إزالة تجاعيد اليدين من أجل مظهر أصغر و أجمل

إزالة تجاعيد اليدين أصبحت أحدث الطرق التي نستخدمها للهرب من مواجهة أعمارنا الحقيقية ، فنحن نحيا في محاولات مستمرة لنثبت أننا ما زلنا نحتفظ بالجمال والرونق المبهر الجذاب ، حقيقة الأمر أنه ليس بشيء سلبي ، ليس من العيب أن تحاول أن تظهر جوانبك الجميلة ، وإن كان لديك قدرة مادية على ذلا فلا تتردد ، وأمض في طريقك ، عش بحرية وتجمل كما تشاء .

موضوعنا اليوم حول إزالة تجاعيد اليدين والتي تعد من المظاهر الطبيعية لكبر السن ، ولكن هذه المظاهر قد تظهر مبكرًا للغاية لدى بعض الناس ، سواء كان هذا بسبب كثر التعرض إلى المياه ، أو إهمال مستحضرات العناية والترطيب لليدين ، وغالبًا ما تظهر هذه التجاعيد المزعجة حتى قبل تجاعيد الوجه ، وذلك بسبب طبق الدهون الرقيقة للغاية في منطقة اليدين .

هو الأمر الذي قد يشعر البعض بالخجل لأن جميعنا يعتمد على يديه في إنجاز كل شيء في الحياة تقريبًا ، وبالتالي قد تتأثر نفسية البعض بشدة خاصة إن علق الآخرون على مظهر يديه .

إزالة تجاعيد اليدين من أجل مظهر أصغر و أجمل .. تعرفي على التفاصيل

إزالة تجاعيد اليدين من أجل مظهر أصغر و أجمل .. تعرفي على التفاصيل

أقرأ أيضًا : وصفات لعلاج جفاف اليدين 

إزالة تجاعيد اليدين دون جراحة :

  • هناك العديد من مستحضرات التجميل والتي تقضي على مشكلة التجاعيد سواء في الوجه أو اليدين ، وهذه المستحضرات غالبًا ما تحتوي على الكولاجين الذي يحفز الخلايا و يعطي مظهرًا صحيًا محببًا .
  • هناك أيضًا طريقة أخرى لإزالة التجاعيد وهي عن طريق التقشير والذي يعمل على إزالة الجلد القديم ، وتحفيز البشرة على إنتاج طبقة جديدة لا تحتوي مشكلات البشرة القديمة ، ولكن هذه الطريقة تتطلب التعرض للمواد الكيميائية والتي قد تكون حارقة بالتالي لا تصلح هذه الطريقة مع الكثيرين.
  • هناك أيضًا تقنية الحقن بالفيلر لعلاج التجاعيد وهذه التقنية يمكن استخدامها في العديد من مناطق الجسم سواء في الوجه أو اليدين أو الرقبة ، هذه التقنية تعمل على شد الجلد الذي ترهل وانكمش .
  • هناك أيضًا تقنية إزالة تجاعيد اليدين بالليزر وهذه التقنية تعطي نتائج مرضية بدرجة كبيرة لعدة سنوات ، لأنها تقوي البشرة وتحفظ إنتاج الخلايا الجديدة.

إزالة تجاعيد اليدين بالجراحة :

  • هذا الإجراء يستدعي التدخل الجراحي ، حيث تعتمد هذه العملية على قطع أجزاء من الجلد و التخلص من هذه الأجزاء الميتة والمترهلة ، ولا تترك العملية إلا الجلد المناسب ، وبعد ذلك يقوم الطبيب بتضييق العضلات من أجل تضييق الجلد ،وبعدها يغلق الجرح من جديد .
  • لكن الكثر من الأطباء لا يفضلون التدخل الجراحي حيث أنه الأكثر عرضة للتلوث ، كذالك أيضًا على الأغلب ومهما كانت مهارة الطبيب لابد أن تترك العملية أثر ندوب في اليد ، ويمكن أن تظل هذه الآثار إلى الأبد ، كذالك يحتاج الشخص إلى فترة نقاهة حتى يلتئم الجرح تمامًا ويعود إلى ممارسة حياته بشكل طبيعي .

أسعار إزالة تجاعيد اليدين :

تختلف أسعار هذه العملية على حسب التقنية التي سيتم اختيارها ، ولكن على الأغلب تتكلف هذه العملية بين 100 دولار إلى 5000 دولار أمريكي ، ولكن أحذر يجب أن تتأكد أن الشخص الذي يجري العملية هو طبيب تجميل أو طبيب جلدية بالفعل وليس أي شخص عادي .

في التقشير الكيميائي يجب أن تجرب مساحة بسيطة وإن شعرت أن الأمور كلها جيدًا أكمل ، ولكن إن شعرت في أي وقت بأنه هناك مشكلة ، أو شعور بالحرقة بشدة فتوقف فورًا ، وتذكر أنك يمكن أن تكون مصابًا بحساسية ضد مواد التقشير الكيميائي ، كذالك يجب أن تكون على وعي تام بأن عملية إزالة التجاعيد بالتدخل الجراحي هي عملية كاملة تمامًا يتم فيها حقن المريض بالمخدر ، وتحتاج إلى غرفة عمليات وفريق عمل ، لذا تأكد من المكان الذي ستجري فيه العملية ، وتأكد من كفاءة الفريق .

اكتب تعليق