Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كريم اساس برجوا مات.. تجربتى معه وطريقة استخدامه ومميزاته وعيوبه وسعره

كريم الأساس برجوا مات

نشأت شركة برجوا الفرنسية الشهيرة في عام 63، وتعد حتى اليوم من أكثر الشركات شهرة في عالم مستحضرات التجميل، حيث تميزت الشركة بالعديد من المنتجات التي لاقت إعجاب الملايين من مستخدمات مستحضرات التجميل حول العالم، كريم اساس برجوا مات يعد من أفضل منتجات الشركة وهو ما سنقوم بالتعرف عليه اليوم ونتعلم كيفية استخدامه.

ما هو كريم اساس برجوا مات؟

كريم الأساس هو عبارة عن كريم يعمل علي تغطية عيوب البشرة، كما يوجد كريمات أساس للتغطية الكاملة أو المتوسطة، بالنسبة إلى كريم أساس برجوا مات فهو يعطي تغطية كاملة تدوم لفترات طويلة بفضل تركيبته، كما تمتاز تركيبة مات الموجودة بالكريم على التهدئة من لمعان البشرة وجعلها ناعمة.

معلومات عن كريم أساس برجوا مات

كريم الأساس برجوا مات ضمن مجموعة من كريمات الأساس لشركة برجوا يتميز بقوام خيف أي انه يناسب الاستخدام اليومي ولا يسبب ضرر علي البشرة، يكافئ ذلك المنتج أفضل كريمات الأساس العالمية، حيث يعد كريم أساس البديل الأفضل لكريم أساس دلوتشي، يترك الفونديشن البشرة ناعمة مشرقة وبدون لمعان زائد، يمتاز المنتج بدرجة حماية 10 spf من الشمس.

ماذا تعني كلمة مات؟

كلمة مات تعني أن المنتج غير مضاف له خامات لزيادة اللمعان أو قليل الترطيب وهو مناسب لبعض أنواع البشرة دون الأخرى، فيجب أن تتعرفي على نوعية بشرتك مسبقاً حتى تتمكني من اختيار الفونديشين المناسب لبشرتك.

ما هي البشرة التي يناسبها فونديشين برجوا مات

يناسب كريم برجوا مات كل من البشرة الدهنية والبشرة المختلطة وحذاري أن تستخدمها صاحبات البشرة الجافة إلا بعد ترطيب البشرةةجيظا، حيث تقوم بودرة المات المضافة إلي المنتج بالتقليل من لمعان البشرة الزائد أو اللمعان الدهني على وجه التحديد كما يترك البشرة ناعمة ذات مظهر طبيعي.

كيف استخدم كريم برجوا مات مع البشرة الجافة؟

كريم أساس برجوا مات مخصص للبشرة الدهنية على وجه الخصوص، ولكن يمكن استخدامه من صاحبات البشرة الجافة بعد الالتزام بتلك الخطوات:

أولاَ أن تقومي بتقشير بشرتك.

ثانيًا قومي بوضع كريم مرطب للبشرة الجافة أو زيت من زيوت البشرة.

أخيرًا قومي باستخدام كريم أساس برجوا مات.

نصائح عامة قبل استخدام كريم الأساس

بصرف النظر عن نوع بشرتك عليك اتباع الآتي للحصول علي أفضل نتائج من كريم الأساس:

قومي بغسل وجهك جيداَ بالغسول المخصص لنوع بشرتك.

قومي بوضع الكريم المرطب الخاص ببشرتك، واتركي كريم الترطيب على بشرتك لمدة 5 دقائق أو حتى يتم امتصاصه.

بعد ذلك قومي بوضع كريم الأساس بالطريقة الصحيحة لتحصلي على أفضل نتائج .

كيف يوضع كريم الأساس علي الوجه؟

هناك طريقتان لتطبيق كريم الأساس على الوجه وهما:

الطريقة التقليدية: عن طريق القيام بوضع الكريم علي أصابع اليد وتطبيقه على الوجه من الأسفل حتى الأعلى.

الطريقة الأخرى: هي استخدام الإسفنجة المخصصة لوضع كريم الأساس والتي تساهم في توزيع الكريم بشكل أفضل من الطريقة التقليدية وتسمي الإسفنجة بـ beauty blender .

طريقة وضع كريم الأساس باستخدام البيوتي بلندر

يتم تطبيق كريم الأساس على الوجه بالبيوتي بلندر عن طريق توزيع الكريم بأصابع اليد على مختلف أجزاء الوجه دون فرده ، وهي تختلف عن الطريقة التقليدية بأنه لا يتم فرد الكريم على الوجه باستخدام اليد، ثم قومي باستخدام البيوتي بلندر بطريقة الضغط المتكرر على الوجه حتى يتم فرد الكريم بشكل صحيح ويقوم الوجه بامتصاصه جيداَ .

مواصفات كريم الأساس المناسب للاستخدام اليومي

يجب أن يكون كريم الأساس ذو قوام خفيف حتى لا يضر البشرة، كما يجب أن تكون تغطيته متوسطة حيث إن التغطية العالية أو الفل كفر تتناسب أكثر في المناسبات لأنها ثقيلة على البشرة، كما يفضل أن يحمل كريم أساس البومي عامل حماية من الشمس، حتي لا تجهد البشرة بطبقات كريم كثيرة .

 
 

تطبيقات مجلة رقيقة مجانا على متجر جوجل>> من هـنـا

هل يغني كريم أساس برجوا من استخدام الواقي الشمسي؟

في حالة استخدام الكريم في أوقات غير الظهيرة أو وقت لا يشتد فيه الشمس يمكنك الاعتماد علي كريم الأساس وحده، أي أنه مناسب في الشتاء أو أوقات ما بعد العصر فيقوم بدور فعال للحماية من الشمس حيث يحمل عامل حماية 10 spf، إما في أوقات الشمس الحارقة ينصح بوضع طبقة خفيفة من كريم الحماية من الشمس قبل استخدام كريم الأساس.

ما هى درجات كريم أساس برجوا مات؟

وفرت شركة برجوا من منتج كريم أساس برجوا مات أكثر من سبع درجات ألوان مختلفة لجميع درجات البشرة المختلفة سواء البيضاء، الحنطية، السمراء، وينصح خبراء التجميل عند اختيار درجة كريم الأساس المناسبة لبشرتك بأن تختاري درجة واحدة أقل من لونك الأصلي و ذلك حتى تتمتعي بمظهر طبيعي جداَ بعد تطبيق كريم الأساس علي وجهك.

كريم الأساس برجوا مات

كيف تفرقي بين كريم أساس برجوا مات الأصلي والغير أصلي ؟

هناك بعض العلامات التي تمكنك من التفرقة بين الأصلي وغير الأصلي:

تتمثل أولى العلامات في فارق السعر بين الاثنين.

يمكنك التفرقة بينهما عن الطريق النظر إلى خلف الزجاجة فإذا وجدت الكلام مكتوب باللون البرتقالي فهذا يعني أن المنتج غير أصلي، أما إذا كن باللون الأبيض فهذا يعني أن المنتج أصلي.

تطبيقات لكشف المنتجات الأصلية من غير الأصلية

أصدرت جوجل مؤخراَ تطبيقات لتساعدك علي التعرف علي المنتجات الأصلية من غير الأصلية، يمكنك الحصول علي التطبيق من خلال برنامج جوجل بلاي على هاتفك،  في حالة عدم استطاعتك وقلقك من عدم الحصول علي منتج برجوا الأصلي قم باستخدام التطبيق لكشف حقيقة المنتج .

مميزات كريم أساس برجوا مات

يمتاز كريم أساس برجوا مات بأنه خال تمامًا من المواد الضارة للبشرة، فإن ذلك الكريم مصنوع من مواد آمنة 100%، مدة ثبات الكريم على الوجه تصل لمدة يوم كامل وذلك بفضل تركيبته من بودرة المات، يعطي الكريم مظهر طبيعي وشبابي للبشرة الدهنية والتي تعاني الكثير من المشاكل الجلدية، لذلك صنف كريم أساس مات أنه من أفضل كريمات الأساس في العالم.

سعر كريم أساس برجوا مات في مصر ودول الخليج

  • يأتي الكريم بسعر 297 جنية في مصر.
  • سعر الكريم فف السعودية حوالي 30 ريال سعودي.
  • سعر كريم الأساس في الإمارات 93 درهم إماراتي.

كيف تحصلى علي كريم أساس برجوا؟

يمكنك الحصول علي كريم الأساس من أحدى متاجر مستحضرات التجميل مثل وجوه ومزايا، كما يمكنك الحصول على المستحضر عن طريق الأونلاين، ومن أشهر متاجر البيع أونلاين سوق دوت كوم، وأمازون، كل ما عليك فعله وضع المنتج المراد شرائه في العربة ثم قومي بالدفع بالطريقة المناسبة لك والتي تشمل تكاليف الشحن، سيصلك المنتج في خلال أيام من إتمامك لعملية الشراء.

مميزات الشراء الأونلاين

الشراء أونلاين يوفر لك الوقت والمجهود حيث سيصلك المنتج حتي المنزل مقابل دفع تكلفة خدمة الشحن.

نسبة تواجد المنتج المطوب على الانترنت تفوق احتماليه تواجده في المتاجر العادية، حيث إن المنتج على سوق أو  أمازون يكون متوافر لدى أكثر من بائع ففي حاله نفاذه لدي بائع يمكنك العثور عليه عند الآخر.

قد يهمكِ أيضا: كريم أساس برجوا الأصلى

اكتب تعليق