كيفية اختيار الوان الحجاب المناسبة مع ملابسك

الطرحة هي سر جمال مظهرك النهائي و لكن تحتارين في اختيار لون الطرحة المناسب و المتناسق مع الوان ملابسك ؟ لتظهرين بمظهر جميل و عصري و شيك و تكون الوان ملابسك و حجابك متناسقة ، تابعي معنا هذا المقال ، سنعرفك على كيفية اختيار الوان الحجاب المناسبة مع ملابسك لتكملي اناقتك و شياكتك باجمل الالوان وبارقى الموديلات ، تابعي معنا …

كيفية اختيار الوان الحجاب

كيفية اختيار الوان الحجاب المناسبة مع ملابسك :

1- يفضل عند اختيارك لالوان الطرح و الايشرابات بشكل عام ان تبتعدي عن لون العينين ، مثلا للشقراء صاحبة الزرقاء او الخضباء يفضل ان تبتعد عن الوان الطرح الزرقاء او الخضراء حتى لا تصبح بشرتها باهتة ، و من الاوان المناسبة للغاية للشقراء هم الالوان الزاهية مثل الاحمر و البرتقالي فهما يظهران جمالهت و انوثتها .

2- اذا كانت الملابس سادة و الوانها هادئة ، يجب يجب ان تختاري الطرحة مشجرة او منقوشة من نفس الوان الملابس حتى يظهرك بمظهر شبابي و مناسب ، اما اذا كنتي ترغبين في ارتداء ملابس منقوشة يمكنك ارتداء طرحة سادة و لكن من الوان الملابس يكون متناسق معها و اصنعي مزيج من الالوان المتناغمة مع بعضها .

3- اما اذا كانت ملابسك الوانها صارخة او منقوشة ، فيجب ان تختاري الطرحة سادة و لونها من نفس الوان الملابس ، و ينصح ان تكون لون الطرحة من اقل لون موجود في الملابس .

4- اذا كنتي ترتدين فستانا به لونين ، اختاري اللون الظاهر و البارز في الفستان و يفضل ان يكون اللون الاقل ، و راعي ان يكون هذا اللون مناسب للون بشرتك .

5- في السهرة و المناسبات الليلية يجب ان نرتدي طرحة من الستان او الشيفون و نبتعد تماما عن الطرح القطنية ، و يجب ان تكون الطرحة بها لمعة او مطرزة بطريقة بسيطة و هادئة لتظهر جمالك .

قد يهمك ايضا : الظهور بمظهر أقصر باستخدام الملابس و تسريحات الشعر و بعض الحيل البسيطة

6- اما في فترات النهار يفضل ان تكون الالوان هادئة و من القماش القطنية .

7- اذا كنتب من صاحبات البشرة البيضاء يفضل أن تكون الطرحة الوانها غامقة قليلا لتظهر جمال وجهك ، اما لصاحبات البشرة السمراء ابتعدي عن الغوامق حتى لا يصبح وجهك غامقا ، اما بالنسبة للقمحاويات يفضل ان تبتعدي عن اللون البني و الاصفر لانه يبهت لون وجهك .

8- اذا كنتي ترتدين ملابس واسعة و فضفاضة ينصح بربط الحجاب متعدد الطبقات حتى تعطي للراس حجما مناسبا مع الملابس .

9- من الملابس المحيرة جدا لكثير من السيدات الملابس التايجر او الابيض في الاسود ،اذا كنتي ترتدين ملابس تايجر ارتدي طرحة حمراء مثلا ، و اذا كنتي ترتدين ملابس ابيض في اسود ارتدي طرحة حمراء او فوشيا ستظهر اناقة ملابسك و يعطيكي اطلالة رائعة و جذابة .

10- اذا كنتي ترتدين باندانا يجب ان تكون لونها مناسبا مع الملابس و الطرحة ايضا ، و يجب ان تكون مناسبة للون بشرتك لانها ستفصل وجهك عن الطرحة حتى لا تبهت وجهك .

11- يجب ان نحرص على اختيار لفة الطرحة المناسبة لشكل الوجه و نفرق اذا كان وجه نحيف او ممتلئ  ،حتى تزيد من جمالك و تظهر اناقتك و شياكتك و اختيارك لالوان الطرحو يجعلك جابة و انيقة و تعطي اللمسات الاخيرة للطقم .

بعد ان تعرفتي على كيفية اختيار الوان الحجاب المناسبة مع ملابسك ، كوني جميلة و جذابة في كل الاوقات و المناسبات .

اكتب تعليق