Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تعرفي على اغلى عشرة ماركات حقائب اليد في العالم

ولان حقائب اليد من اهم الاكسسوارات التي تحبها جميع السيدات وخاصة انها متوافرة في الكثير من الالوان والاشكال والتصميمات المناسبة لجميع الاذواق ، في هذه المقال الشيق ستتعرفين معنا على اغلى عشرة ماركات حقائب اليد في العالم ، تابعي معنا التفاصيل ..

اغلى عشرة ماركات حقائب اليد

 

اغلى عشرة ماركات حقائب اليد في العالم :

سنعرض عليكي تاريخ اول حقيبة عرفها العالم ، صممت اول حقيبة في العالم في عام 1920 صممها لويس فويتون وذلك لانه رأى ان المرأة في حاجة لحمل احتياجاتها الخاصة وايضا لتعطيها لمسة جمال واناقة بجانب الملابس والاكسسوارات ، وبدأت صناعة الحقائب تتطور واصبح هناك بعض الماركات الكبري والعالمية لصناعة افضل حقائب اليد النسائية ، سنتعرف عليهم بالتفصيل ..

تعرفي معنا على اغلى عشرة ماركات حقائب اليد في العالم بالتفصيل :

1- ماركة Lana Marks في المرتبة العاشرة :

هذه الماركة من الماركات الاوسع انتشارا ولها شعبية كبيرة وسط نجمات هوليوود العالميات مثل انجلينا جولي وجينفر انيستون وايضا باريس هيلتون وكيت وينسلت بجانب درو باريمور واليزابيث تايلور .

2- ماركة Hilde Palladino في المرتبة التاسعة :

هي الماركة من افخم ماركات حقائب اليد النسائية الموجودة في الاسواق حيث انها مصنوعة من جلد التمساح الابيض وايضا مرصعة باحجار من الالماس يصل الى 39 حجر ، حيث قام بتصميمها المصمم النرويجي العالمي هيلد بلادينو في عام 2001 ومنها اصبح اشهر مصممي حقائب عالميا .

3- ماركة Parada  في المرتبة الثامنة :

صممت شركة برادا مجموعة من الحقائب في  عام 2014 تضم مجموعة كبيرة من الحقائب المختلفة الحجم والشكل واللون لتتناسب مع الكثير من الاذواق ، حيث اصبحت هذه الماركة متطورة مع كل عام تمر عليها وتصميم مجموعات من الحقائب مدهشة ..

4- ماركة Judith Leiber في المرتبة السابعة :

عرفت هذه الماركة عام 1963 في المجر وحققت الكثير من النجاح سريعا في اوروبا والعالم ، من المعروف ان الحقائب اليد النسائية في هذه الماركة باهظة الثمن ، من اشهر الحقائب ما تسمي بروز فهي حقيبة فخمة وانيقة ومصنعة من 42 قيراطا من احجار الالماس وغيرها من الاحجار الكريمة مثل الترومالين والياقوت ثمن هذه القطعة يصل الى 90,000 دولارا .

قد يهمك ايضا : تشكيلة جديدة من ساعات اليد لماركة فرزاتشي بالأسعار المعروضة بها

5- ماركة Fendi في المرتبة السادسة :

فندي من اشهر دور الازياء والاكسسوارات الايطالية الفاخرة ومن اهم مصنعي الحقائب النسائية ، عرفت شكرة فندي في عام 1925 واشتهرت بتصميم حقيبة يد نسائية تسمى باغيت فهي حقيبة فاخرة وانيقة مصنوعة من جلد الخراف البيضاء وجلد التمساح الاسود وصمم الكثير من اشكال الحقائب التي تناسب جميع الاذواق ، يصل ثمن الحقيبة من فندي الى 28,000 دولارا .

6- ماركة Marc Jacobs في المرتبة الخامسة :

من اشهر مصممي حقائب اليد النسائية الانيقة والفاخرة المصنوعة من جلد التمساج الارجواني ، وهي من اكثر الحقائب انتشارا ومبيعا حوال العالم .

7- ماركة Chanel في المرتبة الرابعة :

شانيل من اشهر مصممي الازياء والاكسسوارات وايضا الحقائب الفاخرة والمتماشية مع الموضة منذ عام 1909 ، شانيل يرتبط اسمها مع نجمات السنيما ونجمات هولييود العالميات وحفلات الاوسكار ، صنفت شانيل انها من اغلى الحقائب المعروفة في العالم في تصنيف مجلة فوريس العالمية .

8- ماركة Hermes في المرتبة الثالثة :

هيرميس من اغلى قطع حقائب في العالم حيث تصل القطعة الواحدة الى 120,000 دولارا فهي من الحقائب التي تعتبر متميزة ومختلفة عن باقي الماركات ، فهي مصنوعة من جلد التمساح وبها قفل مرصع ب10 قراطا من الالماس او الذهب الابيض .

9- ماركة Mouawad في المرتبة الثانية :

هي الماركة الاكثر شهرة في تصميم الحقائب كقطع فنية فاخمة ، اسست هذه الشركة في عام 1891 في جنيف ومقرها في الشرق الاوسط في دبي ، في عام 2010 اصبحت اكثر الحقائب ذات قيمة عالية في العالم .

10- ماركة Louis Vuitton في المرتبة الاولى :

من اشهر المراكات التجارية المعروفة في العالم وتعتبر في قمة المبيعات ، لويس فويتون معنى حقيقي للاناقة والفخامة خاصة في تصميمات الحقائب  .

تعرفتي معنا على اغلى عشرة ماركات حقائب اليد وتاريخ كل منها بالتفصيل ..

عن الكاتب

أميرة الديب

كاتبة مصرية اهتم بفنون الطبخ من مختلف انحاء العالم بالإضافة إلى تقديم نصائح فى مجال الجمال والرشاقة ومشاركتها معكم

اكتب تعليق