مسكرة برجوا المذهلة تعرفي على أنواعها بالمميزات والأسعار لرموش أكثر جاذبية

لا يكتمل مكياج عينيك دون استخدام المسكرة المكثفة والمطولة للرموش، فهي من الخطوات الأساسية التي تمنحك نظرة جذابة وطلة رائعة، ومن هنا رقيقة اختارت لك مسكرة برجوا فهيا رافقينا في هذه الجولة بين أشهر أنواع هذه الماركة بالصور والأسعار، لتنعمي برموش جذابة تعزز من تألق حضورك.

أنواع مسكرة برجوا

أنتجت برجوا تشكيلة رائعة مسكرة الرموش لكل منها طابع خاص، ومميزات رائعة جعلتها مقصد للكثير من النساء لإكمال مكياج أعينهم بثقة وبشكل احترافي، لذلك دعينا نعرفك على كل إصدار بشكل مفصل فيما يلي:

مسكرة برجوا السوداء

  • bourjois mascara volume clubbing ultra black
  •  Bourjois Volume Glamour Push Up
  • Twist Up The Volume Mascara Ultra Black
  • Bourjois Volume Reveal Mascara Waterproof
  • Bourjois Volume Glamour Mascara
  • mascara Volume Reveal Bourjois Radiant Black

مسكرة فوليوم كلابينج الترا بلاك bourjois mascara volume clubbing ultra black

حتى تتألقي برموش متناغمة وكثيفة اختاري مسكرة فوليوم العصرية والمبتكرة من برجوا، فقد زودت بفرشاة متطورة تعمل على تغطية جميع الرموش حتى أصغرها، كما أنها ذو ديمومة ولا يتأثر مظهرها على مدار اليوم.

bourjois volume clubbing ultra black

مسكرة فوليوم جلامور ايفيكت بوش اب Bourjois Volume Glamour Push Up

تقوم تلك المسكرة بتمشيط جميع الرموش بشكل جيد، ما يكسبها الكثافة الكاملة والطول المعقول دون ترك أي تكتلات أو التصاقات مزعجة، وأكثر ما يميزها أن تأثيرها يبقى ثابتًا لمدة 16 ساعة، كما أنها مناسبة للاستخدام اليومي والمناسبات.

Bourjois Volume Glamour Push Up

مسكرة تويست اب ذا فوليوم الترا بلاك Twist Up The Volume Mascara Ultra Black

تمتاز تويست اب ذا فوليوم بتركيبتها الفريدة بلونها الأسود الفاحم الذي تكسبه لرموشك، إذ تعتبر مسكرة بفرشتين بفرشاة واحدة الأولى لتحويل الرموش والثانية لتكثيف الرموش، لذا تقوم بتغطية الرموش بالكامل بدون تكثلات وكأنها ممشطة، ما يجعلها كثيفة وطويلة وهنا ستحصلين على نظرة عميقة وجذابة.

Twist Up The Volume Mascara Ultra Black

مسكرة فوليوم ريفال ضد الماء Bourjois Volume Reveal Mascara Waterproof

البعض منا يفضلن استخدام المسكرة المقاومة للماء والمطر والرطوبة وعوامل الجو ط، مع ضمان الحصول على رموش كثيفة وطويلة، وذلك ما توفره مسكرة فوليوم ريفال التي تمتاز بفرشاة مبتكرة مزودة بشعيرات دقيقة تضمن تغطية جميع الرموس بشكل متقن.

Bourjois Volume Reveal Mascara Waterproof

ماسكرة فوليوم جلامور من برجوا Bourjois Volume Glamour Mascara

تمتاز هذه المسيرة بأنها معدة من خلاصة اللؤلؤ الأسود، ما يمنح رموشك اللون الأسود القاتم الذي يظهر سحر عينيك ويعطيهما نظرة جذابة، كما أنها تكسبك رموش كثيفة بحجم 10 مرات أكثر من حجمها الطبيعي ويدوم تأثيرها لمدة 16 ساعة.

BourjoisVolume Glamour Mascara

مسكرة فوليوم ريفال راديانت بلاك mascara Volume Reveal Bourjois Radiant Black

تمنحك كثافة أكبر لرموشك مع لمسات متألقة وآسرة للغاية باللون الأسود القاتم، كما تحضر بتصميم مبتكر مزود بفرشاة ذات شعيرات دقيقة توفر لك الوصول إلى كل رموشك بكل احترافية، علاوة على أنها مزود بمرآة تقريبية مدمجة بعبوة الماسكرا.

mascara Volume Reveal Bourjois Radiant Black

مسكرة برجوا الوردي Volume Glamour Max Definition Mascara

اختيارك المثالي للحصول على نظرة جذابة وساحرة بالأخص إذا كنت من صاحبات العيون الحساسة، فقد صمت بتركيبة خاصة من أجل ذلك كما تمتاز بفرشاتها مزودة بشعيرات قصيرة متقاربة تقوم بتمشيط الرموش من الجذور حتى الأطراف، لتكسبك رموشًا كثيفة تبرز جمال عينيك بشكل مميز.

Volume Glamour Max Definition Mascara

مسكرة برجوا الذهبية Volume Clubbing Black Jack mascara

باستخدامك لهذه المسكرة المميزة من برجوا ستحصلين على لمسات رائعة، كونها تعمل على منح رموشك كثافة أكبر 10 مرات مقارنة بحجمها الطبيعي نظرًا لأن تركيبتها التي تحتوي على الفينيل تساهم في إبراز رموشك بشكل أفضل، ما يمنحك نظرة جذابة ومميزة.

Volume Clubbing Black Jack mascara

تمتاز بفرشاتها الثورية المزودة بشعيرات كثيفة متباعدة، حتى تساعدهم في تمشيط رموشك بداية من الجذور وحتى الأطراف، ما يجعلها تبدو أطول إلى جانب تركيبتها السميكة سهلة التطبيق على رموشك، والتي تمنح رموشك المظهر الحيوي من خلال رفعها وتقويسها ما يعطي لعينيك الاتساع والجمال.

عند تطبيقها على رموشك لن تلطخ عينيك، كما لا تسبب التصاق الرموش ببعضها البعض أو تترك تكتلات تفسد مكياجك، علاوة على أن تأثيرها يدوم حتى عشر ساعات، ما يحافظ على تألق نظراتك على مدار اليوم.

مسكرة برجوا البنفسجية Mascara Twist Up The Volume Black Balm

تمتاز ماسكرا تويست اب ذا فوليوم بلاك بالم بتركيبتها الكريمية المصنوعة من شمع العسل وزيت زهرة الأوركيد السوداء، بالإضافة إلى لونها الأسود الداكن الذي يعطي الرموش بالكامل ما يجعلها كثيفة وجميلة، علاوة على أنه يمكنك تحويل فرشاة المسكرة لفرشاتين الأولى لتكثيف الرموش والثانية للتطويل دون أي تكتل.

Mascara Twist Up The Volume Black Balm

سعر مسكرة برجوا

تختلف الأسعار حسب النوع حيث تتوفر بالأسعار التالية:

  • تتوفر في مصر بأسعار تتراوح بين 130 ج.م إلى 250 ج.م.
  • تتوفر في السعودية بأسعار تتراوح بين 39 ر.س إلى 49 ر.س.
  • تتوفر في الإمارات بأسعار تتراوح بين 31 د.إ إلى 59 د.إ.

والآن بعد أن أخذت جولة بين أنواع مسكرة برجوا هل ستقبلين على تجربة أي منها؟ شاركينا برأيك في صندوق التعليقات.

قد يهمك أيضًا: تجربتي مع ارواج برجوا وجولة بين أنواعه وألوانه بالمميزات والأسعار

بلاشر برجوا: الأنواع والمميزات وطريقة استخدامه وسعره بالسوق

كريم اساس برجوا هيلثي

اكتب تعليق