Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اكتشفي عطر بلاك اوبيوم فلورال شوك الجديد مع المكونات والأسعار

دار سان لوران الفرنسية من أشهر دور الأزياء والعطور فقد أصدرت ما يقرب من 191 عطر تنوعت ما بين الإصدارات النسائية والرجالية بداية من عام 1964 حتى أخر إصدار عام 2018، ومنهم عطر بلاك اوبيوم فلورال شوك، الذي يجسد روح المرأة العصرية بمزيج فريد من شذى الزهور كما أنه من العطور الجريئة التي تعبر عن ثقة المرأة وأنوثتها الرقيقة، ولأننا نهتم دائمًا بما هو جديد في عالم العطور أحضرنا لك أجمل إصدارات سان لوران عطر بلاك اوبيوم.

عطر بلاك اوبيوم فلورال شوك

هذا العطر من أجمل عطور سان لوران Yves Saint Laurent من مجموعة بلاك اوبيوم لعام 2017 كونه يعكس شخصية المرأة القوية المحققة لذاتها، بالإضافة إلى أنه من العطور الزهرية الفواحة التي تثبت لمدة طويلة حيث إن ماء العطر تأتي بتركيز عالي “برفيوم”، فضلاً عن أنه مناسب لجميع الأوقات، تعرفي معنا على مكوناته وأسعاره.

عطر بلاك اوبيوم

مكونات عطر بلاك اوبيوم فلورال شوك

يتألف BLACK OPIUM من مزيج قوي من رحيق الزهور وعبير الفاكهة المنعشة، حيث تجمع ماء العطر بين البرغموت، وبراعم الليمون، والفريجيا، والكمثرى في مقدمة العطر والزهور البيضاء مثل الياسمين والفل ، براعم البرتقال، الغردينيا، الملاحظات الشمسية جاردينيا، تاهيتي، واللوز في وسط العطر، بينما قاعدة العطر تتمثل في القهوة المثلجة “الفرابتشينو” خشب الصندل، المسك الأبيض، نوتات جورماندية .

زجاجة عطر بلاك اوبيوم فلورال شوك

تظهر ماء العطر في زجاجة غاية في الروعة والتألق، حيث إنها مصممة بدرجة عالية من الجاذبية والأناقة يعكس الجمال الأنثوي المتجدد، كونها مكتسية باللون الأسود القاتم حتى تدرج الألوان إلى اللون الوردي الشفاف بداية من الوسط.

أسعار عطر بلاك اوبيوم فلورال شوك

يتوفر عطر perfume Black Opium Floral Shock في جميع الدول العربية في زجاجة سعة 30مل، و 50 مل، و90 مل بالأسعار الآتية:

  • متاح في جمهورية مصر العربية بسعر 1950 جنيه مصري.
  • يوجد في المملكة العربية السعودية بسعر 500 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 420 درهم إماراتي.

للتعرف على آخر أسعار عطر بلاك اوبيوم فلورال شوك من هنا

إذا أردتِ التميز بعطر جديد وعبير استثنائي خاصة إذا كنت من الشغوفات باقتناء العطور لا تترددي في تجربة عطر بلاك اوبيوم فلورال شوك، فجميع الآراء التي اجتمعت حوله كانت إيجابية بشكل كبير، خوضي التجربة وشاركينا برأيك في التعليقات.

قد يهمك أيضًا:أهم إصدارات عطر لاكوست للنساء Lacoste Perfume مع المكونات والأسعار

أو شاهدي مجموعة عطر فلورا المفضلة لدى النساء مع المكونات والأسعار

كل ما يهمكِ تجدينه على قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب، تابعينا من خلال الرابط التالى>>> قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب ... لا تنسى الضغط على زر اشتراك او subscribe

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

كاتبة مصرية هواياتي الرسم وأعمال الديكور والديكوباج، أعشق الكتابة وقراءة الروايات وتصوير المناظر الطبيعية، أهتم بالدراسة في مجال العناية بالجمال والمستحضرات الطبية والتجميلية.

اكتب تعليق