ساعات شوبارد النسائية بكل أنواعها مع مميزات وعيوب وسعر كل اصدار

ساعات شوبارد النسائية بكل أنواعها مع مميزات وعيوب وسعر كل اصدار

دائمًا ما تبهرنا شوبارد السويسرية بإبداعاتها المطلقة في صناعة أفخم الساعات والمجوهرات، وذلك بعد أن ابتكرت في ورشاتها الكثير من التصاميم التي تمزج بين العصرية والأحجار الفريدة المليئة بالأسرار الغامضة، وهنا رقيقة ستضع بين يديك تشكيلة ساحرة تضم أجمل ساعات شوبارد النسائية التي تتجلى بها معاني الترف والثراء.

تشكيلة ساعات شوبارد النسائية

إليك أفخم تشكيلة من ساعات شوبارد الغنية بالألماس والأذواق الفريدة:

ساعات (L’Heure du Diamant)

تكمن قيمة ساعات (L’Heure du Diamant) في أنها مزودة بأحجار الأوبال من شوبارد التي تبوح بغموض الأزمنة الغابرة، لما تمتاز به سحر ذو طابع أصيل لا ينتهي عهده كما يوحي تصميم الطيف بتعبيراته وتشكيلاته وألوانه المُتبدلة عن الإطار الرومانسي لتلك الإبداعات الحالمة.

إذ تتألق أحجار الأوبال الأبيض الطبيعي بتألقه الفاتن ليجسد العديد من الأطياف البراقة الملونة والمتغيرة، ما يخطف الأنظار في قلب تلك الأحجار المدهشة والنفيسة تنبعث منها حيوية مبهرة عبر أطياف مذهلة من الأحاسيس التي تتلألأ مع كل نظرة.

Chopard L’Heure du diamant

يجدر بالذكر أن ساعات اليد قبل تصميمها بالحجم الكبير الذي نشاهده في وقتنا الحالي كانت تتكتّم على خبايا وأسرار مرور الزمن بتحفظ بالغ على معاصم النساء، فقد كانت الساعات في المقام الأول تستخدم كحلي.

لذلك تم ترصيعها بالمجوهرات التي تأسر القلوب للبريق الساحر المنبعث من أطيافها المتغيرة وذلك لأن تصميمها المبتكر أهم من وظيفتها كمجرد ساعة لمعرفة الوقت ومن هنا جاءت فكرة مجموعة ساعات (L’Heure du diamant) المزينة بالمجوهرات، لتحيي الحس الكلاسيكي المفعم بالانبهار عبر محاكاته بصورة علبة الساعة التي تأخذ الشكل البيضاوي التي ترجع لفترة السبعينات.

Chopard 201-Carat

هذه الساعة تعتبر ثاني أغلي ساعة في العالم إذ يصل ثمنها إلى حوالي 25 مليون دولار أمريكي! نعم لم تخطئي في قراءة هذا المبلغ العملاق هذا هو سعرها بالفعل كونها جوهرت ورصعت يدويًا بمنطقة تكاد تكون سرية لا يمكن الوصول إليها للتحكم في دقة دوران الساعة وحركتها.

ساعات شوبارد النسائية

يعود ارتفاع ثمنها لهذا المبلغ الكبير إلى أنها مصوغة ومرصعة بما يقرب من “874 ماسة”، إذ بلغت ما يزن 163 قيراطاً من الذهب الأصفر علاوة على ثلاثة مجوهرات ماسية على هيئة قلب الأولى وردية اللون وتزن 15 قيراطًا، والثانية باللون الأزرق وتزن 12 قيراطًا والثالثة والأخيرة باللون الأبيض وتزن 11 قيراطا.

ويجدر هنا الإشارة إلى أن من أجل التعرف على الوقت أو قراءته ينبغي الضغط على آلية خاصة، وظيفتها أن تفتح الثلاث قطع الموجودين بشكل قلب ليظهر قرص الساعة، هي بالتأكيد ساعة لن تتكرر.

ساعة شوبارد سوبر Chopard Super Ice Cube

أما عن هذه الساعة المطلقة والتي أطلقت عليها دار شوبارد،Super Ice Cube فسعرها يبلغ مليون ومائة ألف دولار تقريبًا، كونه مرصعة بما يقرب من ستين قيراط من الماسات البيضاء.

Chopard Super Ice Cube

إن كان لديك مثل تلك الساعة فانت لست بحاجة إلى اقتناء الكثير من الأساور الماسية للأبد، كون سوارها معظمه من الذهب الأبيض المصوغ بقطع الباغيت الماسية فهي بمثابة تحفة ثرية وأنيقة رغب الكثيرون في اقتنائها.

ساعة شوبارد سيكريت Chopard Secret 

Chopard Secret 

إذا كنت قد أُغرمت بتصميم تلك الساعة المبهر، فنحن نأسف لإخبارك أن دار شوبارد لم تصمم منها إلا قطعتين فقط، فهي عبارة عن سوار من الستان الأبيض الفاخر موصول بقرص على شكل مربع ومرصع بالماس الباغيت ويزن حوالي 19 قيراط بالإضافة إلى قفل ماسي، أما عن سعرها فوصل إلى 508000 $.

شوبارد اكسترافاجانزا Chopard Xtravaganza XL Rose Gold 

Chopard Xtravaganza XL Rose Gold 

تلك القطعة المتلألئة من الذهب الوردي المزين بقطع الماس مع سوار باللون الأسود مصنوع من جلد التمساح، حينما تشاهدين قرص هذه الساعة من المحتمل أن يجول في خاطرك التساؤل عن دلالة تصميم هذا القرص؟ في الحقيقة هو أقرب إلى نجم متوهج أو أشعة ساطعة يقطعها تساقط قطع الألماس المتناثرة بحرفية متقنة.

سعر هذه الساعة الرائعة يبلغ حوالي $92,740.

شوبارد ايمبيريال كوارتز Chopard Imperiale Quartz 28 mm White Gold

Chopard Imperiale Quartz 28 mm White Gold

ساعة أخرى مدهشة لن تكن لديك القدرة على عدم الالتفات إلى أناقتها، كونها مصنوعة من الذهب الأبيض المرصع بالكامل مع قرص مزين بقطع الألماس الأبيض في الواقع، لا نعرف إذا كان ينبغي تعريفها على أنها قطعة مجوهرات أم ساعة.

تمتاز هذه الساعة بدقة حركة كوارتز السويسرية، كما أنها مضادة للماء ومن الممكن أن تبلغ عمق 50 م تحت الماء دون أي مشاكل، والجدير بالذكر أن ثمنها وصل إلى 90.600 دولار أمريكي.

Chopard Imperiale Automatic 40 mm White Gold

Chopard Imperiale Automatic 40 mm White Gold

هذه القطعة أيضًا لن تستطيعين إبعاد نظرك عن تصميمها الملفت للغاية، فالقرص معظم من الذهب الأبيض المزين بالماس الباغيت ومحاط بسور يد مصنوع من جلد التمساح المتين، لذا ننصحك بألا ترتدي هذه الساعة إلا إذا كنت تمتلكين حارس خاص أما عن ثمنها فاق الـ 90.500 دولار أمريكي.

Chopard Imperiale Automatic 36 mm White Gold

Chopard Imperiale Automatic 36 mm White Gold

قطعة فخمة حتمًا ستثير إعجابك الفوري حيث صنعت من الذهب الأبيض بوزن 18 قيراط، كما أنها مجوهرة بقطع الماس مع أرقام وعقارب باللون الأسود المتماشي تمامًا مع سوار جلد التمساح الأسود المزود بقفل من الذهب، بلغ سعر تلك الساعة 65.730 دولار أمريكي.

من مميزات هذه الساعة أن مضادة للخدش ومزودة بحركة ذاتية الملء، إلى جانب احتياطي طاقة يصل إلى 42 ساعة فضلًا أنها مضادة أيضًا للماء لعمق 50 م تحت سطح الماء.

Chopard L.U.C. Lunar One White Gold

Chopard L.U.C. Lunar One White Goldتلك القطعة ستجلب لك الكثير من المجاملات من فرط أناقتها بالإضافة إلى أن تحاكي المرأة العملية القوية التي تثق بنفسها كثيرًا، فقد شُبهت القمر اذ تلاحظين التقويم الدائم الذي يعرض مدار القمر والمرصع ب 12 قطعة ماسية بمثابة مدارات القمر، علاوة على قرص فضي مع حزام جلد التمساح باللون الأسود.

سعر هذه الساعة وصل إلى 63.600 دولار أمريكي.

Chopard Imperiale Automatic 40 mm Pink Gold

Chopard Imperiale Automatic 40 mm Pink Gold

قطعة نالت استحسان الكثيرين مصنوعة من الذهب الوردي الجاذب للأنظار مع قرص متلألئ مزود بأرقام وعقارب ذهبية أما السوار فمزين بقطع الماس الأبيض تمتاز بأن لديها احتياطي طاقة يكفي لمدة 42 ساعة، فضلًا عن أنها مضادة للماء لعمق يصل إلى 50 م تحت سطح الماء.

سعر تلك الساعة حوالي 61.800 دولار أمريكي.

Chopard Happy Sport Square XL White Gold

ساعة أيقونية معدة بقرص على شكل مربع مصمم من الذهب الأبيض بوزن 18 قيراط، ومرصع بحوالي 231 فص الماس وتزن 4.39 قيراط تقريبا.

حتمًا لاحظتِ السوار الرائع المصنوع من جلد التمساح الفاخر المزود بقفل من الذهب الأبيض، بينما الأرقام المعتمدة على لشكل الروماني فمصنوعة من الفضة وبجانبها رصعت بخمس قطع مه الماس النقي الأبيض، وكل ذلك الجمال يظهر بحركة كوارتز السويسرية الدقيقة.

سعر شوبارد هابي سبورت حوالي 56.500 دولار أمريكي.

بعد أن شاهدت بعض من مجموعة ساعات شوبارد النسائية المختارة بعناية نحن لسنا بحاجة إلى إخبارك بأنها عنوان للفخامة والترف والجودة والأناقة، نعلم أن أسعارها ستصدمك كثيرًا للوهلة الأولى لكنها حقًا تستحق كل دولار. لا تنسي مشاركتنا رأيك وانتظار المزيد من أفخم الساعات على مجلة رقيقة.

قد يهمك أيضًا: أبرز موديلات ساعات جوفيال الرجالية والنسائية: المميزات والأسعار

أو أفضل ساعات دانيال ولينغتون Daniel Wellington للذوق الرجالي والنسائي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *