Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عطر بولغاري النسائي الجديد كل ماتودين معرفته عن هذا العطر كالمكونات وطرق الشراء والسعر

عطر بولغاري النسائي الجديد الإصدار الفريد الذي استوحته دار بولغاري من خبرتها الكبيرة في عالم المجوهرات الفاخرة المرتبطة بالتميز والتفرد، حيث بدأت أول ابتكار لها في العام 1992 بالتعاون مع المصممة صوفيا جروسمان، ألبيرتو موريلاس، عبر مجموعة عطرية ساحرة تحمل نفحات شرقية مذهلة لتصبح هي السلاح الدائم لإطلالة أكثر جاذبية وأناقة.

 

عطر بولغاري النسائي الجديد

عطر بولغاري النسائي الجديد من دار بولغاري للعطور

حققت دار بولغاري المعادلة الصعبة وقدمت لنا أيقونة عطرية قمة في الأناقة والجمال مع نفحات عطرية طاغية في الأنوثة تهدهد الروح بجاذبيتها، وكونها في الأصل أحد دور المجوهرات الفاخرة في العالم فهي ترغب دائمًا في التأكيد على أنها تقدم قطعة مجوهرات وليس نوع من العطور الفاخرة.

يعزف عطر بولغاري النسائي الجديد في شكل أوركسترا جماعية موجهة نحو القلوب، تعتمد في الأصل علي سحر المرأة وفتنتها فهي تضرب في أعماق النفس عبر مزيج متناسق من القوام الرشيق، الثياب الأنيقة، الجواهر الخلابة، لذا فهو صمم خصيصًا من أجل سيدات المجتمع الراقي.

عطر بولغاري النسائي الجديد هو من العطور الزهرية التي صدرت في الأسواق في العام 1994 وتم تطويره في العام 2006 ليناسب الطابع العصري، فقد جاء مع مقدمة من التوت الأسود، أزهار البنفسج، الخوخ، زهرة القرنفل، الليمون الحمضي، والبرتقال، ووسط مكون الياسمين المصري، أزهار السوسن، رقيب الشمس، وقاعدة عطرية مميزة من خشب الأرز، الفانيلا، المسك الأبيض، أخشاب الصندل، الشاي الأخضر، هذا العطر متاح في قنينة مربعة باللون الذهبي بحجم 100 مل بسعر يبدأ من 299 ريال سعودي.

 

عطر بولغاري النسائي الجديد

عطر Splendida Jasmin Noir من دار بولغاري للعطور

تقدم دار نوار هذا العطر المميز الذي تم ابتكاره خلال العام 2017 وهو من العطور الزهرية الرائعة التي تحمل الطابع الملكي الفاخر مع مزيج من المكونات المميزة التي تظهر الأناقة، والبذخ مع طابع محير ومثير دليل علي الغموض والجاذبية المطلقة.

ساهمت مكونات هذا العطر العصري في شهرته بصورة كبيرة، وذلك بفضل استخدام التقنيات الحديثة التي ساعدت في إعادة صياغة المكونات الطبيعية بدرجة عالية من الرقي والعناية الفائقة فهو يشبه الستار الحريري الذي يكسو المرأة بالسحر والجمال.

يأتي عطر Splendida Jasmin Noir بمكونات حسية مطلقة تبدأ في المقدمة من عصارات النباتات الخضراء، التوت الأسود، ورق البنفسج، أزهار الغاردينيا وقلب العطر من الياسمين وخشب الصندل وقاعدة العطر مكونة من فول التونكا، نبات الباتشولي، أخشاب الكشميران، والعطر متاح في قنينة تشبه عطر بولغاري النسائي الجديد ولكن باللون الأسود الداكن وبحجم 100 مل بسعر يبدأ من 408 ريال سعودي.

 

عطر بولغاري النسائي الجديد

عطر جولديا رومان نايت من دار بولغاري للعطور

أصدر بيت أزياء بولغاري هذا العطر الساحر خلال عام 2015 وهو من العطور النسائية التي تم تطويرها في أواخر عام 2017 بمكونات عطرية مميزة تشبه ليالي روما القديمة وكنوزها اللامعة وبريق نسائها الفاتن مع مكونات من روائح الزهور، الفواكه، المسك لتعبر عن امرأة مذهلة غارقة في الأنوثة.

يبدأ العطر مع رائحة الفواكة المثيرة من التوت الأحمر، البرغموت، الفلفل الأسود ثم يأتي قلب رومانسي مكون من الورد الطبيعي وأزهار الياسمين، الفاوانيا السوداء، زهرة مسك الروم مع قاعدة مميزة من الطحالب ونبات الباتشولي والمسك الأسود والفتيفير وهو متاح في قنية دائرية مع سدادة شفافة تختلف عن عطر بولغاري النسائي الجديد وبحجم 75 مل بسعر يبدأ من 295 ريال سعودي.

 

عطر بولغاري النسائي الجديد

عطر روز جولديا من دار بولغاري للعطور

تقدم دار أزياء بولغاري هذا العطر النسائي الساحر لكل امرأة تؤمن بالجمال والأنوثة، تتمسك بالجاذبية والإغراء، واثقة من سحرها وأناقتها، عطر روز جولديا أحد ابتكارات ألبرتو موريلاس الذي يشبه هذا العطر بصائغ الذهب الذي يمنح المرأة قوتها وإطلالتها المشرقة.

يبدأ العطر مع رائحة الورد، الرمان، رائحة المسك الكريستال المغرية ووسط من خلاصات أزهار الياسمين والورد الدمشقي مع قاعدة عميقة من أخشاب الصندل والبخور الأبيض واللبان، متاح في قنينة بحجم 90 مل بسعر يبدأ من 480 ريال سعودي.

إقرأي أيضا:

عطور رجالي جذابة ومميزة بالصور 

عطر بربري النسائي الجذاب بالصور 

عطر شانيل الساحر للسيدات

 

ما رأيك في عطر بولغاري النسائي الجديد؟ هل ترغبِ في تجربته؟ شاركينا برأيك في التعليقات.

عن الكاتب

رنا عدلى

اكتب تعليق