Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تفسير حلم قيادة السيارة في المنام للعزباء وللحامل وللمتزوجين

السيارة في المنام حركة وانتقال وتغيير في حياة الرائي سوف يطرأ عليه ربما يكون خيره أغلب من شره وربما العكس، تفسير حلم قيادة السيارة في المنام لابن سيرين بالتفصيل سوف نوضحه لكم من خلال المقالة لكلًا على حدة وفقًا لحالته الاجتماعية.

تفسير حلم قيادة السيارة في المنام

تفسير حلم قيادة السيارة في المنام

قيادة السيارة في المنام تؤول إلى تفسيرات عدة في المنام والسيارة وسيلة نقل وتحرك من مكان إلى آخر ومن حال إلى آخر، وقيادتها هو أنك صاحب القرار في اختيار الحياة الجديدة التي ترغب في الدخول لها.

كما تدل على أهدافك وطموحاتك التي تود أن تحققها وسرعة وبطء قيادتك تدل على سرعة تحقيق الأهداف من عدمها، مع العلم أن السرعة المتهورة خطر وانتصار للمنافسين عليك.

فاعلم أن قيادة سيارتك الخاصة في المنام هي قيادة لحياتك الشخصية وقيادة سيارة الغير تعبر عن قيامك بقيادة أشخاص أخرون يرون فيك رأى واضح ويثقون فيك وفي قراراتك؛ لذلك فأنت تشارك في قيادة حياتهم الشخصية.

ونوع السيارة التي تقودها تختلف تفسيراتها وفقًا لكونها أجرة أو ملاكي أو غيرها، مع العلم أن القيادة تختلف تفسيرها من العازب للعازبة أو المتزوج أو المتزوجة أو الحامل.

قيادة السيارة وركوبها والعزم على السير بها ولكن لم تتحرك، فهذا دليل على رغبة الرائي في تحقيق أمنية أو إنجاز عمل ولكنه لم يفلح فيه بتاتًا.

ومن رأى أن السيارة توقفت منه وهو يقودها فهذا دليل على فشل الرائي في تحقيق أمنيته وعدم تركيزه بها بل أنه منشغل بأمور أخرى تخص أقربائه أو زملائه.

وأما من قاد السيارة وتحركت فدليل خير وتيسير أمور الرائي نحو أهدافه وطموحاته ليبدأ في فعل ما يريد، وقيادة السيارة دون هدف والتيه بها في الشوارع يعني لا مبالاة صاحب الرؤية وعدم تحديد أهدافه رغم دخوله في أمور كثيرة ولكنها لم تكن مناسبة له على الإطلاق.

ومن رأى في منامه أنه يقود سيارة نحو طريق معلوم وليس مجهول أي أنه يعرف إلى أين يذهب فهذا دليل تحديد الهدف الأنسب له فإن واصل سيره دون عقبات حقق ما يريده، وإن تعثر فشل في تحقيق مراده.

تفسير حلم قيادة السيارة في المنام للعازب

رؤية السيارة للعازب في المنام دليل زواج قريب أو خطوبة إن لم يكن خاطب لفتاة، وقيادة السيارة يعبر عن قيادته لأسرة في المستقبل وحسب حالة السيارة وسرعته تكون حالته، فإن كانت السيارة فخمة دلّ على النسب وعلو أخلاق زوجته إن شاء الله.

وقيادته المتهورة دليل على عدم مسئوليته أما قيادته المتأنية فدليل على شعوره بالمسئولية اتجاه حياته المستقبلية والبطء في القيادة دليل الزواج المتأني وعدم اتخاذ خطوة عقد القران سريعًا مع عدم وجود مفاجآت في حياته الزوجية.

تفسير حلم قيادة السيارة في المنام للعازبة

أما عن العازبة التي ترى أنها تقود سيارة فهذه رؤية خير ودليل على تيسير أمورها نحو أهدافها وإمساكها بزمام أمورها ودليل أنها لا تفكر في الزواج حاليًا، وإنما ترغب في المضي قدمًا نحو المستقبل وتحقيق الطموحات، والقيادة تعتبر تحرر للفتاة.

أما إن رأت أنها تركب في السيارة ولا تقود فهذا دليل زواج أو خطوبة قريبة وربما دلّ على قيادة زوجها بها، مع العلم أن قيادة العزباء لسيارة كبيرة في منامها دليل على زواجها؛ لأن الزواج أكبر من حملها ومسئوليتها وإن كانت سيارة صغيرة في المنام فتدل على نجاحها في عملها والله أعلم.

تفسير حلم قيادة السيارة للحامل

وقيادة السيارة للحامل دليل على قيادتها لفترة حملها بسلام وشعورها بمسئوليتها اتجاه جنينها، وإن كانت سيارة كبيرة الحجم فهذا يدل على ولادتها لمولود ذكر، أما إن كانت السيارة صغيرة الحجم فهذا دليل على ولادتها لأنثى والله أعلم.

تفسير حلم قيادة السيارة للمتزوج

رؤية المتزوج أنه يقود سيارة في المنام دليل خير وتحقيق للأماني ونيل مراده سواء في عمله أو في نجاحاته أو في أرباح تجارته، وربما دلت على انتهاء مشاكله الزوجية واستقراره مع زوجته وأولاده.

وربما يدل على حبه وشغفه للرحلات والانتقالات، وربما دل على تولي منصب هام وعظيم في السلطة، وربما دل على التفاخر والتباهي، ورؤية أشخاص يقودون سيارات فهذا دليل عدم تدبير حياتك بالشكل الصحيح والابتعاد عن المسار الصحيح.

ورؤية سائق سيارة يدل على رغبتك في أن يتقدم شخص ما بالمساعدة والدعم لك في أمور حياتك سواء الخاصة أو العملية والله أعلم.

تفسير حلم قيادة السيارة للمتزوجة

القيادة للسيارة للمتزوجة يتحدد خيره وشره في التفسيرات وفقًا لحالاتها النفسية في القيادة في الحلم، فإن كانت سعيدة يدل على الخير وتجاوزها الأمور الصعبة وانتهاء مشاكلها ومساعدة زوجها، وإن كانت حزينة فهذا دليل فشل وغضب وخوف من أمور تقلقها في الحياة.

وربما خوفها على أولادها ونجاحهم وتحقيق طموحاتهم يشغلها فتخاف من القيادة وتحمل مسئوليتهم بمفردها.

تفسير حلم قيادة السيارة الأجرة

السيارة الأجرة في المنام تدل على الخير والرزق الكثير الوافر، فمن رأى في منامه أنه يقود سيارة أجرة فسوف يحصل على أموال كثيرة؛ باعتبارها أنها مصدر رزق، والعربية الملاكي الخاصة دليل على قيادة الحياة الشخصية والأسرية والعملية.

تفسير حلم سرعة قيادة السيارة

وأما عن سرعة قيادة السيارة في المنام فتدل على الطموح وسرعة تحقيقه بالنسبة للمتنافسين عليه، فمن رأى في منامه أنه يسرع بعربته فهذا يدل على أنه في الواقع يسير في أمر ببطء وهذا خطأ والرؤية دليل على وجوب الإسراع في هذا الأمر حتى ينال صاحب الرؤية مراده ويلحق بمنافسيه.

وأما إن أبطأ في حركة قيادته فهذا يدل على بطئه في تحقيق طموحاتك والتي سوف تكون صعبة التحقيق وربما لا يصل إليها.

والسيارة في المنام خير وتحقيق للأهداف، ووجود طرق وعرة تقود فيها في المنام دليل على العقبات التي سوف تواجهك في حياتك وفي مشوارك؛ لتحقيق أهدافك فلا تنظر لها واستمر في طريقك؛ فالعزيمة والإرادة أساس النجاح.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

اكتب تعليق

التعليقات

    • السلام عليكم انا فتاة عزباء ادرس في مدرسة وانا مجتهدة والحمد لله شفت في منامي اني في سيارة فخمة وكانت اختي هي من تقود السيارة ولكن لم تعلم كيف فكادت ان تصتدم بالسيارة التي أمامها فشعرت بالغضب وقلت لها أن تنزل وتجلس مكاني وانا اقودها وكنت اقود السيارة بسرعة متوسطة و ذهبت لعند الحلاق ليحلق اخي شعره وهذا هو المنام واتمنى تفسيره

      • حلمت اني اقود سياره ابي كبيره وانا لا اعرف القياده وكنت خائفه بس كنت ماشيه كويس جدا بس خايفه والطريق كان كويس الحمدلله

  • السلام عليكم ممكن تفسير حلم امي .
    امي تحلمت انو انا وامي وابوي كنا بالسيارة ابوي وابوي نزل من السيارة وانا ركبت مكان ابوي وبديت اسوق السيارة وامي جنبي بالمقعد وكنت اسوق بسرعة متوسطة بعدين وقفت ع جبل صغير وامي نزلت تتسوق

    • رايت اني جالسة في سيارة متوقفة بعيد عن بيت امي بقليل مع اولادي وزوجي يقف مع اخي عند بيت امي يتكلم .وهناك سيارات كبيرة تمر بجنابنا وتحتك بسيارتناوانا خائفه وانتظر زوجي لينقلنا الي مكان اوسع لكنه لا يفعل. فشغلت انا السيارة وتحركت بها للامام في مكان اوسع بعيد عن السيارات الكبيرة.

  • رأيت اني اقود سياره بيضاء وكنت مسرعه جدا كان أبي وامي بالخلف كان يوجد الكثير من الحوادث المرورية السيارة ليست لي .عزباء

  • سلام انا حلمت اني اريد إذهب الي مناسبة و لكن لا يريد ابي أن يوصلنا بعد قليل جاءت امي و بها مفتاح السيارة قالت و هي مبتسمة خذي المفتاح و اذهبي انت و اخواتك و عندما كنت اقود كنت مرتاحة جدا و كانت القيادة متوسطة . مع العلم أن ابي لا يعطينا سيارته و كذلك تقدم شاب لخطبة و لا يريد ابي لكن انا اريد ارجوكم فسروا لي هذا الحلم

    • حلمت بان السيارات وشاحنات كبيرة جدا وكثير من السيارات قادمة باتجاهي اثناء مروري من الشارع ولكن لم اصاب بمكرووه ولكن السيارات كثيرة ومسرعة جدا قادمة نحوي .عزباء

      • السلام عليكم الرؤية تدل على وجود رجال يرغبون في التقرب منك أو التقدم لكِ ولكنك لم توافقي حتى الآن على الزواج من أيًا منهم وترغبينَ في الاستقلالية، وقدومهم نحوك دليل على تقدم أحدهم لكِ قريبًا فاحذري ولا تتسرعي في الرفض حتى لا تظلي بمفردك دون معين والله أعلم

  • رأيت في المنام ان لأخي سيارة و أراد أن يأخذني أنا و أختي للبيت فطلب خالي منه أن يوصلنا فرفض أخي ذلك و قال لي هيا أريه يا رشيد إسمي أنا ……..فركبت انا لأسوقها فكان الطريق طويلا و عريض و فيه منحدرات كبيرة جدا بحيث كنت أصعد و أنزل و كانت أختي خائفة لكن بمجرد قيادتي للسيارة هدأت
    أرجو الإجابة.

    • السلام عليكم الرؤية تدل على أن اخيكِ هو من يقود حياتكم ويرفض أو يقبل الأشياء التي تخصكم وأنتما لم تشعروا بالأمان حيال ما يقوم به، واختك تشعر بالامان معك، ولكنك كما رأيتِ الطريق مليء بالمنحدرات وطويل وهذا يدل على العقبات التي ستواجهينها في حياتك أنتِ وأختك عندما تقودين أنت وتمسكينَ زمام الأمور والله أعلم

  • حبيبتي رأت في المنام انها تقود سيارة جديدة ، و بجانبها ممثل مشهور و بعد القيادة توقفوا على منظر و بعدها رات اباها اتي اليهما فنزلت من السيارة و فرت.
    ما تاويله و شكرا على الرد.

    • السلام عليكم الرؤية خير وتدل على تغيير في حياتها للأفضل على حسب حجم السيارة يكون التغيير، إن كانت السيارة كبيرة فالرؤية تدل على زواجها قريبًا وأنها شغوفة بفكرة الزواج، وإن كانت السيارة صغيرة تدل على أنها تمضي نحو تحقيق أهدافها وطموحاتها ونجاحها في عملها ولكن في الحالتين فإن والدها يقف أمامها سواء في فرصة زواج لها أو عمل أو وظيفة والله أعلم

  • حلمت بأني اقود سيارة كبيرة لم تصل قدمااي في الاول إلى الدعاسات فحركت المقعد إلى الامااام حتى وصلت….وكلما حاولت ان اوقفها اخطأ فأزيد في السرعة وظلت السرعة تزيييد كثييرا

    • السلام عليكم السيارة الكبيرة هي مسئولية أكبر منك تتحملها ربما زواج وأنت في سن صغير أو وظيفة صعبة لا تقدر عليها، وما يحدث من أخطاء ومحاولات منك في المنام يدل على سوء تصرفاتك أحيانًا وحسن تفكيرك أحيانًا أخرى في إدارة تلك المسؤلية، ولكنك أحيانًا تخطأ وتأخذ خطوات واجراءات خاطئة وسريعة سوف تؤذيك، يجب ان تتمهل وتتأنى في اختياراتك وقراراتك حيال مسؤليتك والله أعلم

  • حلمت اني لدي سياره جديده واقوم بالتعلم عليها وانا سعيده حتى مظهري تغير للافضل كنت اشيك مما انا عليه الان ولكني كنت اقود ببطء وحظر