نصائح هامة تساعدك عند شراء فوط الحمام و البرنس الخاص بكِ

نصائح هامة تساعدك عند شراء فوط الحمام و البرنس الخاص بكِ

في المرحلة التي تقوم فيها كل عروس بالتجهيز لمحتويات منزلها الجديد قبل الزواج تقع في حيرة كبيرة عند اختيار معظم أغراضها الجديدة، فكل عروس تريد أن تصبح مميزة وأن تقوم بشراء أفضل نوع من كل غرض من الأغراض الضرورية داخل منزلها، وكل ما تريده هو أن تجمع ما بين المنتجات العملية وكذلك المميزة شكلا وموضوعا.

وليس هذا قاصرا فقط على العرائس ولكن ربات البيوت المحبات للتجديد غالبا ما يقومون بشراء الأغراض الجديدة كل فترة ليشعرون بالتغيير وكسر روتين الحياة اليومية، ومن الأغراض الهامة التي نعتقد أنها بند بسيط عند شراء جهاز العروس ولكنه في الحقيقة بند هام جدا هو فوط الحمام وكذلك البرانس، لذلك نقدم لكي مجموعة نصائح شراء فوط الحمام والبرنس تساعدكِ في الاختيار.

نصائح شراء فوط حمام وبرانس وأهم مواصفات فوط الحمام العملية

فوط الحمام يمكننا اعتبارها أحد الإكسسوارات التي تضفي بريقا خاصا لكل حمام، فهي بالإضافة لاستخداماتها المتعارف عليها يمكنها إضفاء رونقا خاصا على الحمام وجعل كل حمام مميز عن غيره بذوق الفوط التي تستخدم فيه،

فالفوط من الأغراض التي تتميز بالتعدد الكبير للأشكال والأنواع وكذلك الأحجام والألوان، والاستقرار على اختيار معين أثناء الشراء ما هو سوى انعكاس لذوق صاحبة المنزل الذي يظهر واضحا في اختيار جميع إكسسوارات منزلها وأغراضه المختلفة، ولكن هناك بعض النصائح الهامة التي يمكنها مساعدتك أثناء قيامك بشراء فوط الحمام :

  • أهم ما يجب مراعاته أثناء شراء الفوط هو الفحص الجيد لخامة الفوطة، فعليكِ معرفة تفاصيل القطن المصنوعة منه الفوطة ودرجة جودته، وكذلك الصباغة وثباتها، ثم يأتي بعد ذلك لون الفوطة وشكلها الذي يعتمد على الذوق الشخصي لا يجب التدخل فيه.
  • قبل الشراء عليكِ فحص الملصق الموضوع في ظهر كل فوطة، فمن الممكن أن يكون القطن من النوع الرديء ويظهر ذلك مع كثرة الاستخدام والغسيل، فهناك الفوط التي تظل محتفظة بلونها وملمسها وجودتها لذلك نجد تفاوت كبير في أسعار الفوط من مكان لآخر تبعا لجودة القطن ودرجة نقاؤه.
  • الحجمين الأساسيين المتوفرين لفوط الاستخدام هي فوط اليد والتي تكون صغيرة الحجم وتخصص للضيوف أو الاستخدام الشخصي، وفوط الحمام ذات الحجم الأكبر الذي يقتصر استخدامها على العائلة.
  • عند اختيار اللون يمكننا أن ننصحك باللونين الأبيض أو السكري وذلك لكونها ألوان حيادية ولا تتعرض للبهتان وكذلك تعطي شعور بالنظافة الدائمة، ولمن لا يفضل الأبيض نجد أن أنسب الألوان هي الأزرق الفاتح أو الوردي والأخضر.
  • كلما كانت الفوطة ذات عقد نسيج عددها أكبر كلما تزداد قدرة الفوطة على امتصاص الماء وتجفيفه.
  • لإعطاء الفوط الجديدة أفضل مظهر يمكنكِ غسلها وتجفيفها جيدا قبل أول استخدام، وذلك للتخلص من أي آثار للصبغة إن وجدت.

نصائح شراء فوط الحمام و البرنس لاختيار افضل

اعتادت العرائس عند تجهيز أغراضها على شراء ما يعرف بطقم البرانس، والذي هو عبارة عن حقيبة تحتوي على برنس حريمي وآخر رجالي بالإضافة لبعض الإكسسوارات الصغيرة التي تختلف من حقيبة لأخرى مثل الفوط الصغيرة أو المشط وإكسسوارات الشعر والإكسسوارات وغيرها.

ولكن كثير من العرائس أصبحت لا تفضل شراء البرنس في هذا الشكل لأن غالبا ما تكون خامته رديئة، فالأفضل أن يكون البرنس مصنوع من القطن الصافي الناعم، فتجنبي القطيفة أو أنواع القطن الخشنة، كذلك عند اختيار الألوان فالأفضل في برانس الحمام هي الألوان الفاتحة، ويمكنكِ الاختيار من الموديلات الحديثة التي أحدثت تغير كبير في الشكل التقليدي المعروف للبرنس.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *