افضل عطر شعر من درعه بالمميزات والسعر

إن كنت لا تستطيعين الحصول على ما يكفي من الرائحة لمنح شعرك سحر لا يقاوم بالرغم من استخدام الشامبو والبلسم أو حمام الكريم، فإن عطر الشعر هو حلك الأمثل واختيارك الموفق لإعطاء شعرك عبيرًا مُنعشًا ولطيفًا طوال اليوم، لذلك إليكِ افضل عطر شعر من درعه .

افضل عطر شعر من درعه

قدمت درعه حوالي 22 معطر للشعر تعرفي عليها، واختاري ما يروق لك:

افضل عطر شعر من درعه افضل عطر شعر من درعه افضل عطر شعر من درعه افضل عطر شعر من درعه

معطر شعر مسك 

هذا المعطر عبارة عن زيوت طبيعية تساهم في ترطيب الشعر وتغذيته، كما يغلف شعرك بعبير جذاب يغلب عليه رائحة المسك الفواحة والعطرة، علاوة على أنه خال من الكحول ما يجعله آمن تمامًا على شعرك.

يتوفر بسعر 48.50 ر.س.

معطر شعر هني مون

لا يعمل فقط على تعطير الشعر بل يعمل على ترطيبه وتغذيته، ما يجعل شعرك ناعم ولامع بفضل احتوائه على خلاصة الزيوت العطرية الطبيعية، ما يميزه أيضًا خلوه من الكحول ومشتقاته الذي ينعكس تأثيره الضار على صحة الشعر.

يتوفر بسعر 38.00 ر.س.

معطر شعر فرنش جاسمين

إذا كنت من عاشقات الروائح الباريسية بالأخص رائحة أزهار الياسمين البيضاء، لا تترددي مطلقا في اختيار هذا المعطر من درعه، يعمل على تغذية الشعر ومده بالترطيب والتنعيم، ما يميزه أيضًا خلوه من الكحول ومشتقاته التي تؤدي بصيلات الشعر.

يتوفر بسعر 43.50 ر.س.

معطر شعر لف فورايفر

يعتبر افضل عطر شعر من درعه بسبب عبيره الساحر، وتوليفته الغنية بالزيوت العطرية الطبيعية الفعالة في تغذية ألياف الشعر وترطيبه وتنعيمه، كما أنه آمن وخالي من المواد الكحولية التي تضر جذور الشعر.

يتوفر بسعر 43.50 ر.س.

معطر شعر سويت دريمز

لا يقوم فقط على تعطير الشعر بل يساهم في ترطيبه وتغذيته، ما يجعل شعرك ناعم ولامع، لاحتوائه على خلاصة الزيوت العطرية الطبيعية، ما يميزه كذلك خلوه من الكحول ومشتقاته الذي ينعكس تأثيره الضار على صحة الشعر.

يتوفر بسعر 38.00 ر.س.

معطر شعر فرنش فلاورز

إذا كنت من عاشقات الروائح الفرنسية خاصة روائح الزهور الجذابة، لا تترددي مُطلقًا في اختيار هذا المعطر من درعه، يعمل على تغذية الشعر ومده بالترطيب والتنعيم، ما يميزه أيضًا خلوه من الكحول ومشتقاته التي تؤدي بصيلات الشعر.

يتوفر بسعر 38.00 ر.س.

معطر شعر ماي نايت

معطر شعر مفعم بالروائح الجميلة التي تميز ليلتك بسحر ليس له مثيل، كما يعمل على تغذية الشعر ومده بالترطيب والتنعيم، ما يميزه أيضًا خلوه من الكحول ومشتقاته التي تؤذي بصيلات الشعر.

يتوفر بسعر 38.00 ر.س.

معطر شعر وورم نايت

هذا العطر يمنح شعرك رائحة لا تقاوم تشعرك بالدفء والبهجة، علاوة على دوره في تغذية الشعر وترطيبه وتنعيمه، ما يميزه أيضًا خلوه من الكحول ومشتقاته التي تؤذي بصيلات الشعر.

يتوفر بسعر 38.00 ر.س.

معطر شعر ريد بيوتيفل

عطر الجمال المميز من درعه للشعر يعد من أجمل معطرات الشعر التي تمتاز برائحة أنثوية رومانسية تغلف شعرك بعبير فريد ومختلف، علاوة على دوره في تغذية الشعر وترطيبه وتنعيمه، ما يميزه أيضًا خلوه من الكحول ومشتقاته التي تؤذي بصيلات الشعر.

يتوفر بسعر 38.00 ر.س.

معطر شعر جولدن بي

عطر درعه الذهبي الذي يغمر شعرك برائحة سريعة الانتشار ستأسر حواسك، وتثير إعجاب كل من حولك، علاوة على دوره في تغذية الشعر وترطيبه وتنعيمه، ما يميزه أيضًا خلوه من الكحول ومشتقاته التي تؤذي بصيلات الشعر.

يتوفر بسعر 38.00 ر.س.

معطر شعر روز مسك

هذا المعطر يجمع بين عبير الزهور وعبق المسك، ليمنح شعرك رائحة لا تقاوم ولطيفة على مدار اليوم، علاوة على دوره في تغذية الشعر وترطيبه وتنعيمه، ما يميزه أيضًا خلوه من الكحول ومشتقاته التي تؤذي بصيلات الشعر.

يتوفر بسعر 43.50 ر.س.

معطر شعر سموث عنبر

عطر ناعم مفعم بجمال رائحة العنبر و الزيوت الطبيعية العطرية التي تعزز من نعومة شعر ورطوبته وبريقه، كما أنه خالي من الكحول الضار بالشعر

يتوفر بسعر 43.50 ر.س.

معطر شعر فانيلا أوركيد

إذا كنت من محبات رائحة الفانيلا الناعمة وعبير الأوركيد الفواح هذا المعطر سيروق لك كثيرًا لأنه بجمع بين الفانيلا والأوركيد والزيوت العطرية الطبيعية التي تساهم في ترطيب الشعر وتغذيته، كما يغلف شعرك بعبير جذاب وفواح، علاوة على أنه خال من الكحول ما يجعله آمن تمامًا على شعرك.

يتوفر بسعر 43.50 ر.س.

معطر شعر جولدن روز

عطر درعه الذهبي الذي يغمر شعرك برائحة سريعة الانتشار ستأسر حواسك تفوح بأريج الورود، وتثير إعجاب كل من حولك، علاوة على دوره في تغذية الشعر وترطيبه وتنعيمه، ما يميزه أيضًا خلوه من الكحول ومشتقاته التي تؤذي بصيلات الشعر.

يتوفر بسعر 38.00 ر.س.

معطر شعر روز فانيلا

استكملي طلتك الساحرة والجذابة مع معطر الشعر الفواح روز فانيلا من درعه الذي يمزج بين انتعاش الليمون والتوت ونفحات العنبر، ودفقات جميلة من الفانيلا والورد.

هذا المعطر ينثر نفحاته على شعرك كالضباب الكثيف، والسبب يعود إلى تركيبته المدهشة، كما يعمل على تنقية فروة الرأس، وترطيب الشعر لاحتوائه على الجلسرين، يكسب شعرك أيضًا النعومة والراحة طوال اليوم.

يتوفر بسعر 43.50 ر.س.

معطر شعر ماي فلاور

إذا كنت من عاشقات روائح الزهور الجذابة، لا تترددي مُطلقًا في اختيار هذا المعطر من درعه، يعمل على تغذية الشعر ومده بالترطيب والتنعيم، ما يميزه أيضًا خلوه من الكحول ومشتقاته التي تؤدي بصيلات الشعر.

يتوفر بسعر 38.00 ر.س.

معطر شعر ليدي روز

هذا المعطر يمتلك سحر خاص يأخذك في رحلة مع تفاحات أزهار غراس الساحرة لتنعمي بعبير جذاب ينتشر كلما تحركت أو تطايرت خصلات شعرك، كما يعمل على تنقية فروة الرأس بفضل احتوائه على خلاصة الليمون، وترطيب الشعر لاحتوائه على الجلسرين، يكسب شعرك أيضًا النعومة والراحة طوال اليوم.

يتوفر بسعر 48.00 ر.س.

معطر شعر مسك فانيلا

يعتبر افضل عطر شعر من درعه حيث يضم مجموعة من أجمل الزيوت العطرية مثل البرغموت، اللافندر، خشب الأرز، زهرة الأوركيد، كما يعمل على تنقية فروة الرأس بفضل احتوائه على خلاصة الليمون، وترطيب الشعر لاحتوائه على الجلسرين، يكسب شعرك أيضًا النعومة والراحة طوال اليوم.

يتوفر بسعر 48.00 ر.س.

معطر شعر أونلي لف

اونلي لف من معطرات الشعر التي تتمتع بشذى مميز للغاية كونه مزيج من نوتات العنب الأسود والتوت والورد والمسك، يغمر شعرك بنفحات جذابة تزيد من جمال إطلالتك، كما يعمل على تنقية فروة الرأس بفضل احتوائه على خلاصة الليمون، وترطيب الشعر لاحتوائه على الجلسرين، يكسب شعرك أيضًا النعومة والراحة طوال اليوم.

يتوفر بسعر 48.00 ر.س.

معطر شعر تيوب روز

يكشف هذا المعطر عن نفحات مفعمة بالحيوية والنشاط تجعلك مقبلة على يومك بحماس، كما يعمل على تنقية فروة الرأس بفضل احتوائه على خلاصة الليمون، وترطيب الشعر لاحتوائه على الجلسرين، يكسب شعرك أيضًا النعومة والراحة طوال اليوم، إذ ينثر نفحاته على كامل شعرك بسخاء وسلاسة.

يتوفر بسعر 48.00 ر.س.

معطر شعر سيكريت نايت

يكشف عن لمسات أنيقة من التوت الأحمر الممزوج بدفء القهوة وسحر العنبر والمسك، ينثر نسماته على شعرك بالكامل كالضباب الكثيف، بفضل توليفته الفعالة المعززة بخلاصة الليمون لتنقية فروة الرأس، يحتوي كذلك على مرطب الجلسرين الذي يمنع جفاف البشرة ويكسف شعرك الراحة والانتعاش.

يتوفر بسعر 48.00 ر.س.

معطر شعر وايت باودر

رذاذ وايت باودر معطر الشعر المميز من درعه، يغلف شعرك بنفحات البودرة والمسك ونسمات اللافندر و لمحات من الفانيلا لرائحة جذابة، يترك أثرًا عطريًا خفيفًا على شعرك، كما يكسبه النعومة واللمعان ويحافظ عليه من فقدان الرطوبة، بفضل صيغته الفعالة المدعمة بخلاصة الليمون التي تنقي فروة الرأس.

يتوفر بسعر 48.00 ر.س.

عزيزتي رقيقة انتظري منا المزيد من المراجعات عن أجمل العطور العربية والأوروبية، ولا تترددي في الاستفسار عن العطر الذي تريدين تجربته وسنُجيبك على الفور.

قد يهمك أيضًا:

تابعي مجلة رقيقه على يوتيوب من هـنـا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى