Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

فيلر الأنف .. تعرفي على الحل الأمثل لعلاج كافة مشكلات حجم وشكل الأنف

فيلر الأنف العلاج الأمثل لكافة مشكلات الأنف سواء كان شكل أو حجم الأنف أو وجود نتوء معين في شكل الأنف ، والذي يؤدي إلى جعل الأنف تبدو غير متناسقة وبالتالي تعطي الوجه كله مظهر غير جمالي وغير محبب ، وقد تجعل الشخص يصاب بقلة الثقة في النفس و الشعور بالخجل من مظهر أنفه .

وتختلف المشاكل المتعلقة بمظهر الأنف كما تختلف أسبابها والتي قد تكون راجعة إلى العوامل الوراثية في المقام الأول أو إلى مشكلات خاصة بالحمل والولادة ، أو مشكلات خاصة بالغضاريف أو الحوادث التي قد يتعرض لها الأطفال في الصغر من سقطات أو ارتطامات.

وهو ما يترك الأنف إما أصغر من باقي ملامح الوجه ، أو فطساء وليست بارزة بما يكفي ، أو مدببة الطرف ، كذالك قد تكون الأنف فطساء من جهة واحدة أو مدببة من جهة واحدة ، أو أحد طرفي الأنف أكبر من الأخر ، أو أن الأنف غير منتظمة ومستقيمة من منطقة بين العينين إلى منطقة أعلى الشفاة ، كذالك هناك العديد من المشكلات الأخرى والتشوهات الأخرى التي تحدث في منطقة الأنف والتي تحتاج في أغلب الأحيان إلى تدخل تجميلي .

فيلر الأنف .. الحل الأمثل لكافة مشكلات حجم وشكل الأنف

فيلر الأنف .. الحل الأمثل لكافة مشكلات حجم وشكل الأنف

أقرأ أيضًا : فيلر الشعر

ما هو فيلر الأنف ؟

فيلر الأنف هو مركب يتكون من عدة مواد طبيعية مثل حمض الهيالوريوينيك والكولاجين وهي مكونات موجودة في جسم الإنسان بشكل طبيعي ، وبالتالي هي ليست مواد ضارة كما يشاع ولا يمتصها الجسم وتتحول إلى مشكلات صحية كما يعتقد البعض .

والهدف الأساسي من الفيلر هو ملئ الفراغات أو التجاويف الموجودة ، ولهذا السبب يستخدم في العمليات التجميلية المتعلقة بشد الوجه وعلاج التجاعيد ، ويستخدم فيلر الأنف في عمل شكل معين للأنف عن طريق ملئ الفراغات بحيث يكون الأنف متناسق مع باقي ملامح الوجه.

هل أنت مرشح لعملية الحقن بـ فيلر الأنف ؟

أن كان لديك بعض المشكلات التجميلية البسيطة في منطقة الأنف ، وهذه المشكلات يمكن أن تعالج بدون الحاجة لتغيير شكل وهيئة الأنف تمامًا فأنت مرشح مناسب لاستخدام الفيلر ، إن قمت بعمل إجراء تجميلي ولم تحصل على 100% من النتائج المتوقعة يمكنك أن تلجأ للفيلر .

كذالك إن كنت لا تعاني من حساسية من مكونات الفيلر ، ولا يعاني جلدك من أي إلتهاب أو عدوى ، كما أنك لا تعاني من السيولة أو تتعاطى أي عقاقير تؤدي إلى سيولة الدم فهذا الأجراء مناسب لك .

فقط أحرص على اختيار الطبيب المناسب للقيام بعملية الحقن وتأكد من نظافة المكان ، ومن أنك لا تعاني من أي مشاكل صحية في الوجه أو الأنف حتى تتجنب التعرض للمضاعفات أو المشكلات الصحية .

كذالك أحرص على تنظيف بشرتك والاهتمام بها قبل الخضوع للحقن ، وأحرص على ترطيب بشرتك بانتظام وقم بشرب السوائل الكافية لجسمك ، أيضًا تجنب العقاقير الطبية التي تؤدي إلى سيولة الدم ، وإن كنت تتناول أي نوع من العقاقير استشر طبيبك قبل الخضوع للحقن هل يصلح هذا العقار مع الحقن أم لا ، وتذكر أن فيلر الأنف سيقوم بتعديل شكل أنفك بطريقة بسيطة ولن يغير شكل أنفك تمامًا .

فيلر الأنف .. الحل الأمثل لكافة مشكلات حجم وشكل الأنف

فيلر الأنف .. الحل الأمثل لكافة مشكلات حجم وشكل الأنف

إجراءات وتكاليف الحقن بـ فيلر الأنف :

يقوم الطبيب بتعقيم منطقة الحقن ، والتخدير بمخدر موضوعي ومن ثم تحديد الأماكن التي سيتم الحقن فيها ، وكل حالة بالطبع تختلف عن الأخرى وتحتاج إلى الحقن في مكان مختلف ، يتم الحقن ومن ثم يبدأ الطبيب في تدليك مكان الحقن من أجل توزيع الفيلر في المكان .

غالبًا ما تستغرق عملية الحقن بالفيلر حوالي 10 دقائق فقط ، ولا تتكلف حقن فيلر الأنف الكثير بالمقارنة مع الجراحة التجميلية للأنف ، فالجلسة تتراوح بين 150 دولار إلى 1500 دولار .

عن الكاتب

لمياء شاهين

اكتب تعليق