طريقة القهوه الفرنسيه بالبندق وأفضل أنواعها

تُعتبر القهوة من المشروبات القديمة التي عرفها العرب، وتشتهر فرنسا بالقهوة المضاف لها نكهات عديدة كالفانيليا والبندق والشوكولاتة، وغيرها من النكهات، ونظراً للإقبال الشديد على هذا النوع؛ سأعرض لكِ طريقة القهوه الفرنسيه بالبندق وأبرز مكوناتها فتابعيني.

طريقة القهوه الفرنسيه بالبندق

طريقة القهوه الفرنسيه بالبندق

مكونات القهوة الفرنسية بالبندق

  • 2 كوب من الماء.
  • 4 ملاعق من القهوة التركية.
  • 2 ملعقة صغيرة من السكر.
  • ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة.
  • 1/4 كوب من القهوة الفرنسية بالبندق.
  • ملعقة صغيرة من الكاكاو.

طريقة تحضير القهوه الفرنسيه بالبندق

قومي بغلي الماء أولاً في الوعاء المخصص للقهوة، ثم أضيفي لها القهوة التركية واتركيها تغلي غلوتين، بعد ذلك أضيفي لهم القهوة الممزوجة بالبندق، ثم ضعي السكر والقرفة وقلبي المكونات جيداً.

ضعي كل المكونات على نار هادئة حتى تغلي وبعد ذلك اسكبيها في الفناجين، ويُمكنك تزيين القهوة ببودرة الكاكاو أو بالكريمة المخفوقة إذا توفر ذلك.

طريقة القهوه الفرنسيه بالبندق مع الحليب

تختلف هذه الطريقة عن الطريقة السابقة من حيث المكونات وخطوات تحضيرها.

مكونات القهوه الفرنسيه بالبندق مع الحليب

  • ملعقة كبيرة من القهوة الفرنسية بالبندق.
  • ملعقة سكر.
  • ملعقة فانيليا كبيرة.
  • كوب من الحليب.

طريقة تحضير القهوه الفرنسيه بالبندق مع الحليب

قومي بغلي الحليب أولاً على نار هادئة، ثم أضيفي له السكر والقهوة الفرنسية، وقلبيهم جيداً واتركي المزيج حتى يغلي، وبعد ذلك اسكبيها في الفنجان وأضيفي لها الفانيليا وحركيها جيداً، إذا لم يكن لديكِ رغبة في إضافة الفانيليا فيُمكنك الإستغناء عنها.

عرض ممتاز من أي هيرب

خصم يصل لـ 50% على منتجات العنايه بالبشره والشعر، اكتشفي هذه المنتجات من هـنـا

وهناك طريقة أخري بديلة في حالة عدم توفر القهوة الفرنسية بنكهة البندق، وهو إستبدالها بشراب البندق كل ما عليكِ هو إذابة القهوة في ماء ساخن، ووضع الفانيليا وشراب البندق في الفناجين، وبعد ذلك سكب الحليب الساخن عليهم.

افضل قهوة فرنسية بالبندق

قهوة teeccino أو تيكينو تعتبر من أشهر الأنواع، وهي عشبة قهوة الهندباء البرية وتمتاز بخلوها من الكافيين كما أن تحميصها متوسط، وخالية تماماً من الأحماض وتحتوي على البوتاسيوم الذى يُعزز من صحة وسلامة القلب، ومادة الإينولين وألياف بريبيوتيك والتى تُحسن من عملية الهضم وتُخلص الجسم من السموم وتدعم جهاز المناعة وتُعزز من طاقته.

ويُمكنكم الحصول على قهوة تيكينو من خلال الدخول عبر الرابط التالي اضغطي هنا.

في نهاية المقال أتمني أن أكون عرضت لكل الرقيقات طريقة القهوه الفرنسيه بالبندق بشكل مُبسط، إذا كان لديكِ أي استفسار يُمكنك تركه في التعليقات وسنرد عليكِ فوراً.

قد يهمك أيضاً:

تــنــويــه هــام

احصلي على رد سريع لكل أسئلتكِ في كل ما يخص المرأه والجمال وتفسير الأحلام من خلال تطبيق مجلة رقيقه، لتثبيت التطبيق اضغطي هــنــا

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *