عطر دموع الذهب من عبد الصمد القرشي كل ماتودين معرفته عن هذا العطر كالمكونات وطرق الشراء والسعر

عطر دموع الذهب من عبد الصمد القرشي الذي يُعد من أقدم مصنعي العطور في المملكة العربية السعودية، تحتل دار عبد الصمد القرشي مركز مرموق بين شركات صناعة العطور في الخليج العربي، وهذا بفضل ابتكارها العديد من العطور الشرقية المميزة.

تملك دار عبد الصمد القرشي حوالي 500 فرع في أنحاء متفرقة من العالم بمجموعات متنوعة من النفحات العطرية ذات الطابع العصري لكي تواكب بها التطور والحداثة، وأيضا ابتكارها العديد من العطور ذات اللمسات الغربية الجذابة والرائعة، ليصبح علامة في عالم صناعة العطور علي مستوى العالم.

 

عطر دموع الذهب من عبد الصمد القرشي

عطر دموع الذهب من عبد الصمد القرشي للنساء

تقدم دار عبد الصمد القرشي هذا العطر المميز فائق الجودة الذي يمنح الانتعاش الدائم والحيوية المطلقة مع مجموعة مختارة بعناية من روائح العود والعنبر التي تمنح الحس النقي والابتسامة المشرقة، حيث يختصر هذا العطر الكثير من مشاعر المرأة الحالمة بدفء المشاعر وصفاء الروح.

يأتي عطر دموع الذهب من عبد الصمد القرشي مع تركيبة رائعة ترفع من مشاعر الحب والغموض، حيث اختصرت دار عبد الصمد القرشي المشاعر الجياشة والاحاسيس المرهفة والصادقة في عطر دموع الذهب لأن أقوي المشاعر وأصدقها تأتي في صورة دمعة مع مكونات عطرية تبدأ بمقدمة من روائح العشب تعطي الطاقة والنشاط وخشب الأرز المثير والمميز ومجموعة الوسط بمكونات من روائح الورود الطبيعية وأزهار البرتقال مع قاعدة عطرية عميقة تبر عند الدفء والحنان بمكونات من المسك، ودهن العود المعتق، ورائحة طيبة من نبات السوسن.

عطر دموع الذهب من عبد الصمد القرشي متوفر في قنينة باللون الأحمر الصارخ مطبوع عليها اسم المنتج باللون الذهبي دليل علي التميز مع سدادة شفافة توحي بصدق المشاعر وعبوة مستطيلة الشكل باللون الأحمر الداكن ومتوفر في قارورة بحجم 100 مل بسعر يبدأ من 320 ريال سعودي.

عطر دموع الذهب من عبد الصمد القرشي

عطر دموع الذهب من عبد الصمد القرشي للرجال

تشتهر دار عبد الصمد القرشي بتقديمها مكونات عطرية جذابة ومتميزة تمنح الثقة والهدوء، وهي لا تنفك أن تفاجئ عملائها دائمًا بمنتجات رائعة تناسب أذواقهم وتطلعاتهم ومنها عطر دموع الذهب من عبد الصمد القرشي الذي يحمل طابع الجرأة والحماس مع نفحات ساحرة من رائحة العواد.

يعتبر من أفضل العطور التي تحمل طابع الأناقة والقبول حتى لغير المعتادين على روائح العود المميزة الذكية، كما ان عطر دموع الذهب من عبد الصمد القرشي يشتهر بالثبات والفوحان وهو المفضل لأجواء المناسبات والسهرات، ومخصص للرجل النجم رجل كل اللحظات صاحب الانطلاقة والثقة.

يأتي العطري مع مكونات من التوابل المثيرة والروائح الشرقية الفاخرة داخل قنينة تأخذ الشكل الأسطواني باللون الرملي دليل علي الثقة والثبات مع سدادة زجاجية باللون الشفاف دليل علي نقاء الروح وقوة الحضور، فهذا العطر يقلب كل مقاييس السعادة فهو ابتكار سعودي فائق العناية بمواصفات عالمية، وهو متاح في قنينة بحجم 70 مل بسعر يبدأ من 115 ريال سعودي.

إقرأي أيضا:

عطر بدر البدور 

عطر أمواج الشرقي الجذاب 

أنواع العطور النسائية الرائعة 

 

ما رأيك في عطر دموع الذهب من عبد الصمد القرشي؟ هل ترغبِ في تجربته؟ شاركينا برأيك في التعليقات.

اكتب تعليق