مقشر تريتوسبوت للوجه وتجربتي الشخصية معه

تسعي كل السيدات للحصول على بشرة صافية خالية من أي بقع أو اسمرار، وبالتالي فأنتِ بحاجة لكريم يحتوي على مكونات فعالة تُساعدك في تحقيق غرضك، ويُعد مقشر تريتوسبوت للوجه واحداً من هذه الكريمات تابعي معي السطور القادمة لتتعرفي على فوائده وتجربتي معه بالتفصيل.

مقشر تريتوسبوت للوجه

مقشر تريتوسبوت للوجه

تتعرض البشرة للكثير من العوامل التى تؤثر على رونقها ونضارتها، أبرزها أشعة الشمس الضارة والتى ينتج عنها التصبغات الجلدية، بالإضافة إلى النمش والكلف وآثار حب الشباب كالندبات والبقع البنية، والاسمرار الموجود حول منطقة الفم والناتج عن تناول الحمضيات بشكل خاطىء.

وبالتالي فإن بشرتك بحاجة لمقشر يحتوي على مواد فعالة مثل مادة الهيدروكينون لتخليصها من التصبغات والبقع الداكنة، وفي نفس الوقت تقشير خلايا الجلد الميتة وتجديدها بخلايا أخري أكثر نضارة وحيوية، وهذا يتوفر في مقشر تريتوسبوت، ولكن تكون النتائج فعالة وايجابية أذا تم استعماله وفقاً للجرعة التى يُحددها الطبيب.

الجرعة وطريقة استعمال مقشر تريتوسبوت للوجه

يُنصح باستشارة الطبيب أو الصيدلي لتحديد الجرعة المناسبة وفقاً لطبيعة الحالة، ولكن في المجمل العام يُنصح بإستعمال الكريم بمعدل مرة واحدة في اليوم مساءً، من خلال دهن المناطق الداكنة في الوجه بالكريم بشكل دائري وبرفق بحيث تمتصه بشرتك، وتركه لمدة نصف ساعة وبعدها شطفه بالماء لتجنب التهاب الجلد، مع مراعاة دهنه في مكان جيد التهوية وتجنب أي درجة حرارة عالية.

تحذيرات قبل استعمال مقشر تريتوسبوت للوجه

  • تجنبي دهن الكريم بالقرب من العينين وفتحات الأنف.
  • تأكدي من نظافة وجهك قبل تطبيق الكريم عليه.
  • يُحذر استعمال مقشر تريتوسبوت مع أي مساحيق تجميل أخري لما تحتويه من مواد قد تضر ببشرتك وتؤثر على فعالية الكريم.
  • تأكدي من خلو بشرتك من أي جروح مفتوحة قبل دهن الكريم.

تجربتي مع مقشر تريتوسبوت للوجه

كنت أعاني من التصبغات بوجهي بسبب خروجي يومياً من المنزل و تعرضي لأشعة الشمس المباشرة، حيث كان وجهي مقسوماً لنصفين الأول داكن جداً وما خلف الحجاب فاتح واستشرت الصيدلي وقتها ونصحني باستعمال الكريم.

في بادىء الأمر احسست بلسعة وحرقان بسيط ولكن مع المواظبة على استعماله أصبح الأمر عادياً، وبدأت التصبغات في الإختفاء وعاد لون بشرتي لطبيعته.

أتمني أن ينال المقال إعجابك، لا تنسي مشاركة تجربتك مع المقشر عبر التعليقات.. ويُنصح بعدم استعمال الكريم دون استشارة الطبيب أو الصيدلي.

قد يهمك أيضاً:

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى