فيلر الشعر من أجل إطلاله مميزة الاسعار والتقنيات المستخدمة

فيلر الشعر من تقنيات الطب التجميلي التي تساعدك في الحصول على مظهر جذاب وإطلاله متميزة ، ليس هذا فحسب بل انه يعطيك مظهرًا حيويًا ويعالج مشكلات الشعر و التقصف والهيشان والصداع المزمن بسبب الشعر .

من المعروف أن الشعر هو أهم المظاهر الجمالية لدى المرأة ، وقد قال الحكماء قديمًا أن الشعر بمثابة تاج للمرأة وبالتالي لا يوجد أمراءة لا تبحث عن جمالها وعن جمال شعرها ، وبفضل تقدم العلم أصبح علاج الشعر وتحسين مظهره من المعجزات التي يمكن تحقيقها ، وأصبح فيلر الشعر من أهم التقنيات التي تلجأ لها العديد من السيدات .

فيلر الشعر من أجل إطلاله مميزة وجمال مبهر تعرف على التفاصيل

فيلر الشعر من أجل إطلاله مميزة

أقرأ أيضًا :وصفات تكثيف الشعر

فيلر الشعر :

فيلر الشعر هو إجراء يتم من خلال حقن عدة مواد في الشعر ، وهذه المواد تعمل على زيادة كثافة الشعر وسمكه ، كذالك تعطي الشعر مظهرًا لامعًا وقويًا ، وتعالج العديد من المشكلات التي تصيب الشعر مثل التقصف أو الهيشان ، وبالتالي يسهل تصفيف الشعر ويمكنك أن تستغني تمامًا عن مستحضرات التصفيف وعلاج الشعر .

ويتكون الفيلر من مجموعة مواد أهمها حمض الهيالورونيك والذي يعد من المواد الطبيعية التي تعمل على زيادة رطوبة الشعر وبالتالي إعطاء أحساس بالصحة والحيوية في الشعر ، كذالك الكيراتين الذي يغلف الشعر من أجل حمايته وعلاج أي مشكلة فيه ، ومعهم زيت الأرجان الذي يساعد في المحافظة على ترطيب الشعر وتغذيته ، وأخيرًا الزانثالين وهو المسؤول عن فرد ألياف الشعر وإعطاء الشعر المظهر المرن والقدرة على مقاومة التقصف .

أنواع فيلر الشعر :

  1. علاجي وهو يعالج مشكلات الشعر ويعطيه كثافة وقوة ولمعان وصحة وحيوية .
  2. فيلر التلوين وهو يعد من أنواع الصبغة ولكن في نفس الوقت يعالج الشعر .
  3. فيلر الفرد والعلاج وهو يعالج مشكلات الشعر ويملسه أيضًا .

أسعار فيلر الشعر :

تختلف أسعار فيلر الشعر على حسب النوع ، فهو يتراوح ما بين العشرين دولار إلى 200 دولار في الجلسة ، ويرجع اختلاف السعر إلى نوع الفيلر كما سبق وذكرنا وكذالك ماركة الفيلر وسعرها ، وحجم وطول الشعر ودرجة كثافته ، أخيرًا الحالة الصحية للشعر ، حيث يتكلف الشعر التآلف أكثر بالتأكيد .

غالبًا ما يتطلب الأمر من 2 جلسة إلى 20 جلسة ، وبالتالي فإن التكلفة النهائية تتراوح بين 40 دولار إلى 4000 دولار أمريكي .

فيلر الشعر من أجل إطلاله مميزة وجمال مبهر تعرف على التفاصيل

فيلر الشعر من أجل إطلاله مميزة وجمال مبهر تعرف على التفاصيل

هل أنت مرشح لفيلر الشعر ؟

  • إن كنت فوق 3 سنوات وتعاني من مشكلة تساقط الشعر أو ترقق الشعر أو ضعف الشعر .
  • إن كنت تعاني من التقصف وجفاف الشعر والهيشان
  • إن كنت تعاني من تلف الشعر بسبب الحرارة أو المواد الكيماوية مثل الصبغة
  • إن كنت تريد فرد لشعرك وتعاني من الحساسية من البوتوكس أو البروتين .

يجب أن تستشير الطبيب أولًا قبل أن تقرر حاجاتك للفيلر ، ويجب أن تتفق مع الطبيب على أنسب وقت من أجل إجراء فيلر الشعر ، وأن تعرف من الطبيب على عدد الجلسات التي يحتاجها شعرك قبل البدء في تنفيذ الأمر .

فيلر الشعر هو إجراء عادي يمكن أن تمارس حياتك بشكل طبيعي بعد عملة ولكن تجنب استخدام أي مستحضرات كنت تستخدمها في الماضي لبعض الأيام بعد الفيلر ، حتى لا تتعارض مع المواد التي تم حقنها في رأسك .

كذالك يجب أن تتأكد جيدًا من أن الطبيب الذي يجري لك حقن الفيلر لديه أمانة استخدام المواد الطبية السليمة ، ولا تقومي به في صالونات التجميل الرخيصة أبدًا ، و تذكري أن إهمالك في اختيار المكان المناسب قد يكلفك الكثير في المستقبل .

اكتب تعليق