Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

نصائح الظهور بقوام مثالي مع أزياء الصيف للمحجبات

ها قد أوشكنا على قدوم فصلي الربيع والصيف، وهذا يعني أننا في مواجهة أزياء الصيف والتي عادًة ما تظهر عدد الكيلوجرامات الزائدة المكتسبة والتي لم تسمح أزياء الشتاء ببروزها، وحتى تتجنبي الاطلالة الصيفية بوزن زائد في طلعات ونزهات الربيع المقبل عليكِ الخضوع إلى نصائح الظهور بقوام مثالي مع أزياء الصيف التي سنذكرها لك في السطور المقبلة بالأخص إن كنتِ محجبة.

نصائح الظهور بقوام مثالي مع أزياء الصيف للمحجبات

حتى تظهري بقوام ممشوق واقل من وزنك الطبيعي هذا الصيف اتبعي الحيل والنصائح التالية:-

  • احرصي على انتقاء ملابسك أزيائك الصيفية بمقاسات مضبوطة وليست ضيقة، نظرًا لأن القطع الضيفة ستظهر الأماكن الممتلئة لديك والتي ترغبين في إخفائها، كذلك الأزياء الفضفاضة بصورة مبالغ فيها ستوحي أن جسمك ممتلئ أكثر من الحقيقي.
  • غالبًا ما يوصي خبراء الأزياء والموضة صاحبات الجسم الممتلئ بالاعتماد على درجات الألوان القاتمة مثل الرمادي الداكن، الأسود، الكحلي، البنفسجي الداكن، النبيتي الداكن أو الدرجات الترابية مثل الزيتي، البيج، البني البرونزي، الكافيه والتي تعتبر من أبرز الصيحات الرائجة لهذا الصيف، حيث أنها تساهم في منحك قوامًا ممشوقٍا وأكثر نحافة.
  • إن كنت تواجهين مشكلة الجوانب البارزة والممتلئة، فصيحة التنورة أو البنطال منخفض الخصر الـ Low waist لا تناسبك على الإطلاق، لذا ننصحك باستبدالها بالتنورة أو السروال عالي الخصر الـ high waist او قطع الجمبسوت.
  • إذا كنتِ تعانين من البطن الممتلئ فبإمكانك التغلب على تلك المشكلة من خلال الاعتماد على البلوزات الشيفون الفضفاضة أو البلوزات الحرير الواسعة، وتجنبي مطلقًا ارتداء الحزام كونه يساهم في إبراز مظهر الدهون المتكدسة حول البطن على عكس ما تظنه الكثيرات بأنه من قطع الاكسسوارات التي تعالج تلك المشكلة.
  • إذا كنتِ من صاحبات الأرجل الممتلئة ينصحك خبراء الموضة بتجبن ارتداء صيحة البنطال الجينز السكيني، كونه لا يخفي الدهون المتراكمة حول منطقة الفخذ والاستعاضة عنه بالبنطال الـ straight ،نظرًا لأنه من القطع التي من الممكن تخفي امتلاء الأرجل.

الظهور بقوام مثالي مع أزياء الصيف

في النهاية وبعد تلك النصائح التجربة هي خير دليل وأنت خبير الموضة لذاتك جربي أكثر من موديل، واكتشفي بنفسك الأزياء المناسبة لجسمك واستمتعي بأفضل إطلالة على أحدث صيحات الموضة.

قد يهمك أيضًا: كيفية اختيار الوان الحجاب المناسبة مع ملابسك

لا تنسى تحميل تطبيق مجلة رقيقة إذا كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد؛ حيث تجدين كل ما يهمكِ بسرعة وبدون اعلانات مزعجة، حمّلى التطبيق من الرابط التالى اضغطى هنا

أو حافظي على إطلالتك مع ملابس حمل أنيقة ومريحة

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

اكتب تعليق

(x)