5 وصفات للتخلص من الكرش مجربة والنتيجة مذهلة

مشكلة  زيادة الوزن هي مشكلة هامة  ومؤرقة  لكثير من الاشخاص بسبب عدم قدرتهم علي التعامل مع هذه المشكلة وعدم قدرتهم علي التخلص من الوزن أو اتباع نظام غذائي معين يمكنهم من المساعدة علي انقاص وزنهم , لذلك سوف نوضح لكم في هذه المقالة عدد من الوصفات الهامة التي سوف تساعدكم غلي انقاص الوزن بصورة سريعة وفعالة .

  • وصفة النعناع والزنجبيل :

هذه الوصفة واحدة من أهم الوصفات التي تساعد علي انقاص الوزن بصورة واضحة  و قوية  فهي تشمل الزنجبيل الأخضر و النعناع وكذلك الشاي الأخضر وقليل من قشر الرمان المطحون , ثم قومي بوضعهم في إبريق الشاي مع الماء المغلي , وتشرب هذه الوصفة يومياً في الصباح .

  • وصفة عصير الليمون :

لتحضير هذه الوصفة نحتاج إلي أن ننقع قشر الليمون في مقداره ما هو نصف لتر من الماء وبعدها نقوم بإضافة عدة قطرات من عصير الليمون  ويتم استخدام هذه الوصفة يومياً أيضاً صباحاً .

  • وصفة القهوة والماء الدافئ :

الغرض من هذه الوصفة هو استخدام القهوة وقت الاستحمام حيث نقوم بصنع مقدار مكون من 3 ملاعق قهوة مع نصف كأس ماء دافئ , ثم نقوم باستخدام هذا المقدار أثناء الاستحمام حيث يتم فرك المقدار علي المنطقة المراد تنحيفها  ولكن يجب أن يكون الجسم جاف  ثم يتم الاستحمام بشكل طبيعي . للحصول علي نتائج جيدة يجب الاستمرار علي هذه الوصفة لمدة شهرين .

  • وصفة الكمون والليمون :

لاستخدام هذه الوصفة نحتاج إلي نقع كمية من الكمون في ماء مغلي مع وجود عدد من حبات الليمون المقطعة ويترك الخليط طول الليل ثم يُشرب في الصباح .

  • وصفة خل التفاح :

يتم استخدام خل التفاح في دهن منطقة الكرش لمدة عشرين دقيقة مرتين أسبوعياً ثم نقوم بغسل هذه المنطقة  بالماء الفاتر .

اكتب تعليق