تفسير حلم السمك الكبير في المنام

تبحث الكثير من السيدات عن تفسير حلم السمك الكبير في المنام على اعتبار أنه من الأحلام التي تحمل دلالات كثيرة، ويختلف تفسيره من امرأة لأخرى على حسب الحالة الاجتماعية.

تفسير حلم السمك الكبير

تفسير حلم السمك الكبير

فسر العلامة ابن سيرين رؤية السمك الكبير في المنام على أنه مال ورزق وقد يرمز للحزن والهم الذي يعيشه الرائي، والسمك في منام النساء إشارة للزواج، وفي حال كان السمك معروف العدد يؤول على أنه نساء أما إذا كان غير معدود فيرمز إلى المال والمغانم.

ورؤية السمك الكبير يُبشر باستجابة الدعاء وتحقيق الأمنيات وتبدل الحال للأفضل، وفي حال رأى الحالم سمك كثير يُسبح في بحيرة فهذا يُبشر بقدوم الخير في القريب العاجل، أما إذا رأى الحالم سمك كبير وملون في المنام دل ذلك على ربح مال كثير بعد مشقة وسعى، وفي حال كان السمك الكبير يتساقط من السماء فهذا يُشير لسماع خبر سار متعلق بأقاربه أو أحد أصدقائه.

أما رؤية السمك الصغير في المنام يرمز للكلام الكثير الذي لا فائدة منه والذي لا يكترث له أحد، أما أكل السمك الكبير دلالة على المصاعب التي تواجه الحالم ولكنه سيتجاوزها.

تفسير حلم السمك الكبير للعزباء

إذا رأت العزباء في منامها السمك الكبير دل ذلك على الخير الكثير الذي ستُرزق به بالإضافة للتطورات التي ستحدث لها، وقد يدل الحلم على زواجها في القريب العاجل من رجل صالح، وقد تُشير الرؤية لتحقيق الأهداف والطموحات.

أما إذا رأت العزباء سمك كبير وميت فهذا يدل على شعورها بالحزن بسبب المصاعب التي تواجهها في الفترة الحالية، و إذا كانت الرائية مخطوبة ورأت شراء السمك الكبير دل ذلك على اقتراب موعد زواجها.

تفسير حلم السمك الكبير للمتزوجة

إذا رأت المتزوجة في المنام السمك الكبير دل ذلك على قُرب حملها، أما إذا كان السمك الكبير ميتاً فالرؤية هنا تُشير لوقوع المشكلات مع زوجها والتي قد تصل للانفصال، أما إذا رأت السمك في البحر كبير الحجم فهذا يرمز لاقتراب تحقيق أمانيها.

وفي حال رأت المتزوجة أن زوجها يُعطيها السمك الكبير دل ذلك على حبه وإخلاصه لها، كما قد يُشير الحلم لتحسن أوضاعها المادية، أما إذا رأت زوجها يُعطيها سمكة نيئة فالرؤية هنا ترمز لخيانته لها، وإذا رأت في المنام أسماك كبيرة بشكل مبالغ فيه دل ذلك على وجود مشكلات كبيرة في حياتها، أما إذا كانت كبيرة وغير مخيفة فالرؤية ترمز للمال الكثير الذي سيدخل لها.

في النهاية أتمنى أن يكون التفسير قد أفادك يُمكنك ترك تعليق بالحلم الذي ترغبين في تفسيره وسيتم الرد عليكِ على الفور.

خدمة تفسير الاحلام المميزه خلال 24 ساعة
خدمة نفسير الاحلام المميزة من مجلة رقيقة هى خدمة جديدة يمكنك من خلالها الحصول على تفسير حلمك خلال 24 ساعة فقط وذلك مقابل مبلغ رمزي، للمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة من خلال الرابط التالى >> خدمة تفسير الاحلام المميزه

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
10 تعليقات
التعليقات الأحدث
التعليقات الأقدم
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى