Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

عملية توسيع العيون التقنيات المستخدمة والأسعار و أفضل الأماكن لإجراءها

هناك العديد من مقاييس الجمال المتفق عليها حول العالم ، ومن أهم هذه المقاييس العيون المتسعة ، والتي يضرب بها المثال في الجمال ، ويقال عيون واسعة وجميلة مثل عيون البقر .

وبما أن الطب أصبح متطورًا للغاية و متاح فيه كافة أنواع الإجراءات المختلفة والتي تساعد في تحسين أي منطقة في الجسم ، أصبحت عمليات توسيع العيون واقع ملموس وحقيقي ، ويمكن لأي راغب فيه أن يصل إليه بسهولة ، تعرفوا معنا على تفاصيل عملية توسيع العيون وكافة التفاصيل المتعلقة بها .

تعرفي على إجراءات عملية توسيع العيون والأسعار و أفضل الأماكن لإجراءها

ما هي عملية توسيع العيون ؟

فيما مضى كانت الإجراءات التجميلية في منطقة العين تقتصر على إخفاء الندبات وأثار الحروق أو العيوب البسيطة ، لكن الآن أصبحت العيون أحد الأماكن التي يمكن للطب التجميلي أن يتدخل فيها بحرية ويحقق فيها نتائج هائلة خاصة فيما يتعلق بعمليات توسيع العيون أو تصغيرها .

وعمليات توسيع العيون لا تجرى في العين نفسها ، بل تجري في مجموعة الأنسجة المحيطة بالعين ، وكذالك الجفون ، وبالتالي يمكن أن يتم تصغير العين أو تكبيرها أو تغيير مظهر العين تمامًا .

أقرأ أيضًا : لتكبير العيون الصغيرة بخطوات بسيطة

لماذا الحاجة إلى عمليتا التجميل في العيون :

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى الحاجة إلى تدخل تجميلي في منطقة العيون وهذه الحاجات هي :

  1. تدلي في الجفن العلوي من العين .
  2. الحاجة لإزالة الهالات السوداء
  3. وجود جيوب دهنية أسفل منطقة العين بحاجة لإزالة
  4. وجود تجاعيد حول منطقة العين
  5. حالات تساقط الرموش .

تقنيات عملية توسيع العيون :

عملية شد ترهلات الجفون

هناك عدة تقنيات تستخدم من أجل توسيع العيون أولها هو عملية شد ترهلات الجفون وهذه العملية غالبًا ما يجريها كبار السن ، وغالبًا ما تكون في الجفن الأعلى أو الأسفل ، وتجرى هذه العملية عن طريقة الجراحة أو الليزر .

إزالة التورم والانتفاخ من الجفن السفلي

هناك العمليات التي تجرى في الجفن الأسفل والتي تستهدف إزالة التورم والانتفاخ من الجفن الأسفل ، أو إزالة الدهون التي تتواجد فيه وإزالة الجلد الزائد وبعدها شد الجلد ، وهذه العملية تجرى بالتخدير الكامل ، ويمكن كذالك أن يستبدل بالليزر .

عملية توسيع العيون بالفيلر

أخيرًا هناك تقنية الفيلر والتي تعتمد على علاج التجاعيد بحقن الفيلر والذي يزيلها فيعطي العين مظهرًا أوسع ، كذالك يحفز الكولاجين لتجديد الخلايا وإعطاء مظهر حيوي ، والفيلر لا يحتاج إلى تخدير ولا يستغرق إلا دقائق قليلة .

عملية توسيع العيون

تعرفي على إجراءات عملية توسيع العيون والأسعار و أفضل الأماكن لإجراءها

أسعار عملية توسيع العيون :

تتراوح أسعار عملية توسيع العيون في مصر بين 1500 دولار أي ما يعادي 27 ألف جنيه ، وبين 2500 دولار أي ما يعادي خمسة وأربعون ألف جنيهًا مصري ، وتجرى في تركيا بأسعار تتراوح بين 1500 دولار إلى 3600 دولار ، أما في الأردن فالتكلفة أقل حيث تتراوح بين 900 دولار إلى 3000 دولار ، وتجرى أيضًا في الجزائر وتونس بأسعار تتراوح بين 900 : 1700 دولار أمريكي .

محاذير عملية توسيع العيون :

يجب أن تحذر جيدًا وأن تختار طبيبك بعناية ، وتتأكد من مهارته ومن خبراته ، كذالك يجب تختار مكان أجراء العملية بدقة وتتأكد من أن الفريق الموجود بها على كفاءة عالية ويمتلك خبرة واسعة ، كذالك يجب ألا تهمل أي تحاليل يطلبها منك طبيبك ويجب أن تقوم بها على الفور .

إن كانت لديك مشكلة في الإبصار أو كنت ترتدي العدسات الطبية أو تتناول أي أنواع من العقاقير الطبية يجب ألا تهمل أبدًا إخبار طبيبك بالأمر .

تعرف على التوقعات الخاصة بنتيجة العملية من طبيبك ولا تعلي سقف الطموحات كثيرًا ،أسأل طبيبك عن إجراءات العملية وعن فترة النقاهة وأهم المحاذير فيها حتى لا تقع في مشاكل أنت لست بحاجة لها .

عن الكاتب

لمياء شاهين

اكتب تعليق