Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تعرف على أفضل عطر رجالي مع المكونات والأسعار في الدول العربية

أثبتت بعض الأبحاث العلمية أن الروائح تثير مناطق معينة في المخ وتحفزها بالتحديد ما يتعلق بالذاكرة واستدعاء الذكريات، فعلى الأغلب كل رائحة مرت عليك حتمًا ستذكرك بأمر ما له علاقة بتلك الرائحة بدايًة من روائح الطعام مرورًا بروائح البحر والطبيعة حتى عبير العطور، وعند تنقيبك عن أفضل عطر رجالي لا يفضل أن تنتقي العطر لمجرد أن عبيره نال استحسانك، بل ينبغي أن تختاره تبعًا لما يتماشى معك ومع الأوقات التي تستخدمه فيها وما تحب أن يتذكره الأشخاص عندما يفوح عطرك، لذا أحضرنا لك قائمة رائعة من الروائح حتى تحصل على أفضل عطر رجالي.

ما هو أفضل عطر رجالي

أحضرنا لك أفضل 4 عطور من أفخم العطور التي من المؤكد أن تنال إعجابك، لأنها ستتناسب مع ذوقك كرجل عصري يعشق الأناقة والتأثير فيمن حوله لأن الرائحة الجذابة تنعكس على تواصلك مع الآخرين، لذا يجب عليك مراعاة هذه النقطة الهامة عند اختيارك للعطر وهم عطر كروم أزارو، عطر لاكوست نوار الأسود، Hermes Le Jardin De Monsieur Li، عطر كارفن Carven Vetiver.

عطر كروم من أزارو Chrome Azzaro

أنتج هذا العطر عام 1995 ويتم إصداره حتى الآن بنفس الجودة التي عرفت عن شركة ازارو الفرنسية لذا يتهافت عليه الكثير من الرجال، كونه عطر فخم ذو عبير رائع.

  • يتمتع بمكونات فواحة تتألف من خلاصة عشبة الروزماري، الأناناس، والحمضيات مثل براعم البرتقال والليمون مع البرغموت في بداية العطر، بينما وسط العطر يمزج بين الياسمين، بخور نبات المريمية، الكزبرة، وطحالب السنديان، أما قاعدة العطر فتحوي خلاصة خشب الأرز، والصندل، السنديان، خشب الورد البرازيلي، المسك، الحبهان.
  • عطر ازارو يتماشى مع مقابلات العمل والاحتفالات الرسمية واليوميات العادية، حيث إنه يستدعي رائحة الأخشاب والتوابل.
  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 610.00 جنيه مصري، وفي المملكة العربية السعودية بسعر 140 ريال سعودي.

أفضل عطر رجالي

عطر لاكوست نوار الأسود Lacoste L1212 Noir 

  • تشتهر شركة لاكوست بعطورها الرجالي الفاخرة فقد أصدرت هذا العطر عام 2013، وهو من ضمن مجموعة العطور الخشبية التي تناسب جميع الأوقات سواء اليوميات الروتينية أو المناسبات الاجتماعية، حيث إنه مناسب بصورة كبيرة للربيع والصيف.
  • ماء هذا العطر تحتوي على مزيج سلس ومركز من عبير الفاكهة المائية مثل البطيخ في مقدمة العطر، أما الريحان واللافندر واللويزة في وسط العطر، بينما المكونات السفلى تتكون من الشوكولاتة الداكنة والمسك وأخشاب الكومريان، والكشميريان، والباتشولي الترابي.
  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 755 جنيه مصري، في المملكة العربية السعودية بسعر 240 ريال سعودي.

أفضل عطر رجالي

للتعرف على أخر أسعار عطر لاكوست نوار من هنا

عطر Hermes Le Jardin De Monsieur Li

  • يعد هذا العطر من العطور الصيفية الخفيفة التي لا تقتصر على الرجال، فقط بل تناسب النساء أيضًا أصدر عام 2015 على يد صانع العطور Jean claude.
  • مستوحى من روائح الأعشاب المنعشة ونكهات النباتات العطرية مثل الكمبوت، والياسمين، والنعناع، والحمضيات.
  • يتوفر في المملكة العربية بسعر 379 ريال سعودي، يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 1,800.00 جنيه مصري.

أفضل عطر رجالي

عطر كارفن Carven Vetiver

  • بدأ إصدار هذا العطر منذ عام 1957 ولكن تم إصداره ثانية لكن بتطور كبير في عام 2014 بتركيبة جديدة تناسب الرجل العصري، يمكنك استخدامه في أوقات النهار كونه من العطور الخشبية الأورماتك.
  • ماء العطر تتمثل في خليط من رحيق النباتات والفاكهة التي حتما ستشعرك بالانتعاش والحيوية، حيث إنها تتكون من أزهار الليمون، ونكهة الجريب فروت مع لمسة من البرغموت في المكونات العليا لماء العطر، أما الوسطى تتألف من زهور إبرة الراعي، الخزامي، براعم البرتقال، بينما المكونات السفلى عبارة عن مزيج من خلاصة أخشاب الأرز والصندل، نجيل الهند، الجاوي.
  • متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 250 ريال سعودي.

أفضل عطر رجالي

وختامًا كي تكمل إطلالتك في كل الأوقات ينبغي عليك اختيار عطرك بعناية وابتعد تمامًا عن انتقاء العطر بعشوائية، لمجرد أن الرائحة نالت استحسانك بعض الشيء فأنت بالتأكيد تريد التميز بعطر يترك أثرًا ناعمًا، وثابت لا يزول بمجرد خروجك من المنزل حاول قدر المستطاع أن تعطيه بعض الأهمية.

قد يهمك أيضًا: تعرف على عطر سوفاج ديور الرجالي مع المكونات والأسعار

أو تعرف على أسعار عطر جيفنشي جنتلمان القديم والحديث

كل ما يهمكِ تجدينه على قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب، تابعينا من خلال الرابط التالى>>> قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب ... لا تنسى الضغط على زر اشتراك او subscribe

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

كاتبة مصرية هواياتي الرسم وأعمال الديكور والديكوباج، أعشق الكتابة وقراءة الروايات وتصوير المناظر الطبيعية، أهتم بالدراسة في مجال العناية بالجمال والمستحضرات الطبية والتجميلية.

اكتب تعليق