهون في الجسم ، تابعي معنا النظام البسيط …

افقدي 2 كيلو من وزنك

افقدي 2 كيلو من وزنك في اسبوع :

– الفطار :

– ابدأي يومك باكرا بكوب من الماء مع فنجان من القهوة السوداء بدون سكر أو كوب من الشاي بدون سكر ، يجب ان تمنعي السكر حتى لا يزيد نسبة السكر في الدم مما يؤدي الي تحويلها الى دهون .

– بعد شرب القهوة يفضل ان تمارسي تمرين بسيط لكي تبدأي يومك بنشاط ، من هذه التمرينات : الجري او المشي او تمرينات تعتمد على القفز ، هذه التمرينات تساعد على حرق الدهون بشكل كبير .

– بعد التمرين قومي بتحضير فطار صحي و متكامل و بدون اي نشويات او دهون ، اجعلي فطارك يعتمد على مأكولات خفيفة مثل : البيض المسلوق او الفول او فواكه مع شوفان او ملعقة زبدة فول سوداني مع شريحة توست و غيرها من الاطعمة الصحية و المشبعة. 

– وجبات خفيفة بين الوجبات :

– حتى لا تشعرين بالجوع طوال اليوم ، اجعلي الفاكهة التى تحتوي على نسبة سكر قليلة مثل : الجريب فروت او الفراولة او التوت البري او الازرق لتمدي جسمك بقليل من السكر الطبيعي عوضا عن المفقود .

قد يهمك ايضا : طريقة عمل الجرانولا اللايت الصحية

– وجبة الغداء :

– وجبة الغداء هي الوجبة الرئيسية التي يعتمد عليها اجسامنا ، فيجب ان تكون صحية تماما و مغذية و متكاملة،  و يجب ان تكون غنية بالفيتامينات و المعادن المهمة للجسم و التي تساعدك على حرق الدهون .

– من العناصر المهمة للجسم البروتين الذي يعمل على تقوية العضلات و لا يجعل الجسم يكتسب وزن زائد ، و لكن بشرط ان نطهيه بطريقة صحية و بدون دهون .

– من هذه الاطعمة اللحوم بانواعها و لكن بدون دهون وجميع الخضروات ، و نقوم بطهيها سواء بالشوي او السلق و هما انسب طريقتين لفقدان الوزن .

– بعد الظهر :

– بعد وجبات البروتين و الغداء ، نقوم بعمل تمرينات اخرى تعتمد على تقوية العضلات و شد البطن ، و ذلك بحمل اوزان خفيفة تزيد ايضا من حرق الدهون .

– وجبة العشاء :

– يفضل ان يكون العشاء قبل الذهاب الى النوم بفترة طويلة ، و يجب ان نختار نوعية الماكولات التى لا تزيد من الوزن .

– يمكنك تناول شريحة من اللحم او الدجاج المشوي مع خضار سوتيه او شوفان او بيض او جبنة قريش مع سلطة بدون اضافات .

اختاري الاطعمة التي تفضليها و افقدي 2 كيلو من وزنك في اسبوع بشكل ملحوظ مع التمرينات المناسبة لشد ترهلات الجسم و تقوية العضلات ، و اجعلي هذا النظام نظام حياتك .

عن الكاتب

أميرة الديب

كاتبة مصرية اهتم بفنون الطبخ من مختلف انحاء العالم بالإضافة إلى تقديم نصائح فى مجال الجمال والرشاقة ومشاركتها معكم

اكتب تعليق