Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ملابس محجبات أنيقة و بسيطة للخروج و للسهرات

ملابس محجبات , كلمة كان و ما زال يبحث عنها الكثيرون من الفتيات المحجبات و اللاتي تتملكهن الحيرة في انتقاء الملابس التي تكون مناسبة لهن و أيضا تكون شيك و تواكب خطوط الموضة , فالمرأة دوما تسعى إلى الجمال و إلى الظهور بأحلى مظهر و بطلة متميزة , فتبحث دوما عن الملابس التي تكون فريدة من نوعها فتميزها و تجعلها كالأميرة وسط كافة الفتيات , فتقضي ساعات طويلة أمام خزانة الملابس تنظر ماذا ترتدي , و أمام المحال لاختيار ما يجعلها أجمل , و لكننا اليوم نقدم لكي ملابس محجبات أنيقة و بسيطة للخروج و للسهرات شيك و تناسبك مع نصائح هامة لاختيار ملابسك , فتابعينا .ملابس عملية2

ملابس محجبات أنيقة و بسيطة للخروج و للسهرات

في القدم كانت معظم ملابس المحجبات مقيدة بأشكال معينة و لكن أصبح الأمر أكثر سهولة و أصبح متاح للفتاه ارتداء ما تريد شرط أن يوافق شروط الحجاب , فأصبح من الممكن ارتداء البنطلون و لكن علي شكل جيب أو يكون واسع و فضفاض مع تنسيق ما يناسبه من ملبس , فأسلوب ملابس المحجبات قد تغير بشكل كبير و أصبح يوصف بالأسلوب الحر الذي لا يتقيد بنوع ملبس معين , فأصبح متحرر من قيود الكلاسيكية في ملابس المحجبات قديما و بدمج القطع المناسبة أصبح يناسب شروط الحجاب في تغطية كافة الجسم .

أيضا أصبحت الطرحة لها المئات منالأربطة , فتختلف كل ربطة طرحة و أخري باختلاف أقمشة الطرحة و باختلاف شكل الوجه و باختلاف المناسبة بالطبع .

ملابس عملية7

و قد أصبحت أزياء المحجبات تعتمد علي البساطة و روح الشباب مع الأناقة العصرية , و بالنسبة للإكسسوارات فتعتمد علي شكل ربطة الطرحة , فتختار الطويل منها أو القصير و لكن في كل الأحوال هي تتميز بالبساطة و الأناقة .

أيضا بالنسبة لحقيبة اليد فهي تمتاز بالبساطة و العملية , و تمتاز حقائب السهرات و المناسبات بالرقة و النعومة , أما بالنسبة للأحذية فتعتمد الفتيات علي الأحذية العملية المريحة و المناسبة للحركة , و في السهرات تختار الفتيات الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي و في نفس الوقت المريح .

فأصبح من أكثر سمات ملابس محجبات أنها بسيطة و متنوعة و مناسبة لأسلوب الحياة و أنيقة و على الرغم من ذلك فأنها تتميز بأنها حشمة .

latest hijab for women 2012,hijab for girls 2012,mini hijab,women hijab for summer,women hijab for winter 2012,stylish women hijab 2012,beautiful mini hijab,elegant mini hijab,hollywood actresses hijab 2012,designer's hijab 2012,trendy hijab,fashion of hijab 2012,Euorpion hijab trend 2012,USA women hijab 2012,muslim women hijab 2012,pakistani women collection hijab 2012,worldwide fashion of hijab,long hijab for women 2012,white hijab for women 2012,red hijab for women 2012,latest arab hijab for women,casual hijab for women-girls,party wear hijab for women,saudi stylish women hijab 2012,pakistani hijab for women 2012,indian women hijab 2012,modren hijab for women, wedding women hijab 2012,best collection hijab for women.http://fashtoday.com/

ملابس عملية4

ملابس عملية5

ملابس عملية6

ملابس عملية9

ملابس عملية8

ملابس عملية10

ملابس عملية11

ملابس عملية12

ملابس عملية13

ملابس عملية14

ملابس عملية17

ملابس عملية18

ملابي عملية16

و من أكثر الألوان المحيرة و المحببة في نفس الوقت لدي الفتيات هي اللون الزهري , فهو لون يتميز بالأناقة و الحيوية و لكن تتملك الحيرة من الكثير من الفتيات لتنسيقه في ملابس المحجبات و لكننا نقدم لكم نصائح لمعرفة كيفية ارتداؤه و تنسيقه مع الحجاب ,قبل كل شيء قومي باختيار درجة اللون الزهري المناسبة للون بشرتك , فأصحاب البشرة الداكنة يفضل لهم اللون الزهري القاتم و العكس صحيح , أما بالنسبة لتنسيق اللون الزهري مع باقي الملبس فيمكنك ارتداء البلوزة الزهري مع بنطلون أو جيب أسود اللون أو كحلي أو أبيض أو حتى الوردي و لكن بدرجة أخري , أو يمكنك ارتداء فستان زهري اللون مع جاكت أبيض أو العكس , مع اختيار حقيبة و حذاء بلون محايد , و تجنبي ارتداء الإكسسوارات بنفس اللون , فاختاري لون مختلف أو حتى بدرجة أخري من الزهري , فقط احرصي علي أن تنسيق اللون الزهري مع ألوان أخري مناسبة .

فساتين زهري1

فساتين زهري2

فساتين زهري3فساتين زهري4

أما بالنسبة لملابس السهرات , فأكثر ما يلاءم ملابس محجبات السهرات هو اللون الأسود , لما له من أناقة و فخامة , فهو من الألوان التي يحبها الجميع و أيضا فهو يحسن من شكل الجسم , و لكن هناك أمر هام يغفل عنة بعض المحجبات عند ارتداء الفستان الأسود و هو لون الطرحة , فلا يمك ارتداء طرحة باللون الأسود أيا كان السبب لا يمكنهم ذلك , في الإمكان استبدالها باللون الفضي أو الذهبي أو الأحمر أو أي لون آخر يكون مناسب لأي تطريز في الفستان أو حتى يتناسق مع لون الحذاء و الحقيبة أو الإكسسوارات .

و بالنسبة للإكسسوارات فيفضل استخدام الإكسسوار حسب لون تطريز الفستان , فان كان التطريز باللون الفضي فيفضل ارتداء إكسسوار باللون الفضي , و هكذا .

أيضا إن كان هناك تطريز بأعلى الفستان يفضل ارتداء عقد رقيق و بسيط .

أما إن كان الفستان غير مطرز يفضل ارتداء حزام بلون الطرحة و الحذاء و الحقيبة , فان كنت نحيفة ارتدي الحزام عند منطقة الخصر , أما إن كنت ممتلئة فارتدي الحزام أسفل منطقة الخصر .

أيضا هناك الكثير من الألوان و الموديلات التي تناسب السهرات و سنعرضها لكم .

ملابس سهرة

ملابس سهرة2

ملابس سهرة3

ملابس محجبات
ملابس محجبات

ملابس محجبات

ملابس محجبات

ملابس محجبات

ملابس محجبات

ملابس محجبات

ملابس محجبات

ملابس محجبات

ملابس محجبات

و هكذا نكون قد انتهينا من ملابس محجبات أنيقة و بسيطة للخروج و للسهرات ارجوا ان تكون نالت اعجابكم .

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

اكتب تعليق

التعليقات