عطر جيفنشي جنتلمان وكل ما تودين معرفته عن هذا العطر كالسعر والمكونات وطرق الشراء

عطر جيفنشي جنتلمان الذي يتميز بالإثارة والرقي هو فصل جديد من النجاح لشركة جيفنشي بفضل خلطاتها الناجحة ومكوناتها النادرة والتي هي نتيجة لجهود كبيرة توجها النجاح في النهاية مع واحد من أفضل أنواع العطور التي تحرك الحواس والمشاعر.

هناك بعض العطور التي لا تتأثر بالزمن ولا يختفي تأثيرها سريعًا وتتميز دائما بعودتها إلى القمة مهما أختلف شكلها أو صورتها سواء كان ذلك رغبًة في التغيير والتجديد أو للمنافسة في الأسواق بين مختلف البلدان، لذا لا بديل عن عطر جيفنشي جنتلمان الذي يمنح الرجال الأناقة والثقة المطلوبة فهو اللمسة النهائية للمظهر الأنيق.

عطر جيفنشي جنتلمان يناسب الرجل الشرقي

هذا العطر الشهير الذي ابتكره المصمم هوبير دو جيفنشي في سبعينيات القرن الماضي والذي طورته دار جيفنشي ليأتي بمزيج عصري رائع من اللالنكي الأخضر مع خشب البتولا والفلفل الأسود، بالإضافة إلي عبير البتشولي وخشب الأرز إلى جانب خليط قوي من زيت فول التونكا وخلاصة العنبر والبخور.

تختلف المناسبات وتتنوع الفصول، لكن يبقي الجنتلمان ليعبر عن أناقته وجاذبيته الحقيقية نراه دائمًا يبرز في الأوقات العادية بصورة أنيقة لا يرتبط فيها بملابس رسمية وتظهر فيها التصرفات الطبيعية لتكون هي الأساس وذلك بفضل النفحة الرجالية المفعمة بالراحة والأناقة من عطر جيفنشي جنتلمان.

سايمون بيكر الممثل الأسترالي هو من يجسد الجيل الجديد من الرجال الذين يمزجون عبق الماضي بالتحرر من السائد وإعادة بناء التقاليد على طريقتهم الخاصة وإعادة اكتشاف الذات والبحث عن الأفضل بلمسات عطرية مناسبة لأسلوب الأناقة الشرقي.

ويأتي سعر عطر جيفنشي جنتلمان 100 مل 185 ريال ما يعادل 1150 جنيه مصري، عطر جنتلمان أونلي أبسولوت 100 مل 275 ريال ما يعادل 1100 مصري، وعطر جنتلمان كاجوال شيك 225  ريال ما يعادل 1195 مصري.

عطر جنتلمان أونلي أبسولوت

يجمع عطر جنتلمان أونلي أبسولوت بين الفخامة والأناقة عبر مزيج من الليمون البري مع قوة التوابل الطبيعية من القرفة، الزعفران وجوزة الطيب والصندل مع نفحة من الفانيلا تمنح العطر قوة الإحساس والإثارة تغلفها لمسة خشبية ساحرة تظهر في قاعدة العطر عند النفحات الأولي.

يقدم العطر في قارورة تجسد روح الفخامة والأناقة الرجالية بلمسات تحاكي الأجواء العصرية تجعلها تلبي رغبات الرجال من خلال قنينة باللون الأسود الداكن تشبه فستان السهرة الجذاب يزين صدرها وشاح باللون الأحمر يسجل اسم جيفنشي جنتلمان داخل مستطيل تحيطه النجوم البيضاء.

عطر جنتلمان أونلي كاجوال شيك

تواصل دار جيفنشي تطوير صورة الرجل الجنتلمان بواسطة عطرها المليء بالجاذبية والثقة والذي يظهر أناقة الرجل الشرقي في ازهي صورها بفضل مزيج من خشب الأرز، الصندل، وأوراق القان مع خليط ثلاثي لمجموعة من التوابل الحيوية والمنعشة وهي الزنجبيل والعرعر والهيل التي تمنح أقوي إحساس بالقوة والإنتعاش.

تكشف قنينة عطر جيفنشي جنتلمان كاجوال شيك عن الحيوية الدائمة والبصمة الرجالية الواضحة مع قارورة مستوحاة من التصميم الإنجليزي القديم باللون الأزرق الشفاف مع أنبوب باللون البرتقالي الرائع وغطاء فضي من الكروم يضفي عليها الإحساس الرائع بالانتعاش والأمل في بزوغ فجر جديد.

 إقرأى أيضا:

ما رأيك في عطر جيفنشي جنتلمان؟ هل ترغبِ في تجربته؟ شاركينا برأيك في التعليقات.

اكتب تعليق