فساتين سهرة للمحجبات واحدث كولكشن لهذا العام

نقدم لقراء موقع رقيقة احدث فساتين سهرة للمحجبات لعام 2015 واحدث كوليكشن لفساتين السواريه للمحجبات وتتميز بأحدث القصات والألوان وبأجمل أقمشة الأورجنزا والشيفون والدانتيل وقشر السمك شاهدى معنا مجموعة الفساتين واختارى الانسب لكِ.

فساتين سهرة للمحجبات

شاهدى فساتين سهرة تبرز أنوثتك
فساتين سهرة للمحجبات فستان سهرة من الشيفون وألوانه هادئة ويتميز بقصة بسيطة عند الوسط

اخضرسيمون

واقدم اليكى مجموعة رائعة من فساتين سهرة للمحجبات لتتألقى فى كل المناسبات :

روز2فساتين سهرة للمحجبات فوشيا

  • وعند اختيار الفتاة  المحجبة  لفستان السهرة يجب أن تراعى أن يكون بأكمام او بدون أكمام  وترتدى تحته بادى أو توب مصنوع من التل ليناسب الحجاب ويضفى لأناقتك لمسة جميلة.
  • وتختارى الفستان الواسع لتظهرى بمظهر أنيق مع الحجاب.
  • وترتدى حجاب مناسب للون فستان السهرة وتختارى الطرحة او السكارف المناسبة لفستان السهرة فاذا كان الفستان من الألوان الناصعة فتختارى لون الطرحة داكن ليحدث توازن فى الألوان ،واذا كان لون الفستان بيج أو نبيتى أوخوخى أو روز يمكنك ارتداء طرحة مناسبة من نفس اللون أو بدرجة افتح من لون الفستان وذلك يعطيكى اطلالة مميزة.

ازرق

شاهدى ايضا فساتين قصيرة 2016

 

اخضر2

و موضة ألوان فساتين السهرة للمحجبات هذا العام تميل إلى الالوان الغامقة مثل الأحمر الداكن والأزرق الداكن والأخضر بدرجاته والبيج ودرجات الفضي والبنفسجي والذهبى،ولكى الحرية فى اختيار الالوان التى تناسبك وتعكس شخصيتك ، فاللون الأحمر يعني الجرأة والشباب، واللون الأزرق الداكن يعني الغموض والجاذبية، واللون الأسود يعني الكلاسيكية.

نبيتىوردى

  • ويمكنك دمج الألوان معاَ مثل إضافة الفضي أو الذهبي مع أي لون فهذه الألوان تتماشي مع أغلب درجات الألوان الاخرى فمثلا يمكن دمج الأخضر الجنزاري مع الذهبي أو السيمون مع الفضي أو الاسود مع لون أخر فانه يعطى قمة الشياكة.
  • ويمكنك اختيار جاكيت قصير يلائم نوع قماش الفستان وألوان تلائم الفستان لتظهرى بمظهر جذاب.

اسود فى اخضراخضر فى بيج

شاهدى فساتين تركية 2016

دهبىبرتقالى

فساتين سهرة للحوامل:

يتغير جسم السيدة الحامل وتشعر بالقلق اذا دعيت لمناسبة لكن مصممى الازياء ابتكروا تصميمات رائعة لفساتين السهرة وتناسب السيدة الحامل وبموديلات جذابة ورائعة وبألوان تناسب كل سيدة لتتألق السيدة الحامل فى أى مناسبة.
وساقدم لكم مجموعة من فساتين السهرة الرائعة للسيدة الحامل وبألوان رائعة وجذابة وتواكب أخر صيحة للموضة و تناسبها وتزيد من أناقة السيدة الحامل.

فستان حمل

ويجب على السيدة الحامل اختيار فساتين السهرة ذات الألوان الداكنة مثل الأسود والبنى والأحمر الداكن لانها تقلل من الحجم وتعطى اطلالة رائعة

فستان حمل2

فستان3فستان4

قدمت لكِ مجموعة من أحلى صور فساتين سهرة للمحجبات بأشكال و تصميمات و ألوان تناسب كل الأذواق , اتمنى أن تكون أعجبتكِ و انتظر رأيكِ فى التعليقات و ارجو ان تشاركى الموضوع .

😍اعرفي وزنك المثالي بهذا التطبيق المجاني من مجلة رقيقه، اضغطي هنا>> تطبيق حاسبة الوزن المثالي 😍

 

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى