عطر كلفن كلاين وكل ما تودين معرفته عن هذا العطر كالسعر والمكونات وطرق الشراء

عطر كلفن كلاين واحدة من أفضل ماركات العطور التي تجذب الأذواق النسائية والرجالية معًا بفضل مكوناتها الطبيعية والتي تعتبر دائمًا هي الأفضل، حيث تعد دار كلفن كلاين من أشهر دور صناعة الأزياء والعطور وأدوات التجميل في العالم.

تحاول دار كلفن كلاين دائما إبراز الخصوصية في إصداراتها التي تتميز بالجاذبية وسحر أجوائها الشاعرية وفيض الغموض الذي يسرق الأنظار بعيدًا عن التكلف فهو يمنح الهدوء والثقة ويحول أي مساحة توتر إلى وادي من الراحة والاسترخاء.

عطر يوفوريا أنتنس من دار كلفن كلاين

عطر كلفن كلاين

عطر يوفوريا أنتنس

تقدم شركة كلفن كلاين عملاق الأناقة في العالم هذا العطر الرجالي الجذاب والمثير وهو ما يظهر في اسم المنتج فكلمة يوفوريا تعني النشوة، يتميز العطر برائحة العبير الشرقي المفعم والذي تم إصداره في الأسواق في العام 2008 مع مقدمة من الفلفل الحار وعبير الزنجبيل تمنح إحساس رائع للغاية وقلب يفيض بالحيوية والنشاط مكون من أعواد الريحان المميزة، نبات المرمرية ومشاعر دافئة من خلال خشب الأرز، وتأتي قاعدة العطر مع خليط من شجر المر، نبات الباتشولي، العنبر والعود برائحته المثيرة والجذابة.

يأتي عطر كلفن كلاين يوفوريا أنتنس في قنينة مربعة الشكل باللون البني الداكن وأطراف منحنية من الزوايا بشكل مميز تعبر عن الأناقة ودفء المشاعر مع سدادة مستطيلة الشكل تشغل أغلب مساحة مقدمة القارورة وعبوة مربعة الشكل باللون البني الداكن مطبوع عليها اسم دار كلفن كلاين باللون الأبيض تعبير عن الجاذبية والثقة ويأتي العطر في قنينة بحجم 100 مل أو دو تواليت بسعر يبدأ من 160 ريال سعودي.

عطر بيور جولد من دار كلفن كلاين

عطر كلفن كلاين

عطر بيور جولد

هذا العطر المميز الذي يستوحي تصاميمه من دفء الشرق لينطلق بإطلالة مميزة تسير على خطي الرقي والأناقة مع مكونات فاخرة تلهب الإحساس وتعبر عن الجرأة والغموض، كل هذه الأحاسيس تظهر من خلال هذا العطر الخشبي الرائع المحرك للمشاعر الوجدان في شكل جاذبية لا تقاوم.

مزيج الهال الحار مع الزعفران الحار والحلو وأوراق شجر الأرز الرومانسية تصنع مقدمة عطرية مميزة وفريدة مع قلب فاخر مفعم بنبات العرعر، ورائحة الفانيلا المنعشة وقاعدة عطرية مفعمة بنفحات المسك مع نبات الباتشولي وأخشاب العود المميزة وخشب الصندل الفاخر ويأتي العطر في قنينة مربعة الشكل بألوان ذهبية رائعة مع سعر يبدأ من 410 دولار سعودي.

عطر إسكيب النسائي من كلفن كلاين

عطر كلفن كلاين

عطر إسكيب النسائي

يعد هذا العطر من أفضل العطور النسائية الرومانسية والجذابة تم إطلاقه في تسعينيات القرن الماضي إلا أنه مازال على القمة ومن أكثر أنواع العطور تحقيقًا لنسب مبيعات في العالم، ويرجع ذلك بفضل مكوناته المميزة وجودته العالية وهو من العطور النسائية المنعشة المليئة بالحيوية والإثارة.

يملك العطر نفحة كلاسيكية فاخرة فهو من العطور الخشبية المميزة التي تدوم طويًلا ويلائم كثيرًا المناسبات الخاصة وأجواء الحب والرومانسية مع مقدمة عطرية مكونة من حمضية من أزهار البرتقال ونبات الميموزا، وأزهار البنفسج مع مكونات في الوسط من اللالنكي والتفاح وقاعدة عطرية مكونة من الخوخ، الورد، وأخشاب الصندل والمسك والعطر متاح في قنينة أسطوانية باللون الأصفر المشرق في عبوة مستطيلة وبسعر يبدأ من 160 ريال سعودي.

عطر كلفن كلاين من دار كلفن كلاين

يُعد من أنجح العطور التي أصدرتها شركة كلفن كلاين عبر مزيج رائع من خلاصات الأزهار فهو من العطور النسائية الشرقية المفعمة بالإثارة والنشاط، تم إصدار هذا العطر في العام 2011 عبر مجموعة عطرية مكونة من عطر ولوشن مصمم للعناية بالمناطق الحساسة بالجسم.

بداية العطر مكونة من أزهار العاطفة مع زهرة الخشاش الحمراء، أعواد نبات الفاوانيا ومجموعة الوسط مكونة من الشكولاتة المكسيكية وأزهار النرجس وثمرة العليق وفي النهاية قاعدة فاخرة عميقة من الفانيلا، العنبر، ونبات الباتشولي والمسك والمجموعة العطرية متاحة بسعر يبدأ من 239 ريال سعودي.

 إقرأى أيضا:

ما رأيك في عطر كلفن كلاين؟ هل ترغبِ في تجربته؟ شاركينا برأيك في التعليقات.

اكتب تعليق