Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

الحقائب الأساسي تواجدها في خزانتك لا تتخلي عنها مطلقًا

الحقائب من الإكسسوارات الضرورية التي تستطيع أي امرأة الخروج دون اصطحابها، فعلى الرغم من فائدتها في حمل مقتنياتك إلا أنها مكمل أساسي لإطلالتك لذا تعشق العديد من الفتيات اقتناء ستايلات شنط متنوعة، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على طلة أنيقة في كل مرة تذهبين بها إلى العمل أو أي مناسبة، تعرفي على أشكال أو ألوان الحقائب الأساسي تواجدها في خزانتك لكل الأوقات.

الحقائب الأساسي تواجدها في خزانتك

هناك العديد من أنواع الشنط فلكل ستايل وقت مناسب يتماشى معه، لذا فيما يلي سنعستعرض معك مجموعة حقائب لا يجب أن تتخلي عن وجودها في خزانتك: –

حقيبة للعمل

ينبغي أن تتوفر لديك شنطة متوسطة الحجم في خزانة دولابك تتناسب مع الحضور إلى العمل، وفي تلك الحالة ينصحك خبراء الأزياء بانتقاء ستايل خالي من التطريزات والأقمشة المنقوشة فالبساطة هي الأفضل، لأن أناقتك تدل على شخصيتك.

الحقائب الأساسي تواجدها في خزانتك

شنطة سوداء كلاسيكية

إن كنت ستحضرين إلى اجتماع عمل هام فأنت بحاجة إلى شنطة كلاسيكية باللون الأسود، لأنها تتناسب مع معظم أزياء العمل وتكمل إطلالتك بصورة أنيقة وبسيطة.

الحقائب الأساسي تواجدها في خزانتك

شنطة صغيرة الحجم بذراع طويل

احرصي على امتلاك حقيبة صغيرة الحجم بذراع طويل في دولابك، حتى تتمكنين من ارتدائها بصورة مائلة على الجسم والمعروفة بالحقيبة الكروس هذا النوع عملي للغاية وسيشعرك بالراحة خصوصا في وقت التجول بين المراكز التجارية أو غيرها، كما أنها لا تشكل ثقلًا على الكتفين ناهيك عن أناقتها.

الحقائب الأساسي تواجدها في خزانتك

شنطة كلاسيكية صغيرة الحجم

طلتك الكلاسيكية لن تكتمل دون شنطة صغيرة تزين أناقتك، انتقي شنطة بسيطة بذراع معدني أو سلسلة معدنية أو بدون باللون الذهبي أو الأسود أو الفضي، أو من الدانتيل حسب أزيائك التي اخترتها.

الحقائب الأساسي تواجدها في خزانتك

شنطة باللون الهافان أو الجملي

إن كنت في حاجة إلى حقيبة تتناسب مع طلتك في كل الأوقات، وتتوافق مع كافة ألوان أزيائك أنصحك بالشنطة الجملي أو الهافان فهي من أهم الحقائب الأساسي تواجدها في خزانتكستكون بمثابة صديقك الصدوق ومنقذتك في أي وقت عند الخروج من المنزل للعمل أو الجامعة أو خروجات بعد فترة الظهيرة والملابس اليومية أو المساء.

الحقائب الأساسي تواجدها في خزانتك

حقيبة ظهر

تلك الحقيبة مناسبة للملابس الكاجوال ستضفي على طلتك المزيد من الأناقة بدلًا من الحقيبة المعتادة، يفضل انتقاء حقيبة الظهر الملونة بألوان مبهجة وزاهية خاصة في خروجاتك مع صديقاتك أو حتى الذهاب للجامعة.

الحقائب الأساسي تواجدها في خزانتك

حقيبة ملونة

إن كنتِ من عاشقي ارتداء الأزياء موحدة اللون، فالأفضل لكِ في تلك الحالة اختيار حقيبة ملونة ذات نقوش ملونة ورسومات زاهية، كونها تزيد من جمال إطلالتك وتميزك بمظهر لطيف.

الحقائب الأساسي تواجدها في خزانتك

حقيبة صغيرة الحجم بدون يد

اقتني شنطة صغيرة بدون يد “البرتوفيه” لترافقك في الأوقات التي لا تكوني بحاجة إلى ملء حقيبتك بأغراضك الشخصية، وهي مناسبة لحضور الحفلات والمناسبات المسائية وهناك خط آخر للمشاوير السريعة.

قد يهمك أيضًا: كيفية اختيار حقيبة اليد المناسبة لشكل جسمك

أو تعرفي على اغلى عشرة ماركات حقائب اليد في العالم

كل ما يهمكِ تجدينه على قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب، تابعينا من خلال الرابط التالى>>> قناة مجلة رقيقة على اليوتيوب ... لا تنسى الضغط على زر اشتراك او subscribe

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

كاتبة مصرية هواياتي الرسم وأعمال الديكور والديكوباج، أعشق الكتابة وقراءة الروايات وتصوير المناظر الطبيعية، أهتم بالدراسة في مجال العناية بالجمال والمستحضرات الطبية والتجميلية.

اكتب تعليق