عطر بربري النسائي الجذاب بالصور

من اهم مستحضرات التجميل التي تهتم بها كل امرأة في العطور وتختار الرائح التي تعكس شخصيتها تابعي معنا هذا المقال لمعرفة عطر جيد وقوية و ثابت ، من الماركات التي اشتهرت في مجال العطور النسائية هي بربري Burberry التي لمعت في مجال في مجال العطور النسائية واصدرت مجموعة تناسب جميع الاذواق والمناسبات ، اختاري عطر بربري النسائي المميز وكوني متميزة وجميلة وجذابة بروائح غاية في الروعة والاثارة …

عطر بربري النسائي

عطر بربري النسائي الجذاب :

1- عطر My Burberry Black Elixir :

– عطر زهري شرقي جذاب من بربري ، فهو يشعرك بالسعادة مع روائح الازهار وبالعمق الشرقي .

– يبدأ هذا العطر برائحة الورد والياسمين ، وفي المنتصف تظهر رائحة الفانيليا مع رائحة اللوز بالسكر ، اما في نهاية العطر تظهر رائحة خشب الصندل القوية مع رائحة الليمون المخلل .

– يتميز هذا العطر بزجاجته المربعة الغامقة مع رابطة سوداء عند عنق الزجاجة .

2- عطر Weekend Burberry :

– عطر ساحر من بربري فهو باقة من الازهار والفواكه التي تفضلها الكثيرات لانه سيكون عطر مناسب لكل اللوقات والمناسبات ، اصدر عام 1997 ومازال مميز وفريد .

– يتميز هذا العطر بزجاجته البيضاوية الشفافة بغطاء فضي كلاسيكية .

3- عطر My Burberry Blush :

– هذا العطر الهادئ من بربري لامرأة خجولة ورومانسية وجذابة ، فهو عطر زهري فكاهي لتشعري بانك في حديقة ، صمم هذا العطر عام 2014 .

– فهو مزيج من رائحة الرمان مع الليمون ، وتظهر في المنتصف العطر رائحة الورد الناعم ولمسات من رائحة التفاح ، وفي النهاية تظهر رائحة الياسمين وزهرة الويستريا .

– يتميز هذا العطر بزجاجته الرقيقة الشفافة مع عطر بمبي الفاتح اللون .

قد يهمك ايضا : عطر اسكادا النسائي الجذاب بالصور

4- عطر My Burberry Black :

– عطر رائع من بربري صدر عام 2016 ، فهو مستوحى من رائحة الحديقة وسط امطار غزيرة .

– هذا العطر الشرقي الساحر ، تظهر في البداية رائحة زهرة الياسمين ، وفي المنتصف تظهر رائحة الورد المحلى بالسكر المستخدمة في تزيين الحلوى مع لمسات من رائحة عصير الخوخ ، اما في النهاية تظهر الرائحة الشرقية من رائحة العنبر والبتشولي .

5- عطر My Burberry :

– عطر من بربري صدر عام 2014 ، فهو عطر زهري وفكاهي الساحر .

– فهو مزيج من رائحة زهرة الليمون مع زهرة البازلاء في البداية ، ثم تظهر رائحة زهرة الفاوانيا وزهرة الخوخ والفريجيا ، اما في النهاية تظهر رائح  تشعرك بانك في حديقة من الورد الدمشقي والطحالب البيضاء مع نفحات من المسك الابيض .

– يتميز هذا العطر بزجاجته المربعة الشفافة مع الغطاء العسلي و رابطة على عنق الزجاجة .

6- عطر Body Burberry :

– عطر رائع وجذاب من بربري صدر في عام 2011 ، عطر من رائحة الازهار والفاكهة جذاب وساحر ومثير من الروائح التي يفضلها الكثيرات من السيدات الانيقات والمعاصرات .

– هذا العطر يظهر فيه رائحة الخوخ اللذيذة مع لمسات من رائحة زهرة السوسن والفريجيا مع ازهار البلغارية ونفحات من خشب الصندل القوية واخشاب الكشمير ولمسات من الفانيليا والمسك والعنبر ، فهو مزيج رائع و جذاب .

– يتميز هذا العطر بزجاجته الطويلة مع لمسات ذهبية .

7- عطر Burberry Brit :

– عطر شرقي جذاب من بربري صدر عام 2003 ، يتميز هذا العطر برائحة الفاكهة والازهار .

– فهو مزيج من رائحة الكمثرى و اللوز الاخضر ،وفي منتصف الرائحة تظهر رائحة مليئة بالسكر والورد الابيض والفاوانيا ، اما في نهايته نشعر برائحة الماهوجني مع لمسات من الفانيليا والعنبر .

– يتميز العطر بزجاجته الكلاسيكية المستطيلة .

اختاري عطر بربري النسائي الجذاب وكوني مميزة وجميلة وجذابة مع روائح غاية في الروعة و الاثارة …

 

اكتب تعليق