Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

حافظي على إطلالتك مع ملابس حمل أنيقة ومريحة

يمر جسم المرأة بتغيرات متعددة خلال مرحلة الحمل، ما يجعلها غير قادرة على استخدام ملابسها التي كانت ترتديها من قبل وبالتالي تتزايد رغبتها في شراء ملابس حمل مريحة وأنيقة وصحية أيضًا، وهذا ما سنساعدك في الحصول عليه عبر موضوعنا اليوم حتى تظهري بكامل تألقك في تلك المرحلة الجديدة.

كما تتجه بعض النساء إلى استغلال بعض القطع المناسبة من ملابسها لترتديها في الحمل بأكثر من ستايل أنيق للتقليل من النفقات، ولكن لا يقف ذلك عائقًا أمام شراء ملابس حمل شيك وجميلة، وهنا ستجدين بعض الأفكار التي تتناسب معك سواء كنت محجبة أو غير محجبة.

ستايلات ملابس حمل

كم من مرة شاهدتِ سيدات محجبات حوامل يرتدين ثياب أنيقة متماشية مع أحدث صيحات الحجاب؟ كم هائل أليس كذلك؟ إذا كان لديكِ الرغبة في أن تصبحين مثل هؤلاء واصلي متابعة النصائح التالية: –

يُقال أن المحجبات محظوظات بصورة كبيرة، كونهم قادرات على تنسيق العديد من قطع ملابسهم الفضفاضة بلمسات أنيقة لتكون متماشية مع فترة الحمل، وهذا من المؤكد يخفض من نفقاتها ولا يؤثر على إطلالتها الجذابة على الإطلاق.

البنطلونات الواسعة والتنورات الفضفاضة

تلك القطع من الثياب الرائجة في السنوات الأخيرة والتي تتناسب مع جميع النساء في فترة الحمل، كما أن هناك العديد من الموديلات المصممة خصيصًا لمرحلة الحمل لتوفر المزيد من الراحة التي تبحث عنها المرأة في ذلك الوقت، إلى جانب أنها تضمن الحصول على طلة أنيقة وشيك.

ملابس حمل

البليزر الصيفي

يعتبر من قطع الملابس المتألقة والتي لا تنتهي موضتها حيث تليق مع المحجبات أو غير المحجبات، كما أنه مناسب لفترة الحمل من خلال تنسيقه مع الكثير من قطع الملابس الأخرى مثل الجمبسوت أو الفستان أو البلوزة ذات الأزرار.

ملابس حمل

الفساتين والعبايات

هل جربتي ارتداء الفساتين والعبايات من قبل أثناء فترة الحمل، في حقيقة الأمر الفساتين تمتاز بالعديد من التصاميم المناسبة للحمل كذلك العبايات بمعظم ستايلاتها الفضفاضة والكاجوال والمنقوشة، حيث يتوفر العديد من الموديلات غير المألوفة التي تواكب أحدث صيحات الموضة وتناسب المرأة في الحمل أو الأوقات العادية.

ملابس حمل

ملابس حمل

الكارديجان الطويل

الكارديجان من القطع المميزة خاصة في المشاوير الصباحية والخروجات السريعة، وتتوفر منه الكثير من الأشكال والألوان التي تكمل أزياء الحمل وتضفي عليها لمسات عصرية أنيقة وبدون تكلف.

ملابس حمل

نصيحة مجلة رقيقة

  • نصيحتنا لكِ اليوم إذا كنتِ تمُرين بتلك الفترة لا تكثرين من شراء ملابس الحمل الفضفاضة، لأنكِ لن تكوني بحاجة إلى استخدام تلك القطع عند يعود جسمك إلى طبيعته بعد الولادة.
  • لا تجعلي ملابس الحمل تنحصر في الألوان الغامقة، بل اعتمدي على الألوان النابضة والدرجات الزاهية مثل مجموعة الباستيل لتصبحي نموذج تحتذي به كل امرأة حامل تهتم بطلتها ومظهرها في كل الأوقات.

قد يهمك أيضًا: كيفية اختيار وتنسيق ملابس فصل الخريف اللازم تواجدها في خزانتك لهذا الموسم

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

كاتبة مصرية هواياتي الرسم وأعمال الديكور والديكوباج، أعشق الكتابة وقراءة الروايات وتصوير المناظر الطبيعية، أهتم بالدراسة في مجال العناية بالجمال والمستحضرات الطبية والتجميلية.

اكتب تعليق