تيفال سافلون ولا زهران أيهما أفضل؟

الكثير من ربات المنزل والعرائس المقبلات على الزواج يطرحن عدة أسئلة حول الحلل التيفال، كونها من أهم أساسيات المطبخ لأنها عملية، ولا يلتصق بها الطعام وتوفر الجهد والوقت في تنظيفها، لكن يظل تيفال سافلون ولا زهران هو الاستفسار الذي يطرح باستمرار، إليك الإجابة.

تيفال سافلون ولا زهران؟

تيفال سافلون

تيفال سافلون

سافلون هي إحدى الماركات التجارية التركية الشهيرة في عالم أواني وأدوات الطبخ، وقد طرحت العديد من تصاميم الحلل التيفال، وتمتاز تلك الماركة بأنها تقدم الحلل التيفال بأكثر من مقاس وبأشكال عصرية وأنيقة وكأنها قطعة فنية في مطبخك.

تيفال زهران

تيفال زهران

يعد زهران من العلامات العريقة المعروفة في عالم حلل وأواني الطهي، تعرف حلل زهران بالجودة العالية التصميمات المميزة والمختلفة كما يقدم أواني تيفال مثل اللبانة وصينية البيتزا، وصواني الكيك مختلفة الأشكال والمقاسات وجميها تيفال.

تمتاز حلل زهران بقاعدة تيفال تعمل على توزيع الحرارة بشكل جيد، فضلًا عن قوة ومتانة الأغطية، كونها مصنوعة من الستانلس ستيل وتمتاز الحلل بطبقة خارجية وداخلية غير قابلة للالتصاق، مصنوعة من خامات فرنسية أصلية ومغطاه بطلاء آمن وبدون رصاص أو كادميوم.

الفرق بين حلل تيفال سافلون زهران

بعد عدد كبير من التجارب الفعلية فضل المستخدمين تيفال سافلون التركي عن تيفال زهران، نظرًا لأن طبقة التيفال بسافلون ثقيلة وسميكة ومعالجة بطريقة أفضل من تيفال زهران كما أن الحلة ثقيلة وخامتها أفضل من تيفال زهران، علاوة على أن رغم مزاياها إلا أنها أرخص في السعر عن زهران.

لا يلتصق مع طول الاستخدام، يعيش أطول، الغطاء استانلس، الأيدي باكليت.

متوفر بألوان متعددة مثل الباذنجاني و الأزرق الغامق والرمادي وألوان أخرى.

كيفية التعرف على حلل سافلون الأصلية

  • المنتج الأصلي يمتاز بقاعدة من المعدطن محفور عليها من أسفل Made in Turky – Saflon .
  • كل حلة تأتي في علبة وكيس أحمر بشريطة والغطاء يأتي في كيس أبيض بشريطة.
  • مقاسات الحلل 20، 22، 24، 26، 28.
  • مقاسات الصواني المدورة 24، 26، 28، 30.
  • مقاسات الصواني المربعة 31، 35.
  • مقاسات المقلاة 18، 20، 24.

وبذلك تستطيعين اختيار  تيفال سافلون التركي بكل وعن تجربة شخصية أنصحك فيه إذا كنت عروس أو ربة منزل مقبلة على تجديد مطبخك يستحق ثمنه بكل جدارة، تابعينا في رقيقة لمعرفة كل جديد عن أواني وأدوات الطهي والأجهزة الكهربائية.

قد يهمك أيضًا:

😍اكتشفي تطبيقات مجلة رقيقه المجانيه من هــنــا 😍

 
X
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى