Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فوائد حبوب بران المصنوعة من نخالة الشوفان وسعرها في السعودية

حبوب بران هي حبوب تحتوي على نسبة عالية من الألياف، ونسبة كبيرة من الألياف اللذان يساهمان في الشعور بامتلاء المعدة والشعور بالشبع، ومن ثم تساعد على فقدان الوزن فهي من العوامل المساعدة إلى جانب اتباع حمية غذائية صحية ومتوازنة العناصر الغذائية، بالإضافة إلى ممارسة التمرينات الرياضية التي من شأنها حرق الدهون في الجسم، حتى تنعمي بالرشاقة والقوام الممشوق الذي ترغبين به.

حبوب بران Bob’s Red Mill Oat Bran Gluten Free

  • حبوب نقية حارة نكهتها قوية وغنية بالبروتين والألياف التي تملأ المعدة.
  • لا تحتوي على مشتقات الحليب، كما أنها خالية من القمح.
  • تتميز بمذاقها اللذيذ الناعم ويتم تعبئتها من الشوفان الغني بالبروتين الذي يُجنى من مزارع الشوفان المخصصة فحسب والتي يصل عددها إلى 200 مزرعة، حيث تزرع البذور المؤصلة فقط.
  • اجتاز اختبار R5 ELISA في المعامل المتخصصة الخالية من الجلوتين.
  • نخالة الشوفان غنية بالألياف القابلة للذوبان في الماء، والتي تحد من دخول الكوليسترول مجرى الدم.
  • بإمكانك إضافة حبوب بران الشوفان للمخبوزات، لتدعيم قيمتها الغذائية أو تناولها كحبوب ساخنة.

حبوب بران 

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

طريقة الاستخدام

عند تحضيرها على البوتاجاز لإعداد حبوب إفطار شهية قومي بإضافة ربع ملعقة من الملح إلى كوبين من الماء واتركيها حتى تغلي، ثم أضيفي ثلثين كوب من نخالة الشوفان وقلبّي ببطء ثم دعيها لمدة دقيقتين ارفعي الخليط عن النار وقدميه مع الحليب والعسل أو الفاكهة والسكر البني مع بعض المكسرات.

عند تحضيرها في المايكروويف في إناء عميق اخلطي كوبين من الماء مع ربع ملعقة صغيرة من الملح حسب رغبتك، وأضيفي كوب إلا ثلث من نخالة الشوفان أو حبوب بران ثم ادخليه إلى المايكروويف على درجة حرارة عالية لمدة ثلاث دقائق انتظري دقيقتين ثم اخرجي الوعاء، وتناوليه بالطريقة المفضلة لك.

ملحوظة: هناك بعض الأشخاص ممن لديهم بعض الأمراض الباطنية قد لا يتحملون الشوفان، لذا تأكدي من مناسبته لنظامك الغذائي من خلال مراجعة طبيبك المتخصص إذا كنت من هؤلاء.

محتويات حبوب بران من نخالة الشوفان

ثلث كوب من الحبوب أو ما يساوي 40 جرام يحتوي على 27 ز كربوهيدرات و25 دهون لا يحتوي على دهون غير مشبعة ولا صوديوم ولا كوليسترول ولا سكريات، ألياف غذائية 24% ألياف قابلة للذوبان 2 ز وغير قابلة للذوبان 4ز، بروتين 5 جرام، كالسيوم 2%، حديد 10%.

سعر حبوب بران Bob’s Red Mill Oat Bran Gluten Free

يتوفر هذا المنتج في المملكة العربية السعودية بسعر 19.50 ريال سعودي، ولشراء حبوب بران Bob s Red Mill Oat Bran Gluten Free والدفع عند الاستلام اضغطي هنا.

قد يهمك أيضًا: فوائد عشبة البرسيم الأحمر وطريقة الاستخدام الصحيحة مع سعر أفضل الأنواع في السعودية

أو ما هي الأطعمة الغنية بالألياف وما أهميتها لصحة الجسم؟

اكتب تعليق