Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

زراعة الشعر للنساء في دبي والتقنيات المستخدمة والتكاليف وأفضل المراكز

ما هي مميزات وعيوب زراعة الشعر للنساء في دبي والتقنيات الحديثة المستخدمة؟ ما هي تكاليف زراعة الشعر للنساء في الإمارات ودبي؟ تقنية الاقتطاف وتقنية الزراعة بدون حلاقة للنساء في دبي، ومن يصلح لهم زراعة الشعر من الأساس؟ تابعوا معنا لتعرفوا التفاصيل فقط على مجلة رقيقة.

زراعة الشعر للنساء في دبي

أصبحت دبي ضمن أفضل البلدان التي يقصدها الكثير من الرجال والنساء بهدف القيام بعمليات التجميل ومن بينها عمليات زراعة الشعر، وذلك بفضل جذبها لفروع مراكز تجميل من أفضل المراكز التجميلية في العالم والتي تضم أكبر ستاف من أكفأ الأطباء الأجانب في هذا المجال.

من المعروف أن دبي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة في مجال السياحة على مستوى العالم؛ لوجود أفضل الفنادق والمولات وأفخم أماكن الجذب العالمية، وهذا جعلها مقصد للكثير، مما جعل أمر استثمار أوقات الرفاهية والاستجمام في القيام بعمليات تجميل وتغيير اللوك والمظهر العام أمر طبيعي.

ولتعاقد دبي مع أفضل مراكز تجميل في العالم فهذا جعل تكلفتها تكون عالية وسياحية في الوقت نفسه، وهذه الخطوة جاءت لخدمة أبناء إمارة دبي والأماكن القريبة منها بالإضافة إلى أبناء الخليج العربي وأي شخص يمكنه أن يأتي إلى دبي ويقوم بعمل زراعة الشعر.

اقرئي أيضًا: زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة وهل نتائجها مضمونة أم لا؟

ومن الطبيعي أن أفضل مراكز التجميل عالميًا تضم أحدث تكنولوجيا تصل إلى علم التجميل في زراعة الشعر بالتقنيات الحديثة والتكنولوجية التي تقلل معاناة السيدات اللواتي يرغبنَ في خوض التجربة، ولكنهم يتراجعنَ في الخطوة الأخيرة لأسباب كثيرة منها حلاقة الشعر وظهور أثار عملية الزراعة خاصةً للنساء اللواتي يقمنَ بزراعة الشعر في الجوانب ومنطقة منتصف الشعر.

وباعتبار أن عمليات زراعة الشعر تعتبر الحل السريع والنهائي لتساقط الشعر والصلع والبؤر والشعر الخفيف ومع التقنية الحديثة لزراعة الشعر بدون حلاقة وعدم ظهور آثار العملية وندوب فهذا بالتأكيد دفعك للقيام بزراعة الشعر واختيار مكان مناسب وولة مناسبة للذهاب إليها لإجراء العملية.

تقنيات زراعة الشعر للنساء في دبي

تستخدم مراكز التجميل العالمية الموجودة في دبي أفضل تقنيات زراعة الشعر الحديثة ومنها الاقتطاف وزراعة الشعر بدون حلاقة باستخدام أقلام تشوي المجهرية، وهناك تقنيات تقليدية أيضًا، بالإضافة إلى تقنيات زراعة الشعر بالخلايا الجذعية.

كما يوجد عيادات ومراكز تقدم خدمة زراعة الشعر للنساء والرجال معًا، وهناك من يقدم خدمة زراعة الشعر للرجال فقط، وهناك من يقدمون خدمات زراعة الشعر بجراحة وبدون جراحة، أو تقنيات صبغ الشعر وغيرها من تقنيات الشعر الحديثة التي تعضقها النساء بشكل خاص.

مميزات زراعة الشعر للنساء في دبي

هناك دول كثيرة رائدة في مجال زراعة الشعر بخلاف دبي، ولكن ما هي مميزات الذهاب إلى دبي من أجل الخضوع إلى عملية زراعة الشعر:

  • الدولة الأقرب لكِ هي الأفضل في كل شيء من ناحية سرعة الذهاب والعودة دون وجود مشكلة في الحصول على تأشيرات أو التعطل لفترة أطول في الحجوزات.
  • عدم حاجتك لخدمات ترجمة مثلما هو الأمر في تركيا والبلدان الأخرى التي يلزم اصطحاب مترجم أو الدفع بتكاليف إضافية لمترجم تابع للفندق أو المركز التجميلي الذي تذهبينَ إليه.
  • ضمان النتيجة النهائية؛ لأن من يقوم بعمل عملية زراعة الشعر لكِ هم أطباء أجانب من أكفأ الأطباء والدكاترة على مستوى العالم في مجال تخصص زراعة الشعر.
  • المراكز التجميلية في دبي عالمية وبالتالي فهي حاصلة على شهادة الجودة في النظافة والتعقيم والدقة وحسن التعامل مع عملائها، وهذه من الأمور الهامة التي يجب أن تبحثينَ عنها في أي مركز تجميلي؛ لضمان نظافته ودقة تعقيمه جيدًا.
  • مراكز التجميل الموجودة في دبي تمنحك أحدث التقنيات التي توصلت لها التكنولوجيا مثل: تقنية الاقتطاف وتقنية أقلام تشوي المجهرية بدون حلاقة ويكون التطبيق العملي غاية في الدقة والسرعة والنتيجة المذهلة.

اقرئي أيضًا: زراعة الشعر للنساء في تركيا : التكلفة والتقنيات المستخدمة والنتائج وأفضل الأطباء

  • هناك متابعة دورية بعد إجراء العملية لمعرفة مستوى نمو الشعر مستمر أم يوجد مشكلة، وللتأكد هل يوجد مضاعفات بعد العملية سواء: آلام مكان العملية أو احمرار أو ندب متورمة وبالتالي فالمكان إن كان أقرب لك يكون أفضل وأسرع والمتابعة تكون أسهل.
  • يمكنك أن تقوم بجولة سياحية واستجمامية في ربوع دبي العالمية التي تجذب مشاهير العالم وهوليود.
  • لن تضطر إلى حجز فندق مخصوص إن كنت من الإمارة نفسها فستعود لمنزلك فور انتهاء العملية.

أفضل مراكز زراعة الشعر للنساء في دبي

والآن يجب أن تعرفوا ما هي أسماء أفضل مراكز التجميل لزراعة الشعر للنساء في دبي، مع العلم أن هناك فروع لمراكز وعيادات عالمية معروفة لا يمكن الاختلاف عليها، ولكن ظهرت عيادات محلية لتنشيط سوق زراعة الشعر في الإمارة وهذه يجب أن تختاري الأفضل منها حتى لا تدخلينَ عيادة مبتدئة وأطباء أقل كفاءة.

  • عيادة ماكسيم الشهير في الولايات المتحدة والفلبين الآن في جيميرا بلازا في دبي، عيادة MAXIM التي يمكنها أن تزرع عدد كبيرة من بصيلات الشعر في الجلسة الواحدة قد يتخطى 4 ألاف بصيلة.
  • مركز دكتور وسام عضاضة الذي يوجد في مدينة دبي الطبية في مركز ابن سينا الطبي يعد من أحد أهم الخيارات الهامة التي لا يمكن أن نغفل عنها والتي تستخدم تقنيات حديثة وعالية في زراعة الشعر بجراحة أو بدون جراحة.
  • مركز زراعة الشعر الذي يُسمى (THE HAIR TRANSPLANT CENTER ) الذي يقع في الوصل في المنارة في إمارة دبي والذي يوجد به أكفأ الأطباء الأجانب والعالميين الذين يقومون باستخدام الخلايا الجذعية تقنية الاقتطاف وتقنية الزراعة بدون حلاقة وتقنية صبغ الشعر وغيرها من الأمور الأخرى.
  • مركز زراعة الشعر تونيو ستيتكس ( TUNIO AESTHETICS ) الذي يقع في مدينة دبي الطبية في مجمع الرازي الطبي يقدم خدمات زراعة الشعر بأحدث التقنيات والتي يقوم بها أكفأ الأطباء سواء للرجال أو النساء.
  • أيضًا يوجد المركز التركي لزراعة الشعر في دبي.
  • عيادة زرع الشعر في دبي في الوصل في دبي.
  • عيادة زراعة الشعر كوكونا ( Hair Transplant Clinic by Cocoona ) في الوصل في دبي.
  • عيادة زراعة الشعر بأحدث تقنية وهي أقلام تشوي زراعة الشعر بدون حلاقة (DHI UAE – Hair Transplant Clinic ) الموجودة في سنتر مزايا في الشيخ زايد.

وكل هذه العيادات والمراكز الطبية تضم أكفأ الأطباء العالميين في مجال زراعة الشعر كما تضم أحدث التقنيات المستخدة حديثًا في زراعة الشعر للرجال والنساء.

تكلفة زراعة الشعر للنساء في دبي

وأما عن تكلفة زراعة الشعر في دبي فهي تختلف بشكل كبير من مركز لآخر ومن عيادة لأخرى، وذلك باختلاف شهرة المركز وهل هو عالمي أم محلي؟ وهل يضم أطباء أجانب أو محليين؟ كما أن التقنية المستخدمة في زراعة الشعر تختلف اختلافًا كبيرًا في السعر حسب اختيار العميل.

ولكن بشكل عام نجد أن سعر زراعة الشعر في دبي أعلى من غيرها من الدول الأخرى حيث تبدأ من خمسة ألاف دولار أمريكي ويمكن أن تتخطي 10 ألاف دولار وتصل إلى 15 ألف دولار في الحالات الحرجة أو المتقدمة.

وهي أسعار بالفعل عالية مقارنةً بغيرها في تركيا التي تبدأ بأسعار من 2000 دولار وتصل إلى 5 ألاف دولار على أعلى تقدير، وكذلك هناك دول أخرى أجنبية وعربية أقل في التكلفة مثل: الهند وتايلاندا ولبنان ومصر.

ولكن بالتأكيد يمكنك انتظار العروض الموسمية ومعرفة التكاليف الأساسية والإضافية في العملية لتكون على دراية بالمهم لك والذي يمكنك الاستغناء عنه وكانت بتكلفة عالية وذلك للحصول على سعر أقل، وتعتبر التكلفة العالية هي العيب الوحيد في خيار زراعة الشعر في دبي.

النساء التي يصلح لهنَ زراعة الشعر ( أسباب تساقط الشعر )

وبالأخير هل فكرتِ في خوض تجربة زراعة الشعر أخيرًا بعدما تعرفتي على التكلفة والتقنيات المستخدمة والطفرة الحديثة التي ظهرت في مجال عمليات تجميل زراعة الشعر؟ الآن هل ترغبينَ في معرفة إن كنتِ من هؤلاء اللواتي يصلحنَ للخضوع إلى عمليات زراعة الشعر؟ إن كانت الإجابة نعم تابعي هذه النقاط:

  • من تعاني من تساقط غزير للشعر بأكثر من مائة شعيرة يوميًا يجب أن تخضع للعلاج فإن لم يأتي بثماره يمكنها أن تخوض تجربة زراعة الشعر.
  • من تعرضت لحادث واحترق شعرها بالكامل أو جزء منه.
  • لمن فقدت شعرها نتيجة لجينات وراثية وعوامل جعلتها تأخذ الشعر الخفيف أو الصلع الجزئي من أبيها أو أمها أو أحد أعمامها أو أجدادها.
  • من تعرضت للإصابة بالأمراض الجلدية مثل الثعلبة أو القشرة المزمنة أو غيرها وفقدت شعرها وظهرت بؤر صلع فيه.
  • من تعاني من فراغات تنتشر على جانبي الشعر من الأمام أو في منتصف الشعر أعلى.
  • من فقدت شعرها بعد إجراء عمليات تجميل الشد الأخرى في الوجه.
  • من فقدت شعرها نتيجة للاستخدام المفرط للمنتجات الكيميائية التي تضر الشعر مثل: الصبغات أو الاستشوار أو المكواة أو البروتين أو الكرياتين أو غيره من الأساليب الحديثة ذات التأثير المؤقت والضار على الشعر.
  • من تعاني من الشعر الخفيف الناتج عن سوء التغذية ولا ترغب في الانتظار طويلًا حتى يود شعرها إلى الوضع الطبيعي.

اقرئي أيضًا: روتين العناية بالشعر في الشتاء بتفاصيل لن تخطر على بالك

  • أو من سئمت من تجربة العلاجات الطبية المختلفة دون وجود نتيجة مرضية لها.
  • من تقوم بعادات خاطئة في تسريح الشعر تسبب في شده للخلف وصلع المنطقة الأمامية.
  • من فقدت شعرها نتيجة لصدمة نفسية ومشاكل مرت بها أثرت بالسلب على شعرها وتساقط بشكل غزير ولم يعود إلى وضعه.
  • من فقدت شعرها نتيجة لإتباع حمية غذائية معينة لخسارة الوزن وكانت هذه الحمية فقيرة للمعادن والفيتامينات التي تغذي الشعر ولم يعود الشعر إلى وضعه السابق.
  • من عانت من حالة نفسية بعد قص شعرها وسقط ولن يعود مرة أخرى حتى بعد استخدام العلاجات.
  • من تعاني من اضطراب في الغدة الدرقية والهرمونات لديها وسقط شعرها نتيجة ذلك.

كل هؤلاء يمكنهم أن يقوموا بعمليات تجميل الشعر وزراعته بنسب معينة يختارونها حسب كثافة الشعر وحسب المنطقة المانحة والمستقبلة، مع العلم أن التقنية الحديثة لزراعة الشعر بدون حلاقة وعدم الصبر على علاجات الشعر طويلة المدى سوف تجعل الإقبال على عمليات زراعة الشعر كثيف بلا شك.

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

اكتب تعليق