فساتين محجبات روعة للخروج على الطريقة التركية والعربية

تُعتبر الفساتين التركية من أكثر الفساتين رواجاً بين الفتيات العربيات، على اعتبار أنها أرق فساتين محجبات وتتماشي مع الحجاب، يث تُناسب مختلف الأذواق، لذلك سأعرض لكِ تشكيلة مميزة منها بالإضافة لبعض الأفكار لارتداء الفساتين.

فساتين محجبات تركية

استطاعت موضة الفساتين التركية أن تتربع على عرش الموضة، حيث تمتاز برقتها ورقيها وتعدد ألوانها ما بين السادة والمنقوش مما يجعلها مناسبة لمختلف الأذواق، بالإضافة لإطاالتها المحتشمة وأناقتها مما جعلها قادرة على تحقيق المعادلة الصعبة، ما بين التماشي مع الموضة السائدة وبين الاحتشام والظهور بمظهر يليق بالفتاة العربية المحجبة.

أفكار لتنسيق الفساتين الفلوري

تُعتبر الفساتين من القطع الأساسية والمريحة التي لا غنى عنها بخزانتك خاصة في فصل الصيف، على اعتببار أنها تُخفف من حدة وحرارة الطقس خاصة وأنها مريحة جداً، وفي ظل سعي المحجبات لاتباع أحدث صيحات الموضة تجمع الفساتين ما بين الأناقة والاحتشام في ذات الوقت.


وهذا ما توفره الفساتين الفلوري خاصة ذات النقشات الرقيقة والبسيطة، فعند ارتداء مثل هذه الدريسات لابد من اختيار حجاب وحقيبة وحذاء مناسبين لدرجة الألوان الموجودة بالفستان، بمعى أذا كان الفستان أبيض اللون ويدخل فيه لون موف على شكل نقشات صغيرة جداً، ففهي هذه الحالة ننصحك بارتداء حجاب لونه أبيض أو أوف وايت وحقيبة وحذاء لونهما موف أو حذاء أبيض.

2.يمكنك الاعتماد على لون أخر جديد خارج لون الفستان لمنحك مظهر أنيق، فإذا كان الفستان يجمع ما بين اللونين الأسود والأبيض، ففي هذه الحالة يُمكنك اللجوء إلى طرحة ذات لون نبيتي أو أصفر.

3.تجنبي المبالغة في ارتداء الاكسسوارات، واعتمدى فقط على القطع البسيطة للحفاظ على مظهر رقيق وأنيق.

أفكار لتنسيق الفساتين السادة

الكثير من الفتيات يعشقن الفساتين السادة خاصة الشيفون والقطنية، لأنها مريحة وفي نفس الوقت لا ترتبط بموضة معينة، بالإضافة إلى امكانية تنسيق درجات مختلفة من الحجاب عليها، سواء ذلك في الخروجات العادية أو في المناسبات، وهناك عدة أفكار لتنسيق الفساتين السادة منها:

1.ارتداء حجاب منقوش به أكثر من لون من نفس درجة الفستان، مع حذاء وحقيقة مناسبان لنفس الدرجة بحيث لا يبدو المظهر شاذاً، فعلى سبيل المثال إذا كان لون الفستان جنزاري فيُمكنك ارتداء حجاب بدرجة الأوف وايت السادة، أو الأوف وايت ممزوجاً باللون الجنزاي، أو اللون الكافيه مع الجنزاري أو الكافيه السادة.

2.الاهتمام بارتداء الاكسسوارات خاصة التي تبدو على شكل عُقد، مع مراعاة اختيار ألوان تتناسب مع لون الفستان والحجاب أو الحقيبة، ففي حال كان لون الفستان موف غامق أو يميل لدرجة الـ purple فيُمكنك اختيار عقد يمزج ما بين اللون الأوف وايت ونفس اللون أو اللون الأصفر.

كما يُمكنك اللجوء للإكسسوارات السادة على الصدر وفي اليدين، بشرط ألا تكون نفس الدرجة بحيث تبدو مميزة وواضحة.

3.قد تمل بعض الفتيات من المظهر الانسيابي للفستان، وفي هذه الحالة يُمكنك اللجوء لحزام الوسط حيث يُزيد من أناقتك، وفي نفس الوقت يمنحك لوك جديد مختلف عن الذي اعتدتِ عليه.

في النهاية أتمنى أن أكون عرضت لكِ أحدث فساتين محجبات بالاستايل التركي، وبعض الأفكار والحيل للظهور بمظهر أنيق ومحتشم إذا كان لديكِ أفكار أخرى فشاركيها معنا عبر التعليقات.

قد يهمك أيضاً: 

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
رفيقة
2 سنوات

موديلات في منتهى الروعة مشكورين

senaa
3 سنوات

جميلة ورائع**** يسلموا

زر الذهاب إلى الأعلى