Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

لا دموع مع البصل مع هذه الطريقة البسيطة

كل سيدة تجيد الطبخ و تستطيع اعداد أشهى المأكولات و الحلويات تقابلها بعض المشاكل أثناء اعداد وصفات الطعام المختلفة و من أشهر هذه المشكلات رائحة البصل التى تسبب حرقان فى العين و نزول الدموع , حرصا من مجلة رقيقة على راحتكِ و تهيئة أنسب الظروف لمطبخ صحى و خالى من مثل هذه الروائح , نقدم لكِ اليوم طريقة تقطيع البصل بدون دموع بالفيديو , تعتمد هذه الطريقة على استخدام سكين حادة و بعض الماء فقط .

تقطيع البصل بدون دموع

تنشأ رائحة البصل من وجود بعض العناصر الطيارة الموجودة فى البصل و التى تسبب حرقان العين و لكى تتخلصى من هذه المشكلة قومى بتقطيع البصل تحت الماء بمعنى أن تقومى بتقطيع البصل تحت الحنفية او الصنبور او اتباع الطريقة الموجودة فى الفيديو التالى .

شاهدى الفيديو …

و بعد مشاهدتكِ لهذا الفيديو نرجو أن تكونى قد استفدتِ من هذه الطريقة و نتمنى أن تتخلصى منها للأبد , كما نرجو معرفة رأيك بهذه الطريقة و أن تشاركى الموضوع مع صديقاتكِ .

لا تنسى تحميل تطبيق مجلةرقيقة إذا كان هاتفك يعمل بنظام الأندرويد؛ حيث تجدين كل ما يهمكِ بسرعة وبدون اعلانات مزعجة، حمّلى التطبيق من الرابط التالى اضغطى هنا

نرحب بكل رقيقة تريد أن تشارك معنا فى افادة الاخرين من خلال نصائح او مقالات او افكار و نرجو مراسلتنا من خلال صفحة عبر البريد الالكترونى التالى rqeeqa@gmail.com

عن الكاتب

نفحات الجنان

مصرية احب التدوين و نشر كل ما هو مفيد و اهتم كثيرا بالديكور و الوصفات الطبيعية و تنظيم بيتى و مشاركة افكارى معكم

اكتب تعليق

1 تعليق

(x)