قهوة دافيدوف بألذ أنواعها لعشاق القهوة

القهوة هي سعادة من نوع آخر بالنسبة للعديد من الأشخاص حول العالم بسبب مذاقها المميز ورائحتها الدافئة، كما أنها مفيدة لصحة الجسم في حالة استهلاكها في النطاق الصحي دون إفراط، لذلك رقيقة ستقدم لك قهوة دافيدوف بأنواعها حتى تستمتعي بأفضل مذاق لقهوتك الصباحية.

قد يستعجب بعض الناس من ماركة هذه القهوة، وذلك لأن دافيدوف هي ماركة لها شهرتها في عالم السجائر والتبغ والعطور ولكن سنوضح لكم ذلك.

أنواع قهوة دافيدوف

قد تتعجبين للحظات من ماركة تلك القهوة نظرًا لأن دافيدوف ماركة شهيرة في عالم العطور والإكسسوارات والتبغ، لكن لها مُحبيها أيضًا في عالم القهوة سريعة التحضير سنعرفك في السطور القادمة على أربعة منها:

  • Davidoff Cafe Rich Aroma
  • Davidoff Cafe fine aroma
  • Davidoff Café espresso 57
  • Davidoff Café Crème

قهوة دافيدوف ريتش أروما Davidoff Cafe Rich Aroma

هذا النوع عبارة عن قهوة مجففة سريعة التحضير مصنوع من الحبوب الحاملة التي تم حصادها من أمريكا الجنوبية، وتمتاز برائحتها الغنية مع نكهة التوابل المستمدة من شرق أفريقيا ما يجعل ذلك النوع هو الخيار الأفضل لمُحبي القهوة ذات المذاق المكثف.

قهوة دافيدوف فاين أروما Davidoff Café Fine Aroma

أما عن هذا النوع فهو مزيج من حبوب القهوة المختارة من أمريكا الجنوبية وكولومبيا وارابيكا الوسطى، لذا تمتاز بطعم حمضي رائع غني بالروائح الجذابة الغنية بالرفاهية والجودة مع كل كوب، لذلك فتلك القهوة هي المفضلة لدى الأشخاص الذين يعشقون القهوة المعتدلة الخفيفة الطازجة الثرية بالنكهة اللذيذة.

قهوة دافيدوف اسبريسو Davidoff Café espresso 57

القهوة الإسبريسو سريعة التحضير يتوفر منتها الكثير من الأنواع، لكن هذا النوع تحديد هو سر من أسرار دافيدوف، إذ تتسم بالتوازن المثالي والدقيق بين درجة الحرارة ووقت التحميص ما يكشف عن رائحة جذابة ناعمة مع نوتات الشوكولاتة الخفيفة حتى تُرضي حواسك.

كما أنه يجمع بين الكثافة لتغذية والنكهة، والجدير بالذكر أن هذا النوع حاز على إعجاب الكثيرين بفضل مذاقها القوي الاستثنائي بفضل توازن عملية التحميص الطويلة بالنسبة درجة حرارة التحميص المرتفعة، ما يخلق الظروف المناسبة للمركبات ذات الروائح المميزة داخل حبوب القهوة كاملة لتحصلي على طعم غني ومميز.

قهوة اسبريسو دافيدوف هي خليط رائع من أجود أنواع حبوب أرابيكا للقهوة الأفريقية ومنطقة المحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية.

قهوة دافيدوف الكريمية Davidoff Café Crème

هي خليط رائع من حبوب القهوة النامية في أمريكا الوسطى على المرتفعات وأمريكا الجنوبية، تمتاز بنكهة لذيذة وفريدة بالإضافة إلى لونها ونكهتها الكريمية التي لا مثيل لها.

ز

يتم استعمال طريقة تحميص الإسبريسو مثل طريقة إعداد القهوة الكلاسيكية غير العادية، ولتكون بمثابة القاعدة المثالية لتخصصات القهوة مع اللبن، ملائم للغاية لآلات صناعة القهوة والإسبريسو الحديثة.

قد يهمك أيضًا: قهوة لافازا الإيطالية بأفضل أنواعها وأسعارها وطريقة شراءها في السعودية

أو فوائد قهوة الشعير لصحة الجسم ومحاذير تناولها

اكتب تعليق