نحت الجسم بالليزر تكلفة عملية نحت الجسم والتقنية المستخدمة

نحت الجسم بالليزر أصبح من أكثر العمليات الرائجة في وقتنا الحالي ، ويعود السبب في ذلك إلى رغبة النساء من كافة الطبقات والمستويات الاجتماعية على الوصول للجسد المثالي ، الجسد الذي يشيه التماثيل الإغريقية التي تصور المرأة ، المرأة ممشوقة القوام دقيقة التفاصيل ، التي تجمع بين الجسد الرياضي بالمقاييس الممتازة وبين المعالم الأنثوية الملفتة .

هناك من يتصور أن الوصول إلى هذا الجسد يحتاج إلى مئات الساعات من التدريب في صالات الرياضة ، لكن الحقيقة أن عمليات نحت الجسم بالليزر هي الساحر وراء هذا الشكل ، والذي صار رائجًا بين سيدات المجتمع والفتيات ، وبين المشاهير على وجه التحديد .

أصبحت عملية نحت الجسم بالليزر من أكثر العمليات طلبًا في العالم العربي ، خاصة بعد تعرض عدد من الحالات التي خضعت لعمليات تكميم المعدة أو شفط الدهون إلى مشكلات ومضاعفات صحية خطرة ، في بعض الحالات أودت بحياة المريضة ، وبالتالي صار الليزر الخيار الأنسب و الأكثر أمان بالنسبة للسيدات والفتيات .

نحت الجسم بالليزر

عملية نحت الجسم بالليزر :

هذه العملية عبارة عن تعريض الجسم لجهاز يصدر أشعة الليزر ، بترددات معينة تساعد في إذابة الدهون المتراكمة ، من أجل تعديل قياس الجسم وإبراز العضلات التي تبرز مفاتن المرأة ، ولكن من الضروري أن نلفت الانتباه إلى أن الليزر لا يجدي النتائج المطلوبة مع حالات السمنة ، هو فقد يساعد في شد الجلد وكذالك التخلص من الدهون المتراكمة في بعض الأماكن .

وعلى الرغم من الشهرة الشديدة لليزر في نحت الجسد إلا أنه لا يتخلص من الدهون الكثيرة ، ولا يعني الخضوع لعملية نحت الجسم بالليزر خسارة الوزن ، كل ما سينتج عن نحت الجسم هو خسارة بضع إنشات تؤثر في قياس ملابس وليس في وزنك .

فالهدف من النحت هو الوصول إلى الجسم المثالي ، عن طريق شد الترهلات ، خاصة في منطقة البطن .

جديرًا بالذكر أن هناك ثلاثة أنواع من أجهزة الليزر وهي كوول ليبو ، وسوفت ليبو ، وسمارت ليبو ، وكل نوع يختلف عن الآخرين فالأول يستخدم لإذابة الدهون بسرعة ، أما الثاني يعمل على عدة مهام مثل الإذابة والشد وهكذا ، أما النوع الثالث فيستخدم للأماكن الدقيقة مثل خطوط السيلوليت ويحتاج وقت أكبر ليعطي مفعولًا أفضل .

قائمة أسعار عملية نحت الجسم بالليزر :

تتوافر عمليات نحت الجسم بالليزر في كافة دول العالم وسنعطيكم قائمة بالأسعار حول العالم ، في كرواتيا سعر العملية 3200 دولا ، أما في مصر فسعرها 3500 دولار أي ما يعادل ثلاثة وستون ألف جنيه مصري ، أما في إيطاليا فتتكلف 3750 دولار ، وفي قطر تصل التكلفة إلى 6500 دولار .

في سويسرا تتكلف العملية 4000 دولار ، وفي تايلاند الأقل سعرًا حيث أن سعرها هناك 1550 دولار ، وفي تركيا 1750 دولار بينما في الإمارات بـ 5500 دولار ، أخيرًا في الولايات المتحدة بـ 3900 دولار .

نحت الجسم بالليزر

أخطار عملية نحت الجسم بالليزر :

تعد فترة النقاهة فترة حاسمة في هذا النوع من العمليات ، تعتمد هذه الفترة على صحة المريضة ، فقد تتحسن بسرعة في حالة حظها الجيد ، وقد تعامي من التورم أو الاحمرار ، وغالبًا ما يصف الطبيب أنواع معينة من الدهانات للتخلص من هذه الأعراض .

أي مخاطر أخرى للعملية تعتبر معدومة تقريبًا إلا من ألم بسيط وتورم كما سبق وذكرنا ، ولكن يجب أن ننصح أن يكون المكان الذي يقوم بالعملية معتمد والطبيب ثقة ، وإلا كنتي ضحية للمراكز المحتالة والتي قد تعرض لمخاطر صحية في غاية السوء .

أقل هذه المخاطر إصابة العضلات أو الأعصاب ، أو إصابة المريضة بالحروق في الجلد سواء الطبقات الداخلية أو الخارجية .

اكتب تعليق