Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كيفية استخدام اسفنجة البيوتي بلندر كالمحترفين

تعد البيوتي بلندر الآن من أهم الأدوات المستخدمة في عالم الميكب . هناك أسرار كثيرة بخصوص هذه الاسفنجة التي تستخدم بشكل أساسي بواسطة خبراء التجميل في وضع الميكب فهي مصنوعة من خامة مميزة وكونها لا تتمتع بحواف فهذا يعطيها شكل فريد وأنسب لاستخدامها.

ولكن ستلاحظين عندما تقررين شراء واحدة منها تجدين أمامك العديد من الأشكال والألوان بأسعار متباعدة أيضاً بعد قراءة هذا المقال سيهسل عليكي عزيزتي اختيار الأنسب منها وستعلمي كيفية الاستفادة بشكل كبير من هذا المنتج الاستثنائي .

لماذا نحتاج البيوتي بلندر ؟!

إذا كنتي لا تملكين بيوتي بلندر أو مبتدأة في تعلم الميكب ووضعه فدعينا نخبرك أن البيوتي بلندر استخداماتها في عالم الميكب لا تنتهي. بمعنى أنك يمكن أن تستخدميها في وضع الفاونديشن، أو الكونسيلر أو حتى عند وضع اللمسات الأخيرة للميكب. وفوائدها لا تنتهي إلى ذلك الحد، فإتقانك لاستخدام البيوتي بلندر سيحسن بشكل كبير جداً أدائك في وضع الميكب.

كيف تستخدمي البيوتي بلندر ؟

اتبعي هذه النصائح المبسطة في استخدامها لتحصلي على أفضل النتائج:

  • بللي البيوتي بلندر بقليل من الماء قبل أن تباشري باستخدامها في كل مرة:

حين تستخدمي البيوتي بلندر ينبغي أن تكون رطبة فاستخدامها وهي جافة يدل على أنك تستخدميها بشكل خاطئ. فاستخدامها رطبة يساعدك في منع تكون خطوط الفاونديشن أو ظهوره بشكل غير طبيعي ويمنع هدر كمية كبيرة من المنتج التجميلي . فعندما تبلليها بقليل من الماء هذا يجعلها تنتفخ وتزيد في الحجم ويغلق مسامها فلا تمتص المنتج الذي يتم توزيعه وتعطيك في المقابل استخدام سلس وناعم.

فعند ملاحظة خبراء الميكب أثناء عملهم فإنهم يقومون بوضع كوب من الماء لترطيب البيوتي بلندر قبل استخدامها من حين لآخر فذلك يسهل وضع الميكب على البشرة بشكل فعال.

  • استخدمي البيوتي بلندر بشكل صحيح بناء على شكلها :

لا شك أنك لاحظتي أن البيوتي بلندى تكون بشكل بيضة . فالشكل البيضاوي لها لم يصمم عبثاً حيث أن قاعدة البيوتي بلندر تكون كبيرة لاستخدامها على المناطق الواسعة في الوجه كالخدود والجبهة مثلاً. أما قمة البيوتي بلندر المدببة فهي تستخدم للمناطق صعبة التوزيع كجانبي الأنف وتحت العين وحول الشفاه .

هل يمكنك استخدام البيوتي بلندر في شئ غير وضع الميكب ؟

بالطبع نعم ، فدعينا نخبرك أن تصميم البيوتي بلندر بالأساس لم يكن لاستخدامها في الميكب مطلقاً، ولكنها صممت لاستخدامها مع منتجات العناية بالبشرة  بشكل سريع ومنظم. ولكن تأكدي من ترطيبها أولاً كما وضحنا سابقاً .. ثم بإمكانك الآن استخدامها مع السيرم المضاد لللتجاعيد ومرطب البشرة الخاص بك. فهذه الطريقة تمنع الاسفنجة من امتصاص المنتج وتفيد بشرتك به بشكل كامل. وهذه الطريقة يمكن استخدامها بشكل ناجح مع البشرة الحساسة.

قد يهمك ايضا : طريقة تنظيف فرش المكياج بالصور

كيفية تنظيف البيوتي بلندر ؟

-------------------------------------------

اعرفى ميعاد دورتكِ الشهرية القادمة بدقة وسهولة مع تطبيق حساب الدورة من مجلة رقيقة،  اضغطى هنا لتثبيت التطبيق

-------------------------------------------

لا شك أن تطهير وتنظيف البيوتي بلندر بعد كل استخدام من الأمور الهامة جداً. استخدمي المياه الدافئة وقليل من شامبو الأطفال أو المحلول المخصص لتنظيف البيوتي بلندر. استخدام المياه الدافئة يضمن لك قتل كل أنواع الجراثيم والبكتيريا المتراكمة مع الوقت. وتأكدي أيضاً من تجفيفها بشكل جيد قبل تخزينها . فتخزينها وهي رطبة وفي مكان مظلم يساعد في ملأها بالبكيتريا والأوساخ التي لا تُرى.

loading...

اكتب تعليق