Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اكتشفي تشكيلة عطر مانسيرا الفرنسي الجديدة مع المميزات والأسعار

عطر مانسيرا من العطور التي ازدهرت حديثًا حيث بدأ إنتاجها عام 2008 ليبلغ عدد إصداراتها حتى الآن 58 عطر ما بين رجالي و نسائي ومناسب للجنسين، وأطلق عليه هذا الاسم نسبة لمؤسسها بيري مانسيرا وكما عاهدنا على العطور الفرنسية خاصًة لهذه الوكالة أنها تتميز بالروائح الراقية التي تمزج بين عبير النباتات العطرية وشذى الورود النادرة والأعشاب الغربية والشرقية، وفي هذا المقال جمعنا لك تشكيلة متنوعة من عطر مانسيرا بالأسعار المعروض بها.

تشكيلة متنوعة من عطر مانسيرا الفرنسي

نقدم لك في هذا المقال أحدث إصدارات عطر مانسيرا وهو عطر مانسيرا incense جولد، عطر مانسيرا بلو عود، عطر مانسيرا جولد بينك.

عطر مانسيرا gold incense للجنسين

  • من العطور الشرقية الزهرية المناسبة للرجال والنساء التي تم تصنيعها عام 2018 من نوع أو دي برفيوم.
    ماء العطر غني بمزيج من رائحة البخور، القهوة، اليوسفي، الفلفل الوردي في مقدمة العطر، وخليط من أوراق الباتشولي، البنفسج، الياسمين، الورد في قلب العطر، ولمسات من الجاوي، الفانيليا، المسك الأبيض في قاعدة العطر.
  • يتناسب مع كافة الأذواق، كما يمكنك استخدامه في جميع الأوقات سواء المقابلات الرسمية والمناسبات والحفلات المسائية.
  • زجاجة العطر ذو تصميم رقيق للغاية يعبر عن ألوان الشمس.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 230 درهم إماراتي.

عطر مانسيرا

عطر مانسيرا بلاك جولد للرجال

  • أصدر هذا العطر عام 2017 وهو من العطور الخشبية الأورماتك التي تناسب الرجال من نوع أو دي برفيوم.
    يحتوي على تركيبة مميزة من العطور الفواحة حيث يتركب من العود، الخزامي، جوزة الطيب، العود، القرفة، في المكونات العليا بينما تمزح بين البنفسج، الياسمين، أوراق الباتشولي، نسيم البحر، بتلات الورد، أما المكونات السفلى تتألف من الأخشاب العطرية، العنبر، المسك الأبيض، الجلد، نجيل الهند.
  • يتناسب Black Gold مع الرجل العصري العاشق للعطور القوية، لذا فهو مناسب للمساء أكثر من أوقات الظهيرة كما انه من العطور التي تدوم لفترة طويلة.
  • زجاجة العطر تتسم بالفخامة، حيث إنها باللون الأسود الداكن والغطاء باللون الذهبي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 240 درهم إماراتي.

عطر مانسيرا

عطر مانسيرا بينك روزيس للنساء

  • من العطور الصيفية المنعشة التي أنتجت عام 2017 وهو ضمن مجموعة العطور العشبية الزهرية التي تناسب النساء خاصة في أوقات الصباح، كما أنه من نوع أو دي برفيوم.
  • ماء العطور ذو تركيبة توحي بالبهجة والحيوية كونه يتكون من البرغموت، الورد البلغاري، اليوسفي الكاليري خلاصة الأعشاب في بداية العطر، وخليط من البنفسج أوراق الباتشولي، الورد المغربي، ثمار الكمثرى في وسط العطر، وأخيرًا لمسات من المسك الأبيض ودهن العنبر في نهاية العطر.
  • يظهر ماء العطر في زجاجة مستوحاة من الألوان المفضلة لدى النساء، مثل اللون الوردي الداكن.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 240 ريال سعودي.

عطر مانسيرا

عطر مانسيرا بلو عود

  • يعد هذا العطر من أشهر عطور مانسيرا المناسبة الذوق الرجالي والنسائي، والتي تم إصدارها عام 2015 ضمن مجموعة العطور الشرقية الخشبية.
  • تركيبة ماء العطر من نوع أو دي برفيوم، التي يظهر بها رائحة الجلد والعود بقوة.
  • يحتوي العطر على العديد من المكونات الطبيعية التي تندمج بانسجام رائع، فالمكونات العليا تتألف من براعم الليمون، نوتات برائحة البرتقال الحمضي، والبرغموت، اليوسفي، أما عن المكونات الوسطى تتلخص في خلاصة بتلات السوسن، وأخشاب الباتشولي، زهور اليلانج، أزهار البنفسج، الورد الجوري، بينما المكونات السفلى تتمثل في مزيج من الروائح الجذابة التي تدوم طويلاً مثل العنبر، الجلد، أخشاب الصندل، والغاياك، خلاصة فانيليا مدغشقر.
  • زجاجة العطر مصنعة من أجود أنواع الزجاج لحفظ ماء العطر، كما أنها مستوحاة من ألوان البحر الخلابة
  • متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 335 ريال سعودي.

عطر مانسيرا

في النهاية ما رأيك في تجربة عطر مانسيرا سواء لكِ أو هدية لزوجك فهو من العطور التي تتمتع بدرجة عالية من الثبات والجودة، ولتي أيضا تترك أثرًا أخاذًا على كل من يشم عبيره المنعش.

قد يهمك أيضًا: أهم إصدارات عطر لاكوست للنساء Lacoste Perfume مع المكونات والأسعار

أو اكتشفي عطر بلاك اوبيوم فلورال شوك الجديد مع المكونات والأسعار

كل ما يهمكِ تجدينه على قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب، تابعينا من خلال الرابط التالى>>> قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب ... لا تنسى الضغط على زر اشتراك او subscribe

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

كاتبة مصرية هواياتي الرسم وأعمال الديكور والديكوباج، أعشق الكتابة وقراءة الروايات وتصوير المناظر الطبيعية، أهتم بالدراسة في مجال العناية بالجمال والمستحضرات الطبية والتجميلية.

اكتب تعليق