وصفات ماء الديتوكس للتخسيس و 6 وصفات لحرق الدهون فى وقت قياسي

وصفات ماء الديتوكس للتخسيس و 6 وصفات لحرق الدهون فى وقت قياسي

يقدر عدد الأفراد الراشدين الذين يحرصون يومياً على شرب أربع أكواب أو أكثر من الماء ب 57%و من المعروف أن المياه والفاكهة هما عاملان رئيسيان في الحميات الغذائية والحفاظ على جسم صحي ورشيق ولهذا نقدم لكي عزيزتي المرأة اليوم  أشهر وصفات ماء الديتوكس او ما تعرف بـ ماء الفواكه التي تساعدك  إلى جانب التمارين الرياضية في الحصول  على جسم مثالي وصحة وشباب دائم بتكاليف بسيطو وعناصر موجودة في متناول الجميع .

وصفات ماء الديتوكس

أشهر وصفات ماء الديتوكس لجمال دائم وصحة تدوم طويلاً

من المعروف أن الجسد يحتوى على نسبة كبيرة من السوائل تقدر ب75%  من وزن الجسم ولهذا  فإن أفضل وسائل الحمية وتنظيف الجسم من التلوث والأمراض  يكون من خلال  تناول مزيد من الماء ولهذا تعد و وصفات ماء الديتوكس التالية من أفضل الوسائل للحماية من الأمراض وتجديد الشباب والحفاظ على الجسد في وزن مثالي :

ماء الديتوكس بقطع الليمون وأوراق النعناع الطازج :

لا يعتبر هذا الخليط من  المواد المستخدمة لإنقاص الوزن فقط بل أنه عصير منعش ويعالج الألآم الحادة للأسنان وينظف جسدك من السموم التي تتعرضين لها يوميا ً ويعالج ألآم المعدة، ويخلصك من بعض الكيلوجرامات الزائدة الزائد.

طريقة تحضير ماء الديتوكس بالليمون والنعناع :

قومي سيدتي بتقطيع ثمرتان من الليمون لعدة شرائح  بشكل دائري وأضيفي إليها عدد من  أوراق النعناع الطازج وضعيهم في إناء مضاف له ماء بارد وأحتفظي به في الثلاجة وتناوليه بشكل يومي  .

وصفة ماء الديتوكس بالريحان والبرتقال :

بنفس طريقة التحضير السابقة قومي بتقطيع البرتقالة إلى ثلاث شرائح دائرية وأضيفي لها 10 حبات من العنب مع إضافة 6 أوراق طازجة من الريحان ذو الرائحة الرائعة وأضيفي لهم كمية مناسبة من الماء البارد وأحتفظي بالخليط في الثلاجة  وتناوليه باستمرار.

أجمل وصفات ماء الديتوكس بالفراولة والنعناع مع حامض الليمون وقطع الخيار المنعشة :

لا يخفى على الجميع فوائد الليمون  المدهشة للبشرة والجسد ككل إلى جانب أهمية النعناع والخيار في ترطيب الجسد في فصل الصيف فالخيار له قدرة عالية على إمداد الجسم بالماء وهو من الأغذية المشبعة التي لا تحتوى على سعرات حرارية تذكر ..

طريقة إعداد وصفة الديتوكس بالفراولة :

تحتاج هذه الوصفة إلى 1/2 كوب من قطع الفراولة الطازجة مع ثمرة خيار واحدة مقطعة دائرياً ، بالإضافة لشرائح ثمرة ليمون وبعض من أوراق النعناع الأخضر ، يتم تنظيف كل المكونات وتقطيعها ووضعها في إناء به ماء بارد ويوضع في الثلاجة ويمكنك تناوله في الصباح قبل تناول وجبة الافطار بساعة .

وصفات ماء الديتوكس المنعشة لإنقاص الوزن : وصفة ماء الديتوكس بالبطيخ

تساعد هذه الوصفة على علاج وتنظيف القولون ومنع الانتفاخ والآلام الحادة به ويرطب الجسد في أوقات الظهيرة خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة  في فصل الصيف وتتكون تلك الوصفة من بضع مكعبات من البطيخ بالإضافة إلى شرائح ثمرة خيار  وبعض أوراق من النعناع ، يثلج الخليط في الثلاجة لساعتين أو أكثر ثم يتم تناوله بدون سكر 0

ماء الديتوكس لحرق الدهون والسعرات الحرارية الزائدة بالجسم :

الأن نتركك مع أكثر من وصفة رائعة لحرق الدهون من خلال ماء الديتوكس :

ديتوكس القرفة مع شرائح التفاح

تستخدم في الوصفة عيدان القرفة كاملة مع قطع طازجة من التفاح الأخضر وتترك في دورق من الماء البارد  والثلج لمدة ربع الساعة ، ثم تناوليه وتمتعي بجسد خالي من الدهون.

ديتوكس حرق الدهون بالجريب فروت:

وصفة حارقة للدهون وتخلصك من السموم بفوائد الجريب فروت المضادة للأكسدة وفيتامينات متعددة تجعل جسدك وبشرتك أكثر نضارة ، وهي من أسهل وصفات ماء الديتوكس فيتم تحضيرها بقطع الجريب فروت والماء البارد فقط  وتترك لمدة 30 دقيقة في الثلاجة ثم تناوليها مباشرة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *