Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تألقي مع عطر بوس وتعرفي على أفضل أنواعه مع الأسعار

يعتبر عطر بوس من أشهر العطور العالمية التي يفضلها العديد من النساء والرجال على حد سواء، فقد بدأ إنتاج العلامة التجارية المعروفة Hugo Boss عام 1985 وكان أخر إصدارتها العام الحالي 2018 لتكن المحصلة النهائية 86 عطر حتى الآن، والجدير بالذكر أن هوجو بوس حرصت على التميز والابتكار وتصنيع عطور متنوعة في الرائحة والتصميم أيضًا، وبدورنا جمعنا لك تشكيلة رائعة من عطر بوس بأحدث إصداراته وأفضلها للرجال والنساء.

عطر بوس الرجالي Boss The Scent Intense

  • أطلق هذا العطر مع بداية ربيع عام 2017 والذي قاد الحملة الدعائية عنه الفنان الأمريكي ثيو جيمز والفنانة آنا إيوارس، وهو الإصدار المستحدث من عطر Boss The Scent الذي أصدر عام 2015 ولكن بنسبة تركيز أعلى، حيث أنه يحتوي على العديد من الزيوت العطرية الكثيفة ما يعزز تركيز تركيبته.
  • يحتوي على توليفة عطرية معدة لتعبر عن شخصية الرجل القوي الذي يتميز بشيء من العمق والغموض، فلن تستطيع اكتشاف مكوناته بمجرد أن تشم عبيره.
  • يفوح شذى عطر Boss The Scent Intense مع مجموعة من النفحات العطرية التي تشعرك بالانتعاش والنشاط مثل الزنجبيل، والحبهان الأخضر في بداية العطر، بينما قلب العطر ينبض بنوتات نفاذة من خلاصة نبات اللافندر العطري مع نسبة مركزة من فاكهة المانينكا التي تزدهر بكثرة في جنوب أفريقيا، كما أنها تشتهر بعبقها الذي يثير الحواس، أما عن قاعدة العطر فهي خليط من عبير الجلود المصقولة مع خلاصة الفانيليا الدافئة والأخشاب.
  • قنينة العطر مصممة بالدرجات المعدنية تحتوي على توليفة عطرية جذابة بلون العنبر بنسبة تركيز أو دي برفيوم، يمكنك استخدامها في كل الأوقات وخاصًة في الصباح تتوفر بحجمين 50 و100 مل.

عطر بوس

أسعار عطر بوس الرجالي

يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 1200 جنيه مصري لحجم 100 مل.
يوجد في المملكة العربية السعودية بسعر 359 ريال سعودي.
يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 176.69 درهم إماراتي.

للتعرف على أخر أسعار عطر هوجو بوس Hugo Boss Boss The Scent Intense Eau de Parfum for Men 100 ml من هنا

عطر بوس ذا سينت فور هير

هذا العطر هو أحدث إصدارات العلامة التجارية هوجو بوس الذي تم إنتاجه هذا العام 2018، يتميز برائحته الخلابة الناتجة عن مزيج من عبير الأزهار والفاكهة.
يحتوي على توليفة عطرية تتمتع بعبق أخاذ حيث يبدأ العطر برحيق الخوخ مع العسل والفلفل الوردي، واليوسفي الأخضر، وبينما قلب العطر فهو مزيج من عبير الأوسمانثوس، وزهرة الفريزيا، وبراعم البرتقال، وتنتهي برائحة الكاكاو المحمص.
يتواجد بنسبة تركيز جيدة أو دي تواليت يمكنك استخدامه خلال النهار أو كافة الأوقات، كونه يعبر عن شخصية المرأة الهادئة.
يتوفر ماء العطر Hugo Boss The Scent Intense For Her في قارورة باللون الذهبي الوردي بسعة 50 مل
اللون.

عطر بوس

أسعار عطر بوس النسائي

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 875 جنيه مصري.
  • يوجد في المملكة العربية السعودية بسعر 419 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 176.69 درهم إماراتي.

عطر بوس دارك بلو Dark Blue For Men

  • يعتبر من أشهر عطور هوجو بوس التي تنضم للعائلة الشرقية الحارة والذي تم إصداره عام 1999 نتيجة التعاون بين مصممي العطور Alain astori وBeatrice piquet، وهو عطر يناسب الذوق الرجالي الفاخر.
    يجسد شخصية الرجل القوي الذي يتسم بالأناقة والمغامرة، نظرًا لأنه يجمع بين العديد من النوتات العطرية التي يدوم عبيرها لمدة طويلة.
  • تعتمد تركيبته على مجموعة من المكونات العطرية حيث يبدأ بالبرتقال الحمضي، الجريب فروت، الليمون، الزنجبيل، الزيزفون في مقدمة العطر، ويمزج بين خشب الماهوجني، شجر السرو، الميرمية زهور إبرة الراعي في قلب العطر، وينتهي بالمسك، أوراق الباتشولي، نجيل الهند، الجاوي، أخشاب الأرز، خلاصة الفانيليا الدافئة في أساس العطر.
  • يكسبك هذا العطر رائحة فواحة جذابة بتركيز ثابت بنسبة أو دو تواليت، يمكنك استخدامه بشكل يومي في خروجاتك المسائية.
  • ماء العطر معبأ في قنينة زجاجية باللون الأزرق الرجالي بحجم 75 مل.

أسعار عطر بوس دارك بلو

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 860 جنيه مصري
  • يوجد في المملكة العربية السعودية بسعر 279 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 86 درهم إماراتي.

عطر بوس النسائي Hugo Boss Femme

من العطور النسائية الرائعة لمجموعة femme والتي أصدرت عام 2006 واستحدث منها أكثر من نوع، يتمتع بنفحات عطرية مثيرة للحواس كونه يجمع بين الزهور والفاكهة.
عطر مفعم بالحيوية والرقة يعبر عن الفتاة العصرية المتألقة التي تبحث عن تجربة العطور القديمة والحديثة يمكنك استخدامه في جميع الأوقات، حيث إنه عال التركيز والثبات لمدة طويلة أو دو برفيوم.
تظهر بقوة في النفحة الأولية للعطر رائحة اليوسفي المنعشة مع الكشمش الأسود ولمسات من الفريزيا، بينما يتوسطه لمسات فواحة من الورد البلغاري، الزنبق الشرقي مع بتلات الياسمين وهو مزيج متناغم من الزهور البيضاء الناعمة، ويختتم العطر بخليط من العنبر، المشمش، أشجار الليمون التي توحي بالانتعاش.
يتوفر في زجاجة متميزة التصميم بحجمين 75 مل و50 مل.

عطر بوس

أسعار عطر بوس Hugo Boss Femme

يباع في جميع البلاد العربية حيث يباع العطر في الزجاجة سعة 75 مل بالأسعار التالية:

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 1050 جنيه مصري
  • يوجد في المملكة العربية السعودية بسعر 329 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 155 درهم إماراتي.

عطر بوس كولكشن داماسك عود للرجال والنساء

  • هذا النوع من العطور التي تناسب الأذواق الرجالية والنسائية الذي أطلق عام 2011 يمتاز بنكهته المتفردة، حيث إنه مستوحى من أزياء هوجو الفخمة ذات الطراز الفاخر كما أنه يتألف من مكونات متنوعة تشعرك بالسعادة والبهجة بمجرد استخدامه، ما يزيد من أناقة من يقبل على شرائه.
    يدخل ضمن عائلة العطور الشرقية والعود الخشبي، كما أنه يتميز برائحته القوية التي تعبر عن عبق دمشق الساحر.
  • يتوفر The Collection Damask Oud بنسبة تركيز أو دو تواليت ثابتة لمدة طويلة، يمكنك استخدامه في المناسبات الخاصة والحفلات.
  • يحتوي على توليفة خاصة من خلاصة الزهور والأخشاب مثل الفلفل الأبيض، خلاصة الزعفران، الورد البلغاري، العود، أخشاب الأرز.
  • يتوفر في قنينة زجاجية بسيطة للغاية باللون البرتقالي وغطاء باللون الأسود.

عطر بوس

أسعار عطر بوس كولكشن داماسك عود

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 1940 جنيه مصري.
  • يوجد في المملكة العربية السعودية بسعر 519 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 449 درهم إماراتي.

وفي الختام تألقي بأحد أنواع عطر بوس التي اقترحناها عليك لأنها حقا من أكثر العطور الغنية بعبير ليس له مثيل، كما يمكنك إهداء شريكك ببعض النماذج الرجالية الفخمة، وإن كنت لديكِ الرغبة في التعرف على المزيد من العطور وأسعارها أخبرينا بها في التعليقات، لنوافيكِ بكل ما يهمك معرفته عنها.

قد يهمك أيضًا: عطر كلفن كلاين وكل ما تودين معرفته عن هذا العطر كالسعر والمكونات وطرق الشراء

أو تعرفي على خمس أنواع من عطر ايلي صعب بمكوناته وأسعاره

كل ما يهمكِ تجدينه على قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب، تابعينا من خلال الرابط التالى>>> قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب ... لا تنسى الضغط على زر اشتراك او subscribe

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

كاتبة مصرية هواياتي الرسم وأعمال الديكور والديكوباج، أعشق الكتابة وقراءة الروايات وتصوير المناظر الطبيعية، أهتم بالدراسة في مجال العناية بالجمال والمستحضرات الطبية والتجميلية.

اكتب تعليق