Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اطعمة و مشروبات تساعد على اذابة الدهون في الجسم

تحتاحين للتخلص من الوزن الزائد و الدهون المتراكمة في جسمك ؟ لا تفكري كثيرا فهناك اطعمة و مشروبات تساعد على اذابة الدهون في الجسم مما يؤدي الي حرقها ببعض التمرينات البسيطة و تفقدي الكثير من الوزن الزائد بكل سهولة ، هذه الاطعمة و المشروبات طبيعية و أمنة تماما عكس المواد الكيماوية و العقاقير التي قد تعرض اجسامنا لكثير من المخاطر الصحية ، تابعي معنا ..

اطعمة و مشروبات تساعد على اذابة الدهون

اطعمة و مشروبات تساعد على اذابة الدهون في الجسم :

1- الجرجير و الفجل :

– من الخضروات الورقية التي تساعد على تقليل نسبة الدهون في الجسم ، ووتساعد على شد البطن و الترهلات ، و ايضا يعملان على التخلص من السموم في الجسم .

الجرجير يحتوي على نسبة قيلية من الدهون المشبعة ، و يحتوي على نسبة كبيرة من الالياف الغذائية التى تملأ المعدة و تشعرك بالشبع لمدة طويلة .

الفجل يحتوي على عناصر و معادن غذائية كثيرة اهمها البوتاسيوم و مواد مضادة للاكسدة ، و يحتوي على مادة البكتين التي تقلل استهلام السعرات .

قد يهمك ايضا : افقدي 2 كيلو من وزنك في اسبوع بدون حرمان

2- خل التفاح :

– فهو مشروب مهم لحرق الدهون و تقليل الكوليسترول و مضاد للسموم ، يحتوي على نسبة عالية من البوتاسيوم الذي يساعد على حرق و اذابة الدهون في الجسم .

– اخلطي ملعقة كبيرة من خل التفاح في كوب من الماء و تناوليه صباحا على الريق انسب وقت ، او ضعي قطرات من خل التفاح في السلطة .

3- سلطة من الجريب فروت و الكريز :

– من اكثر الفواكه التي تساعد على تخفيض نسبة الدهون في الجسم ، تعمل هذه الفواكه على الوقاية من تكوين الخلايا الدهنية الجديدة ، حيث انه يعمل على اذابة الدهون المتراكمة في الدم .

– فقط قطعي ثمرة من الجريب فروت معها حبات من الكريز النظيف و يفضل ان تضيفي قطرات من الليمون عليها و قلبيها و تناوليها .

– هذه السلطة تعمل على تحفيز عملسات حرق الدهون و تشد الجسم ، و تقضي على الترهلات .

4- مشروب الكمثري يالليمون و السبانخ مع الخيار :

– من المشروبات التي تعمل على اذابة الدهون و خسارة الوزن بشكل ملحوظ و ذلك بتناول هذا المشروب لمدة اسبوع و ستلاحظين الفرق .

– في الخلاط الكهربائي نضع ثمرة من الكمثرى مع ثمرة من الخيار و بعض اوراق السبانخ و عصير ليمونة و اخلطيهم يجدا حتى يصبحوا عصير و صفيه تماما و تناوليه لمدة اسبوع قبل الذهاب إلى النوم ، و ستدهشين بالنتيجة.

– الكمثرى بها كمية كبيرة من الالياف التي تمنع الدهون ، اما السبانخ تحد من الشعور بالجوع .

هذه اطعمة و مشروبات تساعد على اذابة الدهون في الجسم بشكل كبير قومي بتحضريها و تناولها و افقدي وزنك الزائد ..

كل ما يهمكِ تجدينه على قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب، تابعينا من خلال الرابط التالى>>> قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب ... لا تنسى الضغط على زر اشتراك او subscribe

عن الكاتب

أميرة الديب

كاتبة مصرية اهتم بفنون الطبخ من مختلف انحاء العالم بالإضافة إلى تقديم نصائح فى مجال الجمال والرشاقة ومشاركتها معكم

اكتب تعليق