عطر كارولينا هيريرا الجديد الشهير بعطر الكعب: المكونات والأسعار

تعودنا من شركة هيريرا الأمريكية على إصدار أشيك الأزياء وأفخم العطور لأكثر من 30 عاما تمكنت الشركة من الحصول على إعجاب عملائها من رجال ونساء حول العالم، فقد أعلنت عن إنتاجها الأبرز من العطور الذي لفت انتباه الكثيرين عطر كارولينا هيريرا الجديد والجدير بالذكر أن هذا العطر هو الأكثر تميزًا بين عطور هريرا من حيث الرائحة والتصميم الذي جاء بشكل جديد من نوعه لم يتكرر في ماركات أخرى، ليحاكي ذوق المرأة العصرية بصورة جذابة غير متوقعة، دعينا نتعرف على عطر كارولينا هريرا الجديد في ثوبه الأنيق.

GOOD GIRL

تركيبة عطر كارولينا هيريرا الجديد carolinaherrera

  • اشتهرت مصممة الأزياء كارولينا هريرا باختيار الروائح الجذابة وتركيبها بشكل متناغم للخروج في النهاية بعطر فواح متميز، وساعدها في ذلك لويز تورنر أشهر صانعات العطور المعروفة بولعها بتركيب العطور وابتكار كل ما هو جديد في هذا المجال.
  • يتكون عطر كارولينا هريرا من مزيج روائح متعددة مثل زهور الياسمين والفل وزهور التونكا والكاكاو، ما منح العطر رائحة فريدة تشعرك بالبهجة والجمال ومن اللافت للانتباه أنه قد تم تصنيع هذا العطر من خلال مروره بعدة مراحل استغرقت اكثر من خمس سنوات، حتى يصبح بهذه الصورة التي خرجت للعالم ليصبح عنوان للإبداع والتجدد.

تصميم عبوة عطر كارولينا هيريرا الجديد

  • جاء تصميم عبوة هذا العطر بشكل يعبر عن التمرد إلى جانب الأنوثة والجاذبية، ابتكرت دار هيريرا قارورة استثنائية على هيئة حذاء ذو كعب عال من النوع المدبب ،واعتمدت المصممين لويز وكارلي كلوس على ثلاث الوان مختلفة الأسود والأزرق لهيكل القارورة واللون الذهبي للكعب المدبب أو الفضي
  • ما جعل منها قطعة إكسسوار عصرية يمكنك استخدامها في تزيين حجرتك بعد نفاذ كمية العطر، بالإضافة إلى أنها مصممة بنظام الضغط الداخلي المعقد ما يصعب تسرب العطر بسهولة، لذا أطلق عليه اسم عطر الكعب نسبة لشكل الحذاء المصمم به.

تسمية عطر كارولينا هيريرا الجديد

أطلق عليه اسم عطر good girl وهو يتوافق بنسبة عالية مع أذواق النساء في مختلف الفئات العمرية، كما أنه يتمتع بدرجة عالية من الجرأة و الأنوثة معًا، فضلًا عن عبقه الثابت ليس ليوم أو أثنان بل لفترات طويلة.

أسعار عطر كارولينا هيريرا الجديد good girl 

  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 415 درهم لعبوة الـ 50 ملليمتر، وسعر 540 درهم لعبوة الـ100 ملليتر.
  • السعر المقترح له في المملكة العربية السعودية حوالي 550 ريال سعودي لعبوة الـ100 ملليتر، وسعر 450 ريال سعودي لعبوة الـ 50 ملليمتر.
  • في جمهورية مصر العربية تقدر بسعر 1,790.00 جنيه مصري لسعة .

العطر الراقي هو عنوان لشخصية المرأة الأنيقة فإن كنتِ من محبي العطور تميزي بعطر good girl او عطر كارولينا هيريرا الجديد أو عطر الكعب كما يطلقون عليه في الشرق الأسود.

قد يهمك أيضًا:كل ما يهمك معرفته عن عطر كلمات من مكونات ومميزات وعيوب وأسعار

اكتب تعليق