مميزات وتجارب كريم بيزلين للتنحيف وتقييمي له

أنتجت شركة بيزلين مجموعة من المنتجات التي تساهم خسارة الوزن الزائد، وتتكون من شاي للتخسيس وفرشاة وصابون للتدليك، بالإضافة إلى كريم بيزلين للتنحيف وشد الترهلات وتمتاز تلك المنتجات بأنها عالية الكفاءة والجودة، كما أن أسعارها معقولة.

مميزات كريم بيزلين للتنحيف

  • يعمل على شد ترهلات الجسم والتخفيف من السيلوليت.
  • يتكون من اليربا متّي بالإضافة إلى الشاي الأخضر المليء بالكافيين الذي يعمل على تحفيز حرق الدهون المكدسة في خلايا الجسم.
  • يساعد في حرق الدهون إلى جانب ترطيب البشرة وتحسين مظهر الجسم.
  • يعزز من مرونة البشرة ورطوبتها مما يساهم في تليين الجلد.
  • يساعد في تجديد البشرة.
  • يساهم في محاربة ظهور علامات التمدد التي تظهر بسبب زيادة الوزن.
  • يعتمد الكريم على زيوت نباتية وشموع طبيعية مما يساعد في امتصاصها بصورة أكثر فاعلية عبر نقل فوائد المكونات الفعالة إلى البشرة
  • يساعد في تحفيز الدورة الدموية في الجلد.

طريقة استخدام كريم بيزلين للتنحيف

وزعي طبقة من الكريم على مناطق السيلوليت والشحوم على بشرة نظيفة بعد اخذ حمام دافئ أو التعرض للسونا ثم دلكي الكريم باستخدام فرشاة التدليك من بيزلين الملحقة بمجموعة التنحيف لمدة خمسة عشر دقيقة، كونها تساهم في امتصاص الكريم وترحيل الدهون الزائدة عن طريق تحفيز الدورة الدموية.

تجارب كريم بيزلين للتنحيف

أشادت احدى النساء بكريم التنحيف، حيث لاحظت تحسن في مظهر الجلد الذي كان يشوبه السيلوليت.

عابت سيدة أخرى على الكريم فلم تلاحظ أي تغيير في مظهر الجلد على الرغم من استخدامه لفترة طويلة.

فتاة أخرى وضحت أنه لم يكن فعال معها بنسبة مُرضية فلازالت بشرتها مترهلة.

تقييم رقيقة‎

حرق الدهون وتخسيس الوزن يكون بتنظيم الوحدات الحرارية وتناول أكلات ومشروبات صحية تبعاً لنظام غذائي حسب الطول والوزن الكلي والعضلات والحالة الصحية، والانتظام على ممارسة الرياضة التي تحفز الجسم على حرق الدهون التي اختزنها الجسم عن طريق استهلاكها كمصدر للطاقة.

ولكن معظم الأشخاص يرغبون في التخلص من الدهون بدون جهد وعناء لذا يبحثون عن طرق سهلة لمنع زيادة الوزن وتعزيز فقدانه، لذا قد يقع البعض فريسة للإعلانات المروج لها عبر التلفاز ومواقع التواصل.

قد تكون الاستجابة إلى كريم التنحيف من بيزلين متفاوتة من شخصية لأخرى، كما أن البعض قد يتحسس من مكونات الكريم لذا ينبغي رجوعك إلى الطبيب قبل استخدام هذه المجموعة.

عزيزتي رقيقة شاركينا تجربتك لا تحتفظي بطريقتك في تخسيس وزنك، فالأفضل أن تشاركيها مع قارئات مجلة رقيقة لتعم الفائدة، اتركي تعليق يعرض للجميع تجربتك.

قد يهمك أيضًا: تمارين رياضية لتنحيف الخصر والاجناب سريعا

أو رجيم الشوربة الحارقة للدهون لنسف الكرش وانقاص الوزن

loading...

اكتب تعليق