Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تعرفي على عطر غابرييل أفخم إصدارات دارا كوكو شانيل بالأسعار

حينما يرتبط الأمر بإنتاج أفخم العطور لن تجدي أروع من شانيل، فقد أصبحت من أفضل الروائح الكلاسيكية الأكثر شهرة على مستوى العالم اختلفت دار Chanel العام الماضي 2017 بانضمام إصدار جديد إلى قائمتها العريضة، حيث قدمت عطر غابرييل وهو الإصدار الأول للمصمم أوليفييه بولج أحدث صناع العطور المنضمين لتلك الدار العريقة.

أقامت شانيل حفل الإعلان عن إصدار عطر غابرييل في باريس بعد عرض أزياء أوت كوتور شانيل، وقد حضر الحفل عدد كبير من المشاهير نخبة المجتمع، وتم اختيار كريستين ستيوارت لأن تكون الوجه الإعلامي لهذا العطر، أحدث عطر غابرييل ضجة كبيرة ونال إعجاب الكثيرات ممن يتابعن أحدث صيحات الموضة في عالم العطور والجمال

تسمية عطر غابرييل شانيل chanel gabrielle perfume

كل ما يرتبط بهذا الإصدار مأخوذ من شخصية غابرييل شانيل مؤسسة تلك الدار والشهيرة باسم كوكو شانيل، كونها شخصية متحررة تتسم بالقوة والاستقلال وروح التحدي التي جعلتها تتغلب على صعاب الحياة والعقبات التي عرقلت طريقها في بعض الأحيان، لتصبح واحدة من أفضل وأشهر مصممات الأزياء وإحدى النساء الملهمات على مستوى العالم، لذا جاء هذا العطر احتفاءً بما حققته بفضل شخصيتها المغامرة المفعمة بصفة التمرد والشغف في آن واحد.

 عطر غابرييل

تركيبة عطر غابرييل شانيل chanel gabrielle

  • أطلق على هذا الإصدار العطر الوردي الذي لا يقارن، بفضل تركيبته الذي اختار نسماتها مبتكر العطور Olivier Polge، حيث تتألف من باقة تضج بالأزهار وتحمل في طياتها الكثير من المعاني.
  • مقدمة العطر تطل بمزيج من نفحات الكشمش الأسود والجريب فروت وانتعاش المندرين في حين ينبض قلب العطر بنسمات الفلفل الزهري وبراعم البرتقال المحاطة برقة بتلات الياسمين، ورحيق زهرة الإيلنج ونبتة مسك الروم التي تنمو في غراس الممزوجة بخلاصة الكمثرى، ليختتم أخيرًا بطبقة مركزة مليئة بعبق الأخشاب العطرية مثل خشب الصندل الحليبي وأخشاب الكشمير المتناغمة بدقة مع شذى أزهار السوسن، وأصالة المسك الأبيض الذي يدعم الأثر المخملي لتلك النباتات.
  • عبر تعاون Olivier Polge مع مختبرات دار شانيل لتركيب العطور، وتطويرها ركز على خلاصة الأزهار البيضاء حرص على إبرازها بصورة جديد عن طريق انتقاء نفحات تظهر قوة بتلات تلك الزهور.

عطر غابرييل

قنينة عطر غابرييل شانيل chanel gabrielle

للحظة الأولى ستشعرين أن قنينة عطر Gabrielle تشبه قنينة عطر N°5، لكنها في الحقيقة تختلف بشكل كبير عن كل ما قدمته دار شانيل قنينة عطر غابرييل من حيث الحجم هي الأرفع.

والجدير بالذكر أن شانيل استغرقت سنوات عدة لكشف الستار عن قنينة بذلك التصميم المميز فالعطر الاستثنائي يستحق بلا منازع قنينة مميزة وفريدة، حيث تم استعمال طبقات رقيقة من البلوى أو الزجاج الذي يسمح للضوء بالمرور من خلال ذرات العطر لتصبح لامعة بشكل كلي، وينعكس ذلك على حواف القنينة الزجاجية حتى يخلق بريقًا خياليًا رائع الجمال.

يحضُر غطاء القنينة بلون مات خال من اللمعان يجمع بين اللونين الذهبي والفضي مقتبس من أقمشة الأوت كوتور الموجودة في قسم التراث ببيت أزياء شانيل، كما تم استعمال تلك اللون في تزيين عبوة العطر

درجة تركيز عطر غابرييل شانيل chanel gabrielle

بالتأكيد ماء العطر يمنحك أريجًا لا ينسى على الإطلاق ثابت للغاية وطويل الأمد لأن هذا ما اعتادت عليه شانيل لذا أعدته بنسبة تركيز أو دو برفيوم، ويمكنك ارتداء عبير هذا العطر الفواح في جميع أوقاتك سواء في مشاوير بعد الظهيرة أو المناسبات والسهرات المسائية.

عطر غابرييل

أسعار عطر غابرييل شانيل chanel gabrielle

يتوفر هذا العطر بحجمين 100 مل و50 مل بالأسعار التالية في بعض البلاد العربية:

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 3000 جنيه مصري للقنينة حجم 100 مل.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 689 ريال سعودي للقنينة حجم 100 مل، و499 ريال سعودي للقنينة حجم 50 مل .
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 594 درهم إماراتي  للقنينة حجم 100 مل، و421 درهم إماراتي  للقنينة حجم 50 مل.

في النهاية بعد كل ما قدمناه لكِ عن عطر غابرييل، بإمكاننا القول أن هذا العطر الخيالي من شانيل يستحق بجدارة أن يكون أحد أهم العطور المقربة إليكِ ضمن قائمة عطورك المفضلة على طاولة الزينة الخاصة بك.

قد يهمك أيضًا: عطر مدموزيل شانيل قمة في الأنوثة والجاذبية اكتشفي أسراره وأسعاره

أو عطر شانيل الساحر للسيدات

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

مدونة مصرية أهتم بالدراسة في مجال العناية بالجمال والمستحضرات الطبية والتجميلية لا أبخل عن متابعيني بأي معلومة أو سر من أسرار هذا المجال، لذا إن كنتِ من الشغوفات بمعرفة كل ما هو جديد تابعيني هنا في مجلة رقيقة.

اكتب تعليق

(x)