Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

توريد الشفاة بالليزر .. تعرفي على الإجراءات الكاملة والأسعار

من علامات جمال الشفاة أن تكون باللون الوردي ، ولكن بسبب العوامل الوراثية وبعض العوامل المتعلقة بالعرق والمنشأ نجد الكثير من النساء تميل لون الشفاة لديهن إلى اللون البني الفاتح أو الألوان الداكنة بشكل عام ، وبالطبع يسبب هذا المظهر الحرج الشديد ، وبالتالي تبحث الكثير من السيدات عن حل من أجل توريد الشفاة .

ولم يبخل العلم الحديث على النساء في هذا الشأن وبدأت صيحة جديدة من عمليات التجميل المتخصصة في توريد الشفاة ، وأصبح أمر توريد الشفاة هين وبسيط للغاية وفي متناول الجميع .

توريد الشفاة باستخدام الليزر .. تعرفي على الإجراءات الكاملة والأسعار

توريد الشفاة باستخدام الليزر .. تعرفي على الإجراءات الكاملة والأسعار

كيف تتم عملية توريد الشفاة :

يستخدم الليزر في عملية توريد الشفاة ، ولكن أنواع معينة من الليزر والذي يعرف باسم كيو سويتش ، والذي يعمل على تفتيت الخلايا الصبغية في الشفاة ، ومحاربة تكتلات الصبغة وبالتالي يترك الشفاة وردية اللون بشكل دائم ، على عكس الأقاويل التي تعتقد أن عملية توريد الشفاة قاصرة على وشم الجلد أو الرسم على الجلد بشكل مؤقت .

هناك أيضًا طرق أخرى لتوريد الشفاة باستخدام تقنيات طبية أخرى مثل حقن البلازما ، وهذه الطريقة تعتمد على حقن الشفاة بالصفائح الدموية ومواد البلازما مما يحفز الشفاة على إنتاج الكولاجين ، والكولاجين هنا مسؤول عن بناء أوعية دموية جديدة ، مما يعني مزيد من ضح الدماء في الشفاة وبالتالي تحول الشفاة إلى اللون الوردي بشكل طبيعي .

هناك أيضًا حقن الفيلر وهذه الطريقة تعتمد على حقن الشفاة بحمض الهيالويورونيك المخلوط بالجلسرين ، وهذه التقنية تساعد في زيادة حجم الشفاة وتوريدها أيضًا ، وكذالك تساعد في إخفاء الخطوط أو التشققات في الشفاة .

اقرأى أيضا: عمليات توريد الشايف دليلكِ الشامل قبل اجراء العملية

تكلفة عملية توريد الشفاة :

تتوفر المراكز التي تقوم بعمليات توريد الشفاة في العديد من الدول ، وفي مصر بالتحديد ، وتتم عملية توريد الشفاة على جلسات ، تحديدًا أربع جلسات تتراوح تكلفة الجلسة الواحدة بين 100 دولار إلى 400 دولار ، أي ما يساوي بالجنيه المصري بين 1800 جنيه في الجلسة إلى 7200 جنيه .

أما المبلغ الإجمالي يتراوح بين 400 دولار إلى 2000 دولار أي ما يساوي بالجنيه المصري 7200 جنيها إلى 36000 جنيهًا إجمالي الجلسات .

هناك الكثير من النجمات العرب و الأجانب قمن بالفعل بعملية توريد الشفاة وأتت بنتائج هائلة ، أبرزهن ليلى علوي وغادة عبد الرازق وشرين عبد الوهاب ونانسي عجرم وإليسا وهيفاء وهبي ، ومن الغرب جيسيكا أليا وبيونسيه وليندسي لوهان والكثير من النجمات .

توريد الشفاة باستخدام الليزر .. تعرفي على الإجراءات الكاملة والأسعار

توريد الشفاة باستخدام الليزر .. تعرفي على الإجراءات الكاملة والأسعار

أفضل أماكن في عملية توريد الشفاة :

من المعروف أن هناك العديد من الأماكن حول العالم التي تقدم خدمات مميزة وممتازة في مجال الطب التجميلي بشكل عام ، وأبرز هذه الأماكن الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا ولايتي فوريدا وبيفرلي هيلز .

كذالك تشتهر القارة الأوروبية بعمليات التجميل وبمهارة الأطباء وأشهر الدول الأوروبية في عمليات التجميل فرنسا وإيطاليا ، يأتي بعد ذلك كندا وينافسها البرازيل في أمريكا الجنوبية ، وبعدها تأتي سنغافورة وماليزيا وتايلاند .

أما عند القيام بهذه العملية في العالمي العربي فينصح بالسفر إلى المملكة العربية السعودية لإجراءها ، حيث أن المستشفيات التي تعمل خصيصًا في مجال التجميل حرصت على جمع أمهر الأطباء في العالم العربي في مجال التجميل ، وبالطبع توفر المستشفيات عناية كاملة بالمريض و أدلة على مهارة الدكتور المسؤول ، كذالك توفر للمريض إقامة في المستشفي خلال فترة التعافي و النقاهة .

يتم توريد الشفاة على جلسات ويبدأ المظهر في التغير من أول جلسة ، ويزداد في كل مرة ، وهناك عدد من الحالات لا يحتاج إلا لجلستين فقط ليصل إلى النتائج المطلوبة من شفاة وردية جميلة .

أهم المحاذير بعد العملية أن يتم الابتعاد تمامًا عن الأشياء التي قد تفسد استخدام الليزر ، مثل المشروبات الساخنة للغاية أو مستحضرات التجميل أو تجاهل المرطبات ، أو التعرض للشمس أو للهواء الساخن أو الضغط على الشفاة بالأسنان .

عن الكاتب

لمياء شاهين

اكتب تعليق