بوتكس الأنف اختيار المشاهير نحو أنف أجمل ووجه أكثر جاذبية

بوتكس الأنف واحدًا من أحدث التقنيات التي يعتمد عليها المشاهير بشكل كبير في تجميل مظهر الأنف ، وهو أحد أسهل الإجراءات وأسرعها في تحويل شكل الأنف من سيء إلى جميل وجذاب .

نادرًا ما تجد شخصًا واحد في العالم راض بنسبة 100% عن مظهر أنفه ، وهو ما يجعل الكثيرون يبحثون في طرق تعديل مظهر الأنف سواء عن طريق المساحيق التجميلية أو عن طريق العمليات الجراحية سابقًا والحقن في الوقت الحالي .

ولم يبخل الطب على الملايين الباحثين عن مظهر جميل وجذاب فقط أعطاهم بوتكس الأنف والذي يعد من أفضل وأكثر الوسائل الآمنة التي يمكن الاعتماد عليها في تحسين مظهر الأنف والوجه بسعر معقول وفي متناول الكثيرين .

بوتكس الأنف اختيار المشاهير نحو أنف أجمل ووجه أكثر جاذبية

بوتكس الأنف اختيار المشاهير نحو أنف أجمل ووجه أكثر جاذبية

أقرأ أيضًا : بوتكس المعدة طريقك لفقدان الوزن والحصول على الجسم المثالي 

بوتكس الأنف :

هو عبارة عن مركب مكون من البروتين ويستخلص من البكتريا ، ويعمل البوتكس على إصابة العضلات بحالة من الشلل وبالتالي يرخي الأعصاب مما يجعلها يعطي مظهر جذاب ، ويمكن أن يستخدم الحقن دون تخدير وبالتالي أصبح إجراء عادي يمكن القيام به في أي وقت ، خاصة أن نتائج الحقن بالبوتكس تستمر لحوالي ثمانية عشر شهرًا .

وعلى الرغم من استخدام البوتكس في العديد من الإجراءات التجميلية إلا أنه أصبح واحد من أهم التقنيات التي تستخدم في تجميل الأنف ، وقد أثبت البوتكس قدرته في علاج مختلف أنواع مشاكل الأنف مثل الاعوجاج أو أتساع الأنف والذي يظهر أثناء الضحك ، أو آثار الجروح والندبات في الأنف ، كذالك علاج مشكلة انخفاض أرنبة الأنف أو اتساع فتحات الأنف أو ظهور التجاعيد حول الأنف .

تكلفة حقن بوتكس الأنف :

تقوم العديد من المراكز في العالم العربي وفي الدول الأجنبية بإجراء حقن الأنف بالبوتكس ، وتتراوح أسعار البوتكس بين المئة وخمسون دولار إلى 900 دولار ، وتتكلف في العالم العربي ما بين 150 إلى 600دولار و في الأردن ومصر ، أما في قطر والإمارات فقد تصل التكلفة إلى 900 دولار .

بوتكس الأنف اختيار المشاهير نحو أنف أجمل ووجه أكثر جاذبية

بوتكس الأنف اختيار المشاهير نحو أنف أجمل ووجه أكثر جاذبية

إجراءات الحقن بالبوتكس :

– أولًا : التحضير عن طريق غسل الوجه بالصابون المطهر ومن ثم تجفيفه جيدًا وبعدها يسترخي المريض في مقعد مشابه لمقعد طبيب الأسنان .

-ثانيًا : وضع الكريم المخدر والذي لا يستخدم إلا إن كان الشخص لديه خوف من الحقن ، ولكن ليس له ضرورة فعليه فكل ما في الأمر الشعور بوخزة الحقن ليس أكتر .

-ثالثًا : الحقن سواء في الأنف أو حول الأنف .

قد يظهر على المريض بعض الأعراض الجانبية مثل التورم أو الاحمرار أو الشعور بالخدر ولكن الأمر غير مقلق ويزول بمجرد استخدام الكمادات الباردة ، وإن لم تختفي هذه الأعراض خلال أيام يجب أن تستشيري الطبيب على الفور .

يجب عليك أن تختاري الطبيب المحترف والذي يوجد عليه مراجعات إيجابية كبيرة ، وذلك تجنبًا لأي مشكلات متعلقة بالمضاعفات أو المخاطر المختلفة ، كذالك يجب اختيار المكان المناسب والذي يتسم بالنظافة والكفاءة والحاصل على تراخيص وزارة الصحة ولدية شهادة جودة .

قبل الحقن يفضل أن يتم تجنب وضع أي مساحيق تجميل أو أي أنواع من الكريمات على الأقل قبل الحقن بـ 48 ساعة ، كذالك يفضل أن يتم تجنب الكحول والسجائر لمدة لا تقل عن أسبوع واحد قبل الحقن وأسبوع أخر بعد الحقن .

اكتب تعليق