تجارب جل ابيدو Epiduo للكلف والرؤوس السوداء وسعره بمصر والسعودية

تبحث الكثير من السيدات عن تجارب جل ابيدو لمعرفة ما إذا كان مناسب لحل مشكلات بشرتهن أم لا، وأبرز فوائده ومدى تأثير مكوناته على الجلد، في السطور القادمة سأسهل عليكِ مهمة البحث فتابعيني.

تجارب جل ابيدو Epiduo

تجارب جل ابيدو

وفقاً لتجارب عدد كبير من السيدات مع جل ابيدو كانت الآراء كالتالي:

“الجل حلو جداً في تقشير خلايا الجلد الميتة بأمان وبالتحديد في منطقة الكوعين والركبتين حيث خلصني من التصبغات والجلد الخشن بهذه المناطق”.

“استعمل جل ابيدو منذ شهر للتخلص من التصبغات الموجودة بوجهي نتيجة التعرض اليومي للشمس وبالفعل بدأ لون بشرتي الطبيعي في العودة واختفت التصبغات بنسبة 80%”.

“أعاني كثيراً من مشكلة حب الشباب والندبات والبقع الداكنة التي تخلفها ونصحتني طبيبة الجلدية بتجربة كريم ابيدو للتخلص من آثار الحبوب المزعجة وبالفعل كانت النتائج ايجابية وممتازة”.

“بعد فترة الحمل عانيت من وجود كلف في مناطق معينة بجسمي وبعد مرور 6 أشهر من الرضاعة استعملت جل ابيدو حيث قشر خلايا الجلد المتصبغة والداكنة في فترة وجيزة”.

“تجربتي مع كريم ديفرين للوجه تتلخص في أنه خلصني تماماً من البقع الداكنة والتصبغات وينظف المسام من الأوساخ”

جل ابيدو للرؤوس السوداء

يلعب جل ابيدو دوراً فعالاً في تخليص خلايا الوجه من الرؤوس البيضاء والسوداء، حيث تتغلغل مادة البنزويل بيروكسايد داخل البشرة وتُخلصها من الأوساخ والشوائب، كما تغسل الزيوت الزائدة التي تفرزها البشرة.

كريم ابيدو للكلف

تُساهم مادة الأدابالين “مشتقات فيتامين أ”، في تفتيح لون الجلد وإعادته للونه الطبيعي من خلال تجديد خلاياه، بينما تعمل مادة البنزويل بيروكسايد على تقشير الخلايا الميتة، وبالتالي فهو مناسب جداً للتخلص من الكلف الناتج عن فترة الحمل أو بسبب التغيرات الهرمونية.

الفرق بين ديفرين و ابيدو

يتشابه كلاً من جل ابيدو وكريم ديفرين في المكونات والاستخدامات، حيث يحتوي ديفرين على مادة الأدابالين المسؤولة عن تجديد خلايا الجلد، وبالتالي فهو مناسب جداً في علاج حب الشباب و مشكلة المسام الواسعة، بالإضافة لتقشر خلايا الجلد الخشنة والميتة.

سعر جل ابيدو

  • يبلغ سعر كريم ابيدو في مصر 171 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر جل Epiduo تركيز 0.1% – 2.5% حوالي 38.40 ريال سعودي.

في النهاية نستنتج من خلال تجارب جل ابيدو بأن الكريم ممتاز وفعال ولكن ننصحك بعدم استعماله دون استشارة الطبيب.

قد يهمك أيضاً:

يمكنك دعمنا ماديًا للاستمرار في تقديم محتوى يليق بك من خلال بايبال من هـنـا

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى