Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أفضل أنواع كريم اساس lancome بالأسعار

تعد لانكوم الفرنسية من العلامات الشهيرة في عالم مساحيق التجميل، فقد تميزت في تصنيع كريمات الأساس وبأفكار مبتكرة والوان مختلفة تتناسب مع معظم أنواع البشرة، كما أنها تضمن تغطية مثالية لعيوب الوجه حتى تقدم للنساء ما يلبي توقعاتهن، وفي مقالنا اليوم سنخص بالذكر كريم اساس lancome وأفضل أنواعه ومميزات كل نوع مع الأسعار المتوفر بها.

كريم اساس lancome

كريم الأساس Teint Idole Ultra Wear

يعتبر هذا الإصدار من لانكوم من أفضل كريمات الأساس التي تبرز جمال المرأة، فملايين النساء حول العالم لا يستغنين عن استخدامه كونه يمنحهم الشعور بالثقة التامة في إطلالتهم، كما أن تركيبته تم تطويرها على يد أمهر خبراء البشرة والمكياج ما يضمن درجة ثبات مثالية لأطول فترة، إلى جانب التغطية القصوى التي ترغب بها كل أنثى.

أما الأهم من جميع تلك المميزات فهو أن تلك العلامة تتيح تجربة مخصصة وفقًا للطلب عن طريق مجموعة كريمات ومستحضرات الأساس عالية التأثير والجودة ومتعددة الاستخدامات من الممكن استعمالها، من أجل الحصول على أي طلة تفضلينها في لمح البصر وخالية من العيوب الشائعة.

لذلك السبب تم إضافة مستحضرين جديدين في غاية التميز إلى تشكيلة Teint Idole Ultra Wear، الأمر الذي سيفرح النساء المغرمات بالمكياج وهما: –

كريم اساس Teint Idole Ultra Wear Stick

يوفر لك تغطية مثالية تغير طلتك في دقائق، ما يعزز مكياجك بشكل سريع وغير ملفت للانتباه.

كريم اساس Teint Idole Ultra Wear Camouflage

يعمل هذا المستحضر على إخفاء عيوب البشرة بدقة مدهشة، وليس هذا فقط بل تم إضافة 22 درجة جديدة إلى تشكيلة ألوان كريم أساس Teint Idole Ultra Wear حتى يبلغ عددها أربعين لونًا مستوحى من درجات البشرة الطبيعية، لذا حتمًا ستجدين لون بشرتك بين درجات هذه المجموعة المتميزة لتُبرزين جمالك بصورة تليق بكِ.

ينصح بإضافة قلم كريم اساس lancome Teint Idole Ultra Wear Stick الجديد ذو الاستخدامات المتعددة والذي يمكنك اصطحابه في حقيبة يدك أينما ذهبتِ، بالإضافة إلى Teint Idole Ultra Wear Camouflage خافي العيوب الرائع إلى تشكيلة كريمات Teint Idole Ultra Wear ، أصبحت تلك الأخيرة توفر مميزات اكبر لتنفيذ اجمل الإطلالات المتقنة التي تتناسب مع أهدافك التجميلية.

قلم مستحضر اساس Teint Idole Ultra Wear Stick

يمثل هذا المستحضر جيلًا جديدًا من مستحضرات التجميل، حيث يتيح لك ميزة توحيد لون البشرة وتعزيز مظهر مكياجك خلال تنقلك، كما أنه متوفر بعشرين درجة علاوة على تركيبته الفائقة التي تضمن لك اقصى درجات التغطية، مع عدم ترك طبقة ثقيلة على بشرة وجهك.

ما يميزه أيضا سهولة استخدامه إلى جانب ملمسه الحريري وإطلالته الطبيعية غير اللامعة التي يمنحها لك، علاوة على حجمه الصغير والعملي بحيث يسمح لك بالاحتفاظ به أينما حللتِ.

أضيفي على ذلك أن ذلك القلم متعدد الاستعمالات، بإمكانك استخدامه ككريم أساس أو لإبراز مكياجك أو تنفيذ مظهر جمالي معين أو نحت معالم وجهك أو ما يعرف بكنتور الوجه أو الحصول على المزيد من الإشراق.

نصيحة مجلة رقيقة

بإمكانك تحديد ملامح وجهك بواسطة Teint Idole Ultra Wear Stick من خلال حيلة الكونتور: –

تلك الحيلة تساعدك على تحديد محيط وجهك لإظهار معالمه وقد لاقت رواجًا عظيمًا في وقتنا الحالي، حيث تقوم بصورة رئيسية على استعمال لو افتح على اعلى عظام الخدين وجانبي الأنف وقوس كيوبيد ما يضفي على وجهك الكثير من الإنارة والإشراق، أما اللون الداكن من كريم اساس lancome فيكون على عظام الخدين وعلى الجبين وعظام الفك والأنف من أجل إظهار منحنيات الوجه، وجعل معالمه واضحة بشكل ناعم.

ويعتبر قلم اساس Teint Idole خيارًا نموذجيًا لنحت ملامح الوجه في أي مكان سواء أمام المرآة في منزلك أو خلال تنقلك في قطرات الإنفاق، باعتباره مصمم بشكل يسمح لك باستخدام كمية مناسبة من المستحضر على بشرتك، ما عليك سوى تربيته ودمجه بأطراف أصابعك أو بالبيوتي بلندر إلى أن تحصلي على بشرة صافية بدون عيوب بصورة مثالية.

عزيزتي رقيقة عند انتقاء اللون الداكن عليك مراعاة أن يكون أغمق من لون بشرتك بدرجتين أو ثلاثة درجات، من أجل منحك تأثير أقوى وأكثر إخفاءً أو تصغيرًا للمناطق التي تريدين عدم إبرازها في محيط وجهك مثل الجبهة والأنف وعظام الفكين.

كريم اساس lancome Teint Idole Ultra Wear Camouflage خافي عيوب ممتاز

عيوب بشرتك قد تقلل من ثقتك بنفسك لا تقلقي، فقد قدمت لانكوم لك الحل عبر Teint Idole Ultra Wear Camouflage خافي العيوب المذهل الذي يكسبك درجة تغطية عالية بتركيز مرتفع للغاية من الجزيئات الملوّنة، هذا المستحضر متوفر بثمان درجات ويمتاز بتركيبته الكريمية سهلة المد على البشرة بسرعة فائقة دون ترك طبقة مؤرقة للبشرة، بل يترك طبقة رقيقة جدًا يصعب ملاحظتها ما يعطيك إطلالة طبيعية.

بينما على الصعيد الجمالي فيتسم بحجمه الصغير العملي، كما انه مزود بسدادة مرفق معها بداخلها أداة تطبيق دقيقة للغاية تخرج كمية كافية وبسيطة من الكريم عند الضغط على العبوة، باعتبار تركيبته ذو تغطية مثالية فإنك ستنعمين بنتيجة رائعة بتطبيق أقل كمية من هذا المستحضر.

TEINT IDOLE ULTRA WEAR هو ثمرة خبرة أمهر محترفي صناعة المكياج في مجال كريمات الأساس 99% من الإناث اللاتي أقبلن على تجربته أدلو برأيهن، وأشادوا بأنهم حصلوا على اللون المناسب لبشرتهن بفضل مستحضر الأساس السائل، وهذا ما حرصت عليه لانكوم فلم تكن مجرد صدفة بل بتخطيط مسبق.

بداية من عام 2007 يقوم معمل ومختبر L’Oréal Women of Color Lab على تطوير وتحسين تركيبات مساحيق التجميل لتناسب جميع النساء مهما كانت درجة بشرتهن، وبناء على ذلك المشروع تم التوجه إلى أرجاء والولايات المتحدة الأمريكية من أجل اختبار درجة بشرة عشرين ألف امرأة من سبعة وخمسين دولة مختلفة، وحظي ذلك الأمر اهتمام أكبر عند الأخذ في الاعتبار أن يوميًا يظهر لون بشرة جديد حسب ما تحدثت مديرة المختبر بالاندا أتيس.

وقد بينت النتائج التي تم الوصول إليها أنه تم اكتشاف لون جديد، وهو الأرجواني الدرجة التي تسمح بإعادة تشكيل أغمق درجات البشرة بصورة غاية في الدقة، كما أنها في الحقيقة الدرجة التي تمنح البشرة الداكنة سمتها الخاصة، كما أنها تحدد قوة اللون.
لتطبيق تركيبة كريم الأساس عادة ما يتم استعمال جزيئات ملونة مكونة من ثلاث درجات هي الأحمر والأسود والأصفر تسبب هذا الاكتشاف في عمل ثورة كبيرة في مجال كريمات الأساس، حيث إن الكريمات المصنوعة خصيصًا للبشرات الداكنة حتى وقت قريب تشوه درجاتها الفعلية إذ يجعلها باهتة رمادية أو تميل إلى الدرجة البرتقالية وذلك أمر بعيد جدًا على الواقع.

في هذا الإطار تم إضافة درجة جديدة من الجزيئات الملوّنة إلى تركيبات كريمات الأساس، ألا وهو الأزرق اللازوردي من خلال خلطه باللون الأحمر، تتيح تلك الدرجة الحصول على تشكيلة من الدرجات الغامق الثرية والقوية والمفعمة بالحيوية من أجل التوصل إلى طلة مكياج مثالية وتغطية مرتفعة تمتاز بمظهر طبيعي جدًا بفعل الجزيئات اللازورديّة الزرقاء الملوّنة، أصبح للبشرات الغامقة درجات كريمات الأساس المناسبة لإظهارها، وتعزيز درجاتها في الواقع.

يجدر بالذكر أنه تم اختبار كريم اساس lancome السائل من قبل 240 امرأة في فرنسا وخمسمائة امرأة في بريطانيا.

بما أن انتقاء لون كريم الأساس خيار شخصي، فقد لجأت Lancôm إلى خبيرات واستشاريات التجميل اللاتي على معرفة بعميلات لانكوم حق المعرفة وقد أعربت أربعين منهن عن موافقتهن على تجسيد تشكيلة درجات Teint Idole Ultra Wear بالكامل من عدة دول، أهمها فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، حتى قاموا بمشاركة قصصهن والجمال من وجهة نظرهم ومدى خبرتهن في عالم المكياج من خلال موقع لانكوم الإلكتروني ومراكز البيع.

وبأرائهم الملهمة وتجاربهم الحقيقة في وقتنا الراهن حرصوا على مساعدة كل امرأة في التوصل ألوان كريم الأساس المناسب لها، حتى تستطيع تنفيذ الطلة التي تريدها بدون عيوب وتنازلات مهما كان عمرها ودرجة بشرتها.

أسعار كريم اساس lancome

تنتشر فروع لانكوم في أكثر من 130 دولة وتتوفر مستحضراتها لكريم الأساس بالأسعار التالية:

  • يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر 1200 جنيه مصري.
  • يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 196 ريال سعودي.
  • يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 139 درهم إماراتي.

أشهر نجمات العالم قاموا بتجربة كريم اساس مثل كايت وينسلت ووليلي كولنز، وجوليا روبرتس، وولوبيتا نيونجو، ووبينيلوبي كروز لذا أصبح علامة تدل على جعل المرأة في أجمل إطلالات مكياجها وهذا ما تطمح إليه دار لانكوم الفرنسية، فما رأيك بتجربته؟

قد يهمك أيضًا:اكتشفي معنا أفضل كريم أساس لكل أنواع البشرة مع المميزات والأسعار

أو تعرفي على أفضل أنواع كريم أساس لوريال مع المميزات والأسعار

عن الكاتب

هبه أبو الغيط

اكتب تعليق

(x)