فيلر الشفايف طريقك نحو شفاة ممتلئة جذابة وجميلة وابتسامة لا تنسى

فيلر الشفايف أصبح هو طريقك من أجل الحصول على شفاة ممتلئة وجذابة وجميلة ، الآن صار بإمكانك الابتسامة والحديث بثقة دون أن تشعري بأي خجل أو أي خوف من مظهر الشفاه الصغير والمزعج .

ما هو فيلر الشفايف ؟

فيلر الشفايف هو أحد العمليات التي يتم من خلالها مليء الفراغات التي توجد بين خلايا الشفاة ، ويعطي هذا الشفاة مظهرًا نضرًا وشابًا وممتلئ ، ويتم ذلك من خلال الحفن بـ فيلر الشفايف والذي يتكون من عدة مواد لكلًا منها خصائص واستخدامات متعددة .

ويختلف فيلر الشفايف عن الأنواع الأخرى من الفيلر حيث أنه يتميز بكونه أكثر ليونة ، ويتكون أساسًا من حمض الهيالويورنيك والذي يعمل على المرونة والليونة من خلال احتفاظه بالماء ، أو الكولاجين ولكن من أبرز عيوبه أنه يزول سريعًا ويحتاج إلى الحقن من جديد .

ويمكن أن تستخدم الدهون الذاتية التي تستخرج من عمليات الشفط من أجل حقن الشفاة ، ولكن تعد هذه العملية مرتفعة السعر لأنها تعتمد أولًا على عمليات الشفط ومن ثم الحقن ، والميزة الكبرى فيها أنها أكثر أمان للمريض .

فيلر الشفايف طريقك نحو شفاة ممتلئة جذابة وجميلة وابتسامة لا تنسى

فيلر الشفايف طريقك نحو شفاة ممتلئة جذابة وجميلة وابتسامة لا تنسى

أقرأ أيضًا : فيلر الأنف

تكلفة فيلر الشفايف :

يمكن أن تجرى عملية حقن الشفاة في العديد من الدول العربية والأجنبية وتتراوح تكلفة الحقن ما بين 200 دولار إلى 1000 دولار ، وتقوم عدة مراكز طبية وعيادات بهذا الإجراء في مصر وتتكلف حوالي بين 200 دولار أي ما يعادي 3500 جنيه إلى 500 دولار أي ما يعادل 8850 جنيه مصري .

إجراءات حقن فيلر الشفايف :

  • أولًا : التقييم وذلك من قبل الدكتور للحالة ومدى الحاجة للحقن .
  • ثانيًا : التخدير وهو تخدير موضعي عن طريق البخاخ أو الكريم .
  • ثالثًا : الانتظار لمدة 20 دقيقة حتى يعمل المخدر .
  • رابعًا : الحقن وغالبًا لا يتعدى أكثر من حقنتين .
  • خامسًا : كمادات الثلج لتجنب التورم .
  • سادسًا : السير على تعليمات الطبيب خاصة ما يتعلق بتجنب التدخين تمامًا .
  • سابعًا : يمكن للمريضة أن تعود لممارسة حياتها عقب الحقن مباشرة .
فيلر الشفايف طريقك نحو شفاة ممتلئة جذابة وجميلة وابتسامة لا تنسى

فيلر الشفايف طريقك نحو شفاة ممتلئة جذابة وجميلة وابتسامة لا تنسى

هل أنت مرشحة للقيام بعملية حقن فيلر الشفايف ؟

إن كنت ترغبين في مظهر مثالي للشفاة ، وتشعرين أن شفاهك تحتاج إلى بعض التعديل ، ولا تعانين من أي مشكلة صحية أو أمراض مزمنة مثل السكر أو الضغط أو الذئبة أو أي مشكلات تتعلق بتجلط الدماء ، إذا أنت مرشحة لهذا الإجراء ولكن يجب أن تستشيري الطبيب أولًا .

الآثار الجانبية للحقن :

الحقن بفيلر الشفايف عملية يمكن للمريضة أن تمارس حياتها بشكل طبيعي تمامًا عقب الانتهاء منها ، فقط تحرص على اتباع تعليمات الطبيب وتتجنب التدخين ، وقد تظهر بعض الآثار الجانبية لعملية الحقن في التالي :

  1. بعض التورم أو ظهور الكدمات .
  2. بعض التكتلات في الشفاة وعدم انتظام مظهرها .
  3. بعض أنواع العدوى .
  4. جلطات الشفاة .
  5. ظهور القرح أو الندوب أو تصلب الشفاة .
  6. ظهور بعض أعراض الحساسية من مواد الحقن .

بالطبع عليك أن تراجعي طبيبك على الفور في حال ظهرت أيًا من هذه الأعراض ، كذالك يجب أن تتأكدي أن هذا الإجراء راجع لرغبة حقيقية من داخلك وليس رغبة في تقليد أي أحد من المشاهير أو من معارفك ، ويجب أن تستمعي للطبيب في حال أخبرك أنك لا تحتاجين إلى هذا الإجراء .

اكتب تعليق